لفلي سمايل

فيديو: مساجين يعذبون زميلهم + جديد عاشق حنان + تحدي بين مدخن سعودي و كويتي

تاريخ الإضافة : 9-2-1435 هـ

كل نفس ذائقة الموت - العبرة بالخواتيم - صالح المغامسي

 


 

لماذا الغرب يدعمون الشيعة ؟! .. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

الجيش المصري يفجر سيارة مفخخة حاولت اقتحام معسكر
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يبين العملية التي قامت بها عناصر الجيش الثاني الميداني، أول أمس الأحد، خلال اعتراض سيارة ميكروباص مفخخة حاولت اقتحام معسكر الزهور، لاستهداف القوات الموجودة بداخله.
ويوضح الفيديو مدرعات الجيش الثاني وهى تطلق الأعيرة النارية “عيار 25 مل” تجاه السيارة الميكروباص، حتى تم تفجيرها، حيث كان بداخلها نحو نصف طن متفجرات، وثلاثة انتحاريين، وذلك بالقرب من ساحل مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

 


 

مساجين يعذبون زميلهم .. وثلاث جهات تتولى التحقيق

 

أحد المواطنين إن شقيقه الذي دخل سجن "بريمان" بجدة في قضية مخدرات منذ ثلاثة أشهر، يتعرض للتعذيب من قبل عدد من السجناء، مبيناً أنه تقدم بالشكوى لإمارة مكة ومديرية السجون وحقوق الإنسان، مدعماً شكواه بمقطع فيديو سربه له أحد زملاء شقيقه، موضحاً أن هذه الجهات الثلاث وعدت بالتحقيق في الشكوى.
وبحسب المواطن أحمد الحارثي أن شقيقه عبده الحارثي المحبوس في سجن بريمان في العنبر رقم 7 اشتكى له بأنه يتعرض للتعذيب من قبل عدد من النزلاء بأمر من أحدهم، وأنهم يربطونه ويعلقونه في سقف العنبر، مضيفاً بأن أحد النزلاء المتعاطفين مع شقيقه سرب له مقطع فيديو يظهر عملية التعذيب التي يتعرض لها شقيقه.
ويظهر مقطع الفيديو، وفقاً "الوطن"، وجوه عدد النزلاء وهم يقومون بتعذيب "النزيل" وآخر وهو معلق في السقف، كما يظهر هؤلاء السجناء وهم يدخنون في غياب تام للرقابة داخل السجن.

 


 

قصة تحدي بين مدخن سعودي و كويتي ضحك
أعادت مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو يعود للعام 2011 روى فيه الداعية السعودي سليمان الجبيلان حادثة طريفة عبر قناة الجزيرة في محاضرة بعنوان “لكي لا نعظ”
وذكر الجبيلان الحادثة التي وقعت في مكة وكان شاهداً عليها بين شابين سعودي وكويتي يتحديان بعضهما على تدخين السيجارة كاملة في نفس واحد.

 


 

تدمير و حرق مسجد في أفريقيا الوسطى
أقدمت حشود غاضبة على إشعال النيران في مسجد في ضواحي بانغي عاصمة جمهورية أفريقيا الوسطى يوم الثلاثاء كما أضرموا النيران في السيارات المنتظرة خارج المسجد.
وقد شوهد العديد من الرجال وفي أيديهم قضبان معدنية بينما حاول أحدهم وهو يحاول هدم أحد جدران المسجد. هذا وقد تجمعت الحشود في الشارع خارج المسجد وكانت تهتف بشعارات معادية للمسلمين وتتهمهم بدعم حكومة المتمردين السابقين.

 


 

مهاجمان انفردا بمرمى بلا حارس.. وفشلا في التسجيل!
شهدت مباراة في فنلندا إهدار مهاجميْن لفرصة قد تدخل الموسوعات العالمية كأسهل فرصة يمكن إضاعتها في مباريات كرة القدم، إذ انفردا معاً بمرمى خالٍ من حارسه، لكنهما أخفقا في التسجيل بطريقة غريبة وسط دهشة وذهول الجميع.
جمعت المباراة بين فريقي “غنيستان” و “غريفيك غرانكولا”، وخلالها أهدار لاعبان من الأول فرصة العمر بعد أن انفردا معاً بمرمى منافسهم، لكنهما فشلا في استثمار تلك الفرصة وتحويلها إلى هدف بغرابة شديدة.
وراوغ أحد المهاجمين الحارس ليجد نفسه وجهاً لوجه مع الشباك ومن على بعد خمسة أمتار فقط صوب الكرة برعونة فلم تدخل المرمى، وحينها تابع زميله المندفع خلفه وصوب الكرة من مسافة متر واحد، لترتطم بالعارضة وتعود لحارس المرمى.
ورغم أن المباراة أقيمت بين فريقين مغمورين في فنلندا، فإن وسائل إعلام أوروبية وعالمية نشرت المقطع الغريب، معتبرة الفرصة واحدة من أغرب ما أُهدر من أهداف في تاريخ كرة القدم!.

 


 

خربها ( عاشق حنان ) أتوقع حنان بعد هالمقطع بتطلب الطلاق .. مضحك

 


 

تحطم شاحنة ثقيلة داخل نفق بسبب الأمطار
أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب حادث تحطم شاحنة ثقيلة داخل نفق بطريقة عنيفة حيث تظهر الشاحنة وهي تسير بسرعة كبيرة رغم أن السائق يرى الأمطار
الغزيرة لذا كان عليه أن يلتزم بالسرعة القانونية في مثل هذا الموقف وأن يقلل من سرعته داخل النفق،
لكن عدم الالتزام بقوانين السير أوقع الكارثة حين فقد سائق الشاحنة السيطرة عليها بسبب السرعة وانزلاق الأرض بسبب الأمطار ليصطدم بكل قوة في حائط النفق وتلتف الشاحنة وتغلق الطريق بأكمله.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..