لفلي سمايل

فيديو: ولادة ماعز برأسين في القصيم + طائر يقلد صوت طفل + ثلاثة ينجون من انتحار

تاريخ الإضافة : 6-10-1434 هـ

النسيان ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم حد الردة ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لحظة قصف الجامع الكبير بدمشق وتدمير مئذنته
تعرض الجامع الكبير في حي القابون الدمشقي لقصف من قبل مليشيات بشار الأسد، يوم الجمعة، ثاني أيام عيد الفطر المبارك.
وقصفت مليشيات الأسد الجامع الكبير في القابون (جامع أبو بكر الصديق) بقذائف الفوزديكا؛ ما تسبب في إسقاط مئذنة الجامع، وإحداث أضرار واسعة في الجامع.
والفيديو المرفق يوثق لحظة استهداف الجامع الكبير في حي القابون، وكذلك يوثق آثار الدمار الذي أحدثه القصف في الجامع.

 


 

شاهد ماذا وجد في خلية النحل !! سبحان الله

 


 

ممثل سعودي يستلم بنتلي من الوليد بن طلال

فيديو: ولادة ماعز برأسين في القصيم + طائر يقلد صوت طفل + ثلاثة ينجون من انتحار

 

فيديو: ولادة ماعز برأسين في القصيم + طائر يقلد صوت طفل + ثلاثة ينجون من انتحار

 

فايز المالكي وهو يستلم ( البنتلي ) والله كنت امزح
قام المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال بتسليم الفنان فايز المالكي هديته التي طلبها من الأمير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على سبيل المزاح، وهي سيارة "بنتلي".
وغرد الفنان المالكي على حسابه الشخصي في "تويتر" بصور "البنتلي" قائلاً: "وطلبت سيارة بنتلي وجتك والله اللي عطاك وهذا أنا اللي واقف، وعند بابها تمقلو زين فيني مب فوتشوب".
وتابع المالكي في تغريدة أخرى يقول: "المهم أنا بالتحلية أصحاب السيارات القرنبع، أرجوكم اتركوا مسافة بيني وبينكم ما نبي اتهور وانزل".
وكان المالكي قد أرسل تغريدة للأمير الوليد بعد نجاح أحد أعماله الفنية، طالباً منه "على سبيل المزاح"، شقة وسيارة بنتلي وكامري وايفون، وما كان من الأمير الوليد إلا أن لبى طلبه في الحال، ليعود المالكي ويشكره على المزاح الذي تحول إلى حقيقة على حد قولهم !!!

 


 

ثلاثة ينجون بأعجوبة من محاولة انتحار
نجا ثلاثة أشخاص بأعجوبة عندما اصطدمت سيارة مندفعة بسرعة كبيرة بسيارتهم أثناء ترجلهم منها، وفقاً لما أظهره فيديو مسجل التقطته كاميرا مراقبة.
بضعة سنتيمترات فصلت بيهم وبين "سحقهم" تحت عجلات السيارة المندفعة أو بقوة الصدمة التي تعرضت لها سيارتهم قرب محل لإصلاح السيارات وبيع قطع الغيار في مدينة بومونا جنوبي كاليفورنيا.
كان الأشخاص الثلاثة، وهم رجلان وشاب مراهق، يترجلون من سيارتهم من طراز "فورد فلكس"، عندما اصطدمت بها سيارة من طراز كاديلاك كانت تسير بسرعة 110 كيلومترات في الساعة.
وقال أحد الناجين، واسمه دانيال أركويتا إن السيارة كانت مندفعة بسرعة كبيرة، مضيفاً "لقد رأيتها تخرج من وسط الدخان.. ارتعبت.. ما حدث عبارة عن معجزة".
وتابع: "لقد سمعت صوت اصطدام بسيارتي وعندما تمكنت من إلقاء نظرة حولي.. كنت قد اندفعت باتجاه الجدار.. وكلي أمل بألا تصدمني السيارة".
ونقل أركويتا عن امرأة كانت في سيارة الكاديلاك زعمها أن السائق في السيارة كان يحاول الانتحار، وزاد من سرعة سيارته ليصطدم بالسيارة المتوقفة، في محاولة للموت.
أما الرجل الثاني، إيدي كوريا، فقال إنه وابنه ماثيو كانا على بعد 5 أقدام فقط من السيارة عندما اصطدمت الكاديلاك بها، مشيراً إلى أن الأمر كان أشبه بلقطة بطيئة في فيلم حركة، ثم فجأة تصاعد الدخان.
أما سائق سيارة الكاديلاك فقد بدأ يتعافى تدريجياً من الجروح التي أصيب بها من جراء الحادث، لكن حالته الصحية الكاملة مازالت غير معروفة.
وقالت الشرطة إنها ستحقق مع السائق بعد أن يتعافى تماماً، ويخرج من المستشفى لمعرفة ما إذا كان بالفعل ينوي الانتحار أم لا.

 


 

( خروف ينطح ) سائق دراجة ناريه والسائق يحاول الهرب

 


 

ولادة ماعز برأسين في منطقة القصيم
شهد مركز دخنة التابع لمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية حالة نادرة، تمثلت في ولادة ماعز يمتلكها عبدالله بن موسى الحصني لـ "تيس" برأسين ويأكل بفمين من جميع الاتجاهات.
وقال صاحب الماعز إنها من نوع عارضيات وولدت توأماً عبارة عن "سخلة" سليمة، و "تيس" برأسين، مشيراً إلى أنها ظاهرة لم تحدث من قبل.
وأضاف: "التيس أكمل شهرين من عمره ولا يزال على قيد الحياة، وسكان المنطقة يحبون مشاهدته والتقاط الصور له باعتباره حالة نادرة".

 


 

طائر من أفغانستان يقلد صوت الطفل الرضيع وهو يبكي

 


 

سقوط شاحنه ضخمه من أعلى الجسر في ولاية تكساس الأمريكية

 


 

المسكين ينطنط في أماكن تجمع مياه الأمطار وفجأة ... شوف وش صار له؟

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..