لفلي سمايل

فيديو: ضرب الطلاب في مدارس السعودية + علاج الصداع النصفي في موزمبيق

تاريخ الإضافة : 7-11-1433 هـ

علم الرؤيا للشيخ صالح المغامسي

 


 

مذيع لبناني يفضح كذب حسن نصر الله لنصرة الرسول
انتقد مذيع بقناة «المستقبل اللبنانية» ظهور الأمين العام لـ«حزب الله» «حسن نصرالله» في مظاهرة احتجاجا على الفيلم المسيء للرسول عليه الصلاة والسلام، حيث عارض تصريحات «نصر الله» التي تحمل مسئولية أعمال العنف في سوريا لبعض الجنود الكفار والمخالفين للتعليمات، أما تصريحاته عن الفيلم المسيء فقد حمل الولايات المتحدة الأمريكية مسئولية من أنتج الفيلم.
وأكد المذيع أن من يدافع عن رسول الله لابد أن يدافع عن رب العالمين أولا، معتبرا أن ظهور «نصر الله» في مظاهرة الدفاع عن الرسول على الهواء حتى ولو كان يعرض حياته للخطر يمثل «تعبئة» على المجتمع اللبناني.

 


 

ضرب الطلاب في مدارس السعودية
باستغراب شديد، تساءل مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر الدوسري، عن الدافع وراء نشر مقطع الفيديو الذي يظهر حادثة ضرب طالبين من قبل مرشد طلابي بمدرسة في المحافظة، مبررا ذلك بأن الحادثة وقعت العام الماضي، لكن المفارقة التي لم يفسرها الدوسري، أن التحقيق لم يبدأ إلا منذ الأيام الـ 5 الماضية، وهي أيام العمل التالية لنشر الفيديو.
مدير التربية والتعليم في المحافظة، بين أن التحقيق في الحادثة سيكشف ملابسات الموضوع وحقيقته، وسيتم محاسبة المتسبب أياً كان، وسيتم الإعلان عن النتائج لاحقاً، مقدما كشفا آخر وهو أن حادثة "العام الماضي"، "تم التوجيه يوم الخميس الماضي، بالتحقيق الفوري بملابساتها، وذلك طبقا لما صرح به لصحيفة "سيق".
وقال الدوسري: "إن هذا التصرف، الذي أكد صحة ما تداول من معلومات حوله والتي أشارت إلى أن الفاعل مرشد طلابي في إحدى مدارس الأبناء في محافظة وادي الدواسر، لا يمثل العاملين في الحقل التعليمي والتربوي، كما ستمارس جميع الأساليب التربوية الممكنة، لمعالجة هذا الموضوع".

 


 

علاج الصداع النصفي في موزمبيق
انتشر على موقع يوتيوب فيديو لطقوس خاصة يؤديها طبيب قروي ومساعده في موزمبيق لمعالجة مريض بالصداع النصفي.
و هذه الطقوس تشمل صفعات مؤلمة ومسحوق وأعشاب يتم نثرها على رأس المريض الذي توجب عليه تحمل الألم.. المشهد يدعوك للضحك قليلا للصفعات المتتالية التي يتلقاها المريض باستمرار.

 


 

سقوط جمل بطريق مفهي السواق
سقوط جمل من سيارة نقل دون أن يشعر به السائق

 


 

تحميل جرانيت يزن 36 طن أدى إلى انقلاب التريلا

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..