لفلي سمايل

فيديو: جمال منحورة على طول الطريق + سحل شيعي سب صحابة رسول الله

تاريخ الإضافة : 16-8-1434 هـ
 

كيفية تحفيز النفس على العبادة ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

أزمة (تجريم الإنفاق على الجهاد) .. و(وصفه بالإرهاب) .. و(تعطيله من مصارف الزكاة) .. // الشيخ الطريفي

 


 

جمال منحورة على طول الطريق في عزيمة علي بن ماجد لجلالة السلطان قابوس

لا حول ولا قوة إلا بالله

 


 

سحل وقتل قيادي شيعي مصري سب صحابة الرسول
قتل شيعي مصري وأصيب 5 آخرون، أمس بجروح، على يد أهالي إحدى القرى في مصر، وحاصر المئات من أهالي قرية “زاوية أبو مسلم” بالهرم بمحافظة الجيزة، منزلاً في حسن شحاتة، القيادي الشيعي المصري، ومعه عدد من الشيعة.
وبحسب شهود عيان من أهالي القرية، فإن حسن شحاتة ومن معه من الشيعة، كانوا يقيمون طقوساً خاصة بمذهبهم الشيعي ويقومون بسبب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو ما استفز أهالي القرية حينما علموا بذلك، وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منددة بهم، وخلال إخراج الشيعة من المنزل ضربهم الأهالي مرددين: “الله أكبر”.
وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: “إن جزءاً كبيراً من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة عليه من قبل أهالي القرية، مشيراً إلى أن عدداً من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.
ويعتبر شحاتة (67 عاماً) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم الشيعة المصريين. وكان دأب منذ سنوات على سب الصحابة علناً في مسجد أعد له، بتواطؤ أمني، كما قيل حينها، ويظهر بغضه الشديد خاصة لأم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها، وعمر بن الخطاب رضي الله عنه، وتصدى له أهل العلم في مصر مرات عديدة، غير أنه كان يختفي قليلا، ثم يعود سيرته الأولى.

 

 

مقطع أخر

 


 

تمثال فرعوني يتحرك بشكل تلقائي
في متحف مانشستر يظهر تصوير ألتقط بتقنية Time Lapse لتمثال من الحضارة الفرعونية يتحرك بشكل تلقائي بدائرة 180 درجة
صحيفة الـ”ميرور” البريطانية قالت تابوت يعود تاريخه إلى نحو 4 آلاف مضت يدور حول نفسه، وهو عبارة عن تمثال يبلغ ارتفاعه عشرة بوصات لرجل يدعى “نيب-سنو.”
ولاحظ أمناء متحف مانشستر، تغير وجهة التمثال المعروض هناك منذ 80 عاماً، ومع تكرار الأمر، قاموا بتركيب كاميرا لضبط الفاعل، إلا أنهم اكتشفوا بأن التمثال يتحرك من ذاته، وتكهنوا بأنه ربما هناك تفسير روحاني للظاهرة المحيرة التي تعكف مجموعة من العلماء على فك لغزها.

 


 

تمثال فرعوني يتحرك وجهه لك أينما توجهت

 


 

تصوير مذهل لشاب متهور يتسلق رافعة .. المقطع يرفع الضغط

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..