لفلي سمايل

فيديو: قذف سيارات خليجيين بالبيض في لندن + معاق يصفع شيعي حاول تعليمه اللطم

تاريخ الإضافة : 5-9-1434 هـ

عقوبة من يرمي المحصنة بالفاحشة ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ما حكم إهداء الهدية والصدقة للكافر ? ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

فيديو: قذف سيارات خليجيين بالبيض في لندن + معاق يصفع شيعي حاول تعليمه اللطم

التايم: أفضل المتظاهرين و أسوأ الديمقراطيين في مصر

 

أحداث مصر الحالية ــ كلام قوي ـ للشيخ عبدالعزيز الفوزان
ذكرت مجلّة ‘تايم’ الأمريكيّة إن ما حدث في مصر هو انقلاب عسكري مكتمل الأركان على الرئيس المنتخب، معتبرة أن مصر تشهد الآن ‘أسوأ ديمقراطيّة في العالم’.
وخصصت مجلة تايم وهي إحدى أشهر المجلاّت في العالم، صورة غلاف العدد الجديد لما يحدث في مصر، وقسّمت الصورة على نصفين، الأيمن اصطبغ باللّون الأحمر في إشارة إلى الدم، وكتب عليه باللغة الإنجليزية ما معناه: ‘أسوأ ديمقراطية في العالم’ في إشارة إلى ما أقدم عليه الجيش المصري وسقوط قتلى وجرحى من الإخوان المسلمين ومناصري الشرعيّة.
أما الجزء الأيسر فقد كتب عليه ‘أعظم متظاهرين في العالم’ مشيدة بموقف مؤيّدي الرئيس المنتخب الذي أطاح به الجيش، المعتصمين احتجاجًا على عزله والانقلاب العسكري على المسار الديمقراطي، وتنصيب حاكمين جدد لا شرعيّة لهم.
واختتمت المجلّة العبارتين في الأسفل بعبارة ‘الشارع سيحكم’، بما معناه أنّ قوّة المتظاهرين المؤيّدين للشرعيّة ستحقّق النصر في رأيها في النهاية.

 


 

فيديو: قذف سيارات خليجيين بالبيض في لندن + معاق يصفع شيعي حاول تعليمه اللطم

برنامج على قناة أم بي سي يسخر من الشيخ محمد العريفي
أثار برنامج "واي فاي" الذي تعرضه قناة (أم بي سي) جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن سخر في إحدى حلقاته من الشيخ الدكتور محمد العريفي.
وقدم البرنامج الشيخ العريفي من خلال أداء أحد الممثلين، وهناك إحدى الفتيات تقوم بعمل المكياج له، كما تضمنت الحلقة اتصالا من أحد المشاهدين وتوجيهه سؤالا ساخرا عن جواز متابعة قناة (أم بي سي) للأطفال.
ووجدت حلقة البرنامج استنكارا من عدد كبير من مغردي تويتر، حيث أفردوا هاشتاقا بعنوان: (واي فاي يسخر من العريفي)، قال فيه الشيخ سلمان العودة: "هي سخرية بملايين يتابعونه في أنحاء الأرض.. اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون"، كما قال خالد العلكمي: "أنا مع انتقاد المشايخ، فهم بشر وليسوا منزهين.. لكن ضد السخرية والاستهزاء بهم أو محاولة التقليل من قدرهم"، فيما غرد عيسى العجلاني بالقول: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. والله ستبقى الجبال شامخة عزيزة فوق السحاب وستبقى الزواحف في المستنقعات".. وأخر قال فرق بين الثرى والثريا .. كما علق أخر لا يضر السحاب نباح الكلاب ..
هذا إضافة إلى كبير من المداخلات المستهجنة لما قدم في حلقة البرنامج من استهزاء وتطاول – كما عده البعض – على المشايخ والدعاة من خلال السخرية بالعريفي.
حقيقة أم بي سي مع العريفي

 


 

معاق يصفع شيعي حاول تعليمه اللطم
عبدالمجيد الأمير : انتشر على موقع اليوتيوب مقطع لـ شيعي يحاول تعليم أحد المعاقعين ذهنيآ اللطم والذي تستخدمه الشيعه في طقوسهم وعقائدهم الفاسدة , لكن المفاجئة كانت من هذا المعاق بأن صفع الملقن "كف" مما أضحك الحضور.

 


 

قوة انفجار اسطوانة الغاز يحطم منزل والسيارات
تفاجأ بعض المارة وتعرضوا للخطر بعد انفجار اسطوانة غاز داخل أحد المنازل الذي حطم المنزل و اتلف السيارات خارج المنزل.
و يجب أن يتم التعامل مع اسطوانة الغاز بحذر ووقايتها من خطر الصدمات إضافة إلى وضعها في مكان مناسب على قاعدة مناسبة مرتفعة عن الأرض لوقايتها من الرطوبة.
كما يجب تخزين الاسطوانات في مكان مناسب جيد التهوية بعيداً عن المواد القابلة للاشتعال بحيث توضع الاسطوانة على قاعدة مناسبة وبشكل عمودي مع تجنب اصطدامها بما حولها لتلافي خطر الانفجار.. و المحافظة على الاسطوانة بعدم دحرجتها أو تعريضها للصدمات.

 


 

شاب أمريكي يقرأ القرآن بصوت رائع
مقطع فيديو بعنوان “لا تحكم علي الأشخاص من المظاهر” ويظهر فيه شاب أمريكي يدعى “آدم” ويقرأ القرآن بصوت جميل ورائع.
يقول ديل جونز الباحث الذي شارك في الدراسة التي أجرتها جمعية الإحصائيين للهيئات الدينية الأمريكية إن عدد معتنقي الإسلام زاد إلى 2.6 مليون في عام 2010 من مليون واحد في عام 2000 مدعوما بالهجرة واعتناق الإسلام.
وأشارت البيانات إلى أن حوالي 55 بالمئة من الأمريكيين يحضرون الطقوس الدينية بانتظام. وبالمقارنة تقدر معظم الاستطلاعات أن حوالي 85 بالمئة من الأمريكيين يعتنقون العقيدة الدينية رغم عدم حضور الطقوس. وذكرت الدراسة أن حوالي 158 مليون أمريكي جرى تصنيفهم على أنهم لا ينتمون لأي دين. وبين الديانات الرئيسية كشف الإحصاء أن عدد الكاثوليك وهم أكبر كتلة دينية انخفض 5 بالمئة إلى 58.9 مليون خلال السنوات العشر.

 


 

قذف سيارات خليجيين بالبيض في لندن بسبب إزعاجهم
قذفت سيارة فيراري تحمل لوحات كويتية بالبيض في شوارع لندن وكانت تسير أمامها سيارة KTM بلوحات كويتية أيضاً ، وسط تذمر شديد من سكان الأحياء البريطانيين في لندن من هدير محركات سيارات السياح الخليجيين المزعج.

 


 

وفي لندن أيضا أقدم سائق دراجة هوائية على إغلاق الطريق على السيارة الإيطالية الفائقة “لامبورجيني أفينتادور” بتحدي وعناد, ويظهر الفيديو عدم اهتمام سائق الدراجة الهوائية للسيارة التي تسير خلفه حتى بعد أن التفت للخلف ليشاهد الأفينتادور الغاضبة. وتمكن سائق اللامبورجيني من التقدم على الدراجة بالانحراف للجانب الأيمن نظرا لعناد سائق.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..