لفلي سمايل

فيديو: مضاربة عنيفة في مباراة + أسد يرحم حيوان صغير ويدافع عنه

تاريخ الإضافة : 26-1-1435 هـ

كيف أتوكل على الله وكل شي مقدر - عبد العزيز الفوزان

 


 

قصة فتاة رسالة لكل من هتك الأعراض -الشيخ إبراهيم الزيات

 


 

تغيير قفل ومفتاح (باب الكعبة) ووضع قفل جديد مصنوع من الذهب عيار 18
بعد حياة مشتركة لأكثر من ثلاثين عاماً بين باب الكعبة وقُفله، ينتقل القفل ومفتاحه بعيداً عن أعين الطائفين بالبيت العتيق إلى معرض عمارة الحرمين الشريفين ليفسح المجال أمام قفل ومفتاح ذهبيين جديدين.

 


 

فيديو لظاهرة البرزخ والتقاء بحر ونهر أو بحرين
رجل يصور ظاهره البرزخ بشكل واضح وهي التقاء بحرين أو نهرين يختلف بهما الخواص والكثافة

 


 

كاميرا تلتقط لحظة نجاة أطفال سوريين من قذيفة سقطت قربهم

 


 

متصل يطالب الجزيرة بحبس ضيفها الانقلابي حتى تفرج مصر عن مراسلي الجزيرة المعتقلين

 


 

أسد يرحم حيوان صغير ويدافع عنه - سبحان الله

 


 

فيديو عجيب لرجل لا يخاف الثعابين

 


 

مضاربة عنيفة في مباراة كاظمة و العربي الكويتي
حدث مساء الاثنين على استاد الصداقة والسلام في الكويت خلال لقاء كاظمة والعربي في الجولة التاسعة من دوري الشباب الكويتي والذي شهد فوز فريق العربي (20 سنة) على المتصدر البرتقالي بهدف سجله عبدالمحسن التركماني ليصعد الأخضر للمركز الثالث، وبعد نهاية المباراة تهجم لاعبو كاظمة على لاعبي العربي بالآلات حادة عندما دخل بعض لاعبي كاظمة الغير مشاركين في المباراة بآلات حادة وسلاح ابيض للثأر من خسارتهم من العربي وإرهابهم مما أدى إلى اشتباك اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية مع بعضهم البعض، وتحول ملعب كاظمة إلى ساحة قتال في ظل غياب أمنى وانتقل بعض اللاعبين للمستشفى لعلاج جروحهم من أثار الاشتباكات.
وقالت صحيفة الآن الكويتية التي نشرت الخبر أن ما حدث بعد مباراة اليوم قمة المهزلة الأخلاقية ولا يمت للرياضة بصلة ويجب على إدارة اتحاد الكرة الكويتي وكاظمة أن يكون لهما موقف حازم تجاه من تسببوا في هذه الكارثة الأخلاقية.

 


 

شاهد عملية بطولية لإنقاذ شاب من الغرق في عسير
تداول المغردون مقطع فيديو لمواطنين من منطقة عسير بوادي ضلع يوم الثلاثاء الماضي وهم يقومون بعملية نوعية نادرة في إنقاذ مواطن آخر جرفته سيول الوادي هو وسيارته ، ويظهر في الفيديو حماس وشجاعة صاحب سيارة الجيب الذي بادر بالمخاطرة أمام أصدقائه والنزول وسط السيل شديد الجريان حتى تمت عملية الانقاذ بنجاح بواسطة الحبال وبمساعدة مجموعة من الشباب ،حيث طالب مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتكريم هؤلاء الشباب جراء شجاعتهم ومخاطرتهم بأنفسهم.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..