لفلي سمايل

فيديو: سوري يضرب معلمة التركي + لحظة انقلاب شاحنة في القصيم + شغب جديد للإثيوبيين

تاريخ الإضافة : 13-1-1435 هـ

بشرى لأهل المدينة ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ضرب بريطاني في العراق بحجة اهانة حسينية و تمزيق صورة علي ابن أبي طالب
أمر رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بطرد مهندس بريطاني يعمل في حقل الرميلة النفطي في البصرة بتهمة إهانة "الشعائر الحسينية" بعد تمزيقه راية ولافتات ذكرى الإمام الحسين قبل أيام من إحياء واقعة استشهاده.
وأوضح علي سالم شداد عضو مجلس محافظة البصرة لوكالة "فرانس برس" الثلاثاء 12 نوفمبر/ تشرين الثاني أن "الموظف البريطاني أنزل راية الإمام الحسين وصورة الإمام علي ابن أبي طالب، من سيارات حمايات الشركة الأمنية وقام بتمزيقها بالسكين، موضحا أن المهندس يعمل لصالح شركة "شلامبيرجيه"النفطية الأمريكية.
وأشار شداد إلى أن "هذا التصرف أثار حفيظة العاملين العراقيين" فضربوه ضربا مبرّحا، وعلى أثر الحادث نقل البريطاني إلى مستشفى الفيحاء في البصرة وهو حاليا موقوف لدى القوات الأمنية.
وحاصر مواطنون غاضبون مقر الشركة داخل حقل الرميلة في جنوب العراق مطالبين بإغلاق مكاتب "شلامبيرجيه" في البصرة وطرد عمالها.

 


 

شاهد شغب جديد للإثيوبيين في منفوحة بالرياض
من جديد عاد الشغب من المتسللين الإثيوبيين في حي منفوحة الذي يتخذه الكثير من العمالة المخالفة ملجأ لهم لتوفر وسائل التخفي داخل الحي.

 


 

عميل موبالي ينفعل و يطرد الزبائن
في أحد فروع شركة موبايلي للاتصالات في السعودية قام عميل بطرد الزبائن بعد أن انفعالات ليس لها داعي بحجة معاملة الموظف معه.

 


 

سوري يضرب معلمة التركي داخل ورشة
اعتدى عامل سوري بالضرب على صاحب ورشة خياطة تركي في الرابع من الشهر الجاري، في مدينة غازي عينتاب التركية.
و قالت وسائل إعلام تركية، إن الشاب حسن (22 عاماً)، بدأ العمل في ورشة تريكو قبل نحو أسبوع من الحادثة، و مع مطلع الأسبوع الثاني، أقدم على ضرب صاحب العمل من الخلف بواسطة أداة معدنية كانت بيده عدة مرات، قبل أن يسرق مبلغاً قدره 325 ليرة تركية من جيبه.
و يظهر في التسجيل الذي تناقلته وسائل الإعلام التركية، قيام العامل السوري بإقفال الباب بعد خروجه من الورشة، تاركاً وراءه صاحب العمل أرضاً، قبل أن ينقل صاحب الورشة ( بمساعدة جاره ) إلى المشفى الحكومي في عينتاب، ليرقد في العناية المشددة.

 


 

لحظة انقلاب شاحنة بحمولتها في السعودية
انقلاب شاحنه صغيره في القصيم بالسعودية بسبب استهتار سائقها وعدم تثبيت حمولته

 


 

قوس قزح يزين سماء حايل بعد أمطار الخير

 


 

غشمره ثقيلة إدخال أسد ( شبل ) على شايب مصري بالديوانية

 


 

قمر صناعي سيرتطم بالأرض بسبب نفاد وقوده
أعلنت وكالة الفضاء الأوروبية أن قمراً صناعياً سيرتطم بالأرض ليل الأحد أو صباح الاثنين نتيجة نفاد احتياطي الوقود فيه. القمر سقط أصلاً من مسافة 170 كيلو متراً وهو في طريقه إلى الأرض لكن يتوقع أن لا يتبقى من وزنه أكثر من 200 كيلو غرام عند وصوله إلى الأرض.
العلماء يحاولون تطمين الناس من مخاطر هذا السقوط. يقول البروفسور هينر كلينكراد رئيس مكتب الحطام الفضائي: “منذ صعود أول قمر صناعي (القمر الروسي سبوتنك) فإن 15 ألف طنٍ من الحطام عادت إلى الأرض. لكنها تحترق بفعل حرارة الغلاف الجوي. 10 إلى 40 بالمئة من وزن القمر يصل فقط إلى الأرض. و سرعته تصل من مئتين إلى ثلاثمئة كم في الساعة أي بسرعة سيارة جيدة على طريق سريع في ألمانيا.”
المشكلة أن العلماء غير قادرين على تحديد المكان الذي سيسقط فيه القمر بالضبط. لكن يقولون أن احتمال أن يربح إنسان ورقة يانصيب أكبر بـ250 مرة من أن يصاب بحطام القمر.

 


 

شاهد كيف يحرز ميسي هدف كرة سله برأسه
ميسي وخلال تدريبات برشلونة الأخيرة قرر أن يمارس كرة السلة ولكن على طريقته الخاصة، حيث شهدت التدريبات لقطة طريفة جمعته ومواطنه وزميله في الفريق خافيير ماسكيرانو، حيث كان كل لاعب يمرر للآخر الكرة براسه أمام مرمى السلة إلى أن نجح ميسي في تسجيل هدف برأسه في مرمى السلة وسط تشجيع من مدرب الفريق تاتا مارتينيو الذي كان يراقب ما يفعله ميسي.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..