لفلي سمايل

فيديو: فؤاد أنور: الحشيش أكثر شي منتشر بين اللاعبين + طفل يمني يتحدث عدة لغات

تاريخ الإضافة : 2-5-1435 هـ

هل الأفضل الدعاء للوالدين أم التصدق والحج عنهم ؟ .. ابن عثيمين رحمه الله

 


 

شعر ابن المعتز عن العيد ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

يحلف مرات عديدة على شيء واحد هل يلزم لكل مرة كفارة ؟... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

اسمعوا أحوال أهل القبور يا أهل الدور .. مقطع مؤثر مع الشيخ نبيل العوضي

 


 

مقطع جد مؤثر وفائدة جد عظيمة .. محمد المختار الشنقيطي .. كيف تعرف انك مخلص لله في عملك

 


 

60 ثانية !! – عائض القرني

 


 

أمر عظيم غفل عليه كثير من النساء !!! لماذا خلق الله الحور العين

 


 

بالله عليكم انظروا كيف تجمد هذا الطفل بسبب الثلج .. حسبنا الله ونعم الوكيل

 


 

إيران تخصص خُمس دخلها لتمويل و نشر التشيع في جميع دول العالم

 


 

الطريقة المثلى لمكافحة الإشاعات

 


 

مقطع خطير ويستحق للنشر : بصمات تقنية .. 4 دقائق ربما تغير نظرتك للتقنية

 


 

فشل عائلة حاولت سرقة محل في جدة
رصدات كاميرات المراقبة داخل إحدى محلات بيع الأجهزة الطبية محاولة سرقة فاشلة لعصابة تتكون من رجل وسيدتان وطفل، ويظهر في الفيديو دخول الرجل للمحل ومحاولته تشتيت انتباه البائع وايهامه بأنه يريد الشراء.
ومن ثم تبعته السيدتان ومعهم الطفل إلى داخل المحل وأسرع الطفل الذي يعرف مهامه جيداً وانبطح على الأرض ودخل ناحية درج النقود زاحفاً على يديه وركبتيه، لكن الوقت لم يسعفه بعد تنبيه من قبل باقي العصابة للخروج مسرعاً قبل عودة العامل.
 




رئيس أوكرانيا الهارب يغضب ويكسر قلمه
كسر الرئيس الأوكراني المعزول فيكتور يانوكوفيتش، قلمه بعد أن تملكه الغضب أثناء مؤتمر صحفي عقده في روستوف أون دون جنوبي روسيا.
وقام يانوكوفيتش بكسر قلمه في اللحظة التي أراد أن يتوجه فيها بكلمة إلى الشعب الأوكراني، قبل أن يسترجع أنفاسه ويعتذر من الحضور.
 




فؤاد أنور: الحشيش أكثر شي منتشر بين اللاعبين
فجَّر اللاعب السعودي الدولي السابق نجم الشباب والنصر فؤاد أنور مفاجأة من العيار الثقيل، حين أعلن أن هناك الكثير من اللاعبين السعوديين يتعاطون المخدرات، وبالأخص الحشيش، وطالب الأندية بالكشف عن لاعبيها قبل لجنة المنشطات لحماية اللاعبين.
وأكد اللاعب الدولي السابق أن هذا الموضوع منتشر بكثرة، وبطريقة غير طبيعية، وقال إنه بتوالي السنين ازدادت هذه العادة. وطالب أنور في حواره الفضائي ببرنامج الحدث على القناة الرياضية بعدم الاستحياء من الاعتراف بهذه المشكلة، والعمل على علاجها.
وتمنى اللاعب السابق أن يتجنب اللاعبون مثل هذه الأشياء التي تؤثر على صحتهم، وقال: قبل أن تؤثر تلك الأشياء على الصحة فهي تقضي على مستقبلهم الكروي. مبيناً أنهم يحصلون على الملايين التي لا يحصل عليها الكثير من شاغلي المناصب الرفيعة، لكنهم يقضون على أنفسهم بأنفسهم.
 




طفل يمني يتحدث عدة لغات
مشهد فيديو لطفل يمني يتحدث بعدة لغات و بسرعة فائقة وسرعة بديهة يبدو انه تعلمها من خلال ملازمة السواح الأجانب الذيي يزور المناطق الأثرية في اليمن فالكلمات التي يكررها خاصة بشرح لإحدى المناطق التي يزورها السائحين حسب كلامه في وصف المكان.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..