لفلي سمايل

فيديو: مراسل هندي يجلس على أكتاف شخص أخر + سقوط أكثر من 90 خروف

تاريخ الإضافة : 17-8-1434 هـ

لفظ ( تجارة ) في القران الكريم ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل يُقبل العذر بالجهل في مسائل الدين ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

أمير قطر حمد بن خليفة يعلن التنحي عن الحكم
أعلن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني صباح اليوم الثلاثاء في خطاب إلى القطريين تخليه عن السلطة وتسليمها لابنه ولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بعد 18 سنة في سدة الحكم.
وقال الأمير في الخطاب الذي بثه التلفزيون القطري الرسمي "إنني اليوم أخاطبكم كي أعلن أني أسلم مقاليد الحكم للشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأنا على قناعة تامة أنه أهل للمسؤولية وجدير بالثقة وقادر على حمل الأمانة وتأدية الرسالة" ، واعتبر الشيخ حمد أنه "حان الوقت أن نفتح صفحة جديدة أخرى في مسيرة وطننا يتولى فيها جيل جديد المسؤولية بطاقاتهم المتوثبة وأفكارهم الخلاقة" ، وـضاف متوجها إلى القطريين "ها هو المستقبل أمامكم إذ تنتقلون إلى عهد جديد ترفع الراية فيه قيادة شابة تضع طموحات الأجيال القادمة نصب عينيها وتعمل دون كلل أو ملل من أجل تحقيقيها".
وكان الديوان الأميري دعا القطريين إلى مبايعة الأمير الجديد البالغ من العمر 33 عاما اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء في الديوان الأميري، فيما أعلن اليوم الثلاثاء يوم عطلة رسمية.

 


 

الطفلة ملاك تأكل أصابع يديها

 


 

مدرس يشرح تجربة للطلبة ... فيحرق نفسه
قام أحد الطلبة في إحدى المدارس الأجنبية بنشر مقطع فيديو على “اليوتيوب”يظهر فيه أستاذ لمادة الكيمياء يقوم بشرح تجربة لمادة مشتعلة وأثناء الشرح أمسكت النيران في ملابسه ليقوم على الفور بنزعها لإطفاء النيران وسط ذهول الطلاب.

 


 

سعودي يصور لحظة انقلاب شاحنة
وثقت كاميرا مواطن بالفيديو لحظة انقلاب شاحنة مسرعة على طريق الصوامع بخميس مشيط، وأوضح المقطع القصير الشاحنة التي يبدو أنها كانت تحمل شحنة أعلاف؛ وهي تتهاوى قبل أن ترتطم بالأرض، ولولا عناية الله سبحانه و تعالى لتسببت في إصابة ومقتل آخرين لو انقلبت على سيارة أخرى.

 


 

سقوط أكثر من 90 خروف في حادث تريلا
تناقلت مواقع اجتماعية نفوق أكثر من 90 رأسا من الأغنام ألنعيمي على طريق حائل - بقعاء شمال السعودية حينما اصطدمت بها تريلا وهي مسرعة باتجاه بقعاء حيث لم يتمكن قائد التريلا من السيطرة على مركبته واصطدم بمجموعة الأغنام وسحبتها لأكثر من مائة متر. وقد باشرت الحادث فرق من الشرطة والمرور بمحافظة بقعاء.

 


 

مراسل هندي يجلس على أكتاف شخص أخر
مراسل لأحد القنوات الهندية يلقي تقريره عن الفيضانات وهو يجلس على أكتاف أحد الأشخاص.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..