لفلي سمايل

فيديو: سعودي أقوى من روبرتو كارلوس + صيني يشتري حمامة بـ400 ألف دولار

تاريخ الإضافة : 15-7-1434 هـ

كنانة وخزاعة ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

( مهم لكل مصلح ) .. كيف تأمر بالمعروف .. وتنهى عن المنكر ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

عقيدة العلويين والشيعة دكتور راغب السرجانى

 


 

ماذا يحدث لـ جالاكسي أس 4 عند السقوط
نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه تجربة سقوط جوال جالاكسي أس 4 على الأرض.
ويأتي لنا أول اختبار سقوط لهاتف سامسونج جالاكسي إس 4 ليكشف عن أمور قد أثارت جدل بعض المشاهدين على اليوتيوب.
وكانت شركة سامسونج الكترونيكس الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا وأكبر منتج للهواتف الذكية في العالم قد أعلنت يوم الخميس أن المبيعات العالمية لهاتفها الذكي جالاكسي إس 4 تجاوزت حاجز 10 ملايين جهاز منذ طرحه أواخر نيسان/ أبريل أي في فترة تقل عن شهر واحد.
ووفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، تأتي هذه المرحلة المهمة بشكل أسرع بمعدل عشرين يوما عن سلفه جالاكسي إس 3. وأشارت سامسونج إلى أن الوصول إلى هذه المرحلة المهمة بالنسبة لهاتفيها جالاكسي إس وجالاكسي إس 2 كانت سبعة أشهر وخمسة أشهر على التوالي. ويعتقد أن سامسونج باعت نحو 60 مليون جهاز من هاتفها الشهير جالاكسي إس 3 منذ طرحه في الأسواق في مايو من العام الماضي.
وقالت سامسونج إنها طرحت جهازها الجديد في 110 دولة وتخطط لزيادة مبيعاته في 155 دولة عبر 327 شبكة للهاتف المحمول بنهاية يونيو. كانت الشركة أشارت في وقت سابق إلى أن جالاكسي إس 4 سيتمتع بنتائج طيبة أقوى من طرازاته السابقة. ويتوقع مراقبو السوق أن تبيع سامسونج نحو 22 مليون وحدة من جهازها الجديد في الفترة من أبريل إلى يونيو.
وأصبحت سامسونج بفضل طرازها الشهير أكبر منتج للهاتف المحمول في العالم متفوقة على شركة نوكيا كورب الفنلندية التي ظلت لفترة طويلة رائدة السوق. كما أصبحت الشركة الكورية الجنوبية أكبر منتج للهواتف الذكية في الربع الأول من هذا العام متجاوزة شركة أبل الأمريكية المنتجة لجهاز آي فون. ويتسم جهاز جالاكسي إس 4 المزود بشاشة عرض 5 بوصة عالية الدقة بسمات تتعرف على وجه المستخدم وصوته وإشاراته بحيث يتحكم في الشاشة دون ملامسة الجهاز بشكل مباشر.

 


 

شاب سعودي أفضل وأقوى من اللاعب روبرتو كارلوس وكابتن ماجد

 


 

حمام بلجيكي
صيني يشتري حمامة مقابل 400 ألف دولار
اشترى رجل أعمال صيني حمامة بلجيكية مقابل 310 ألاف يورو 398500 دولار، وهو رقم قياسي عالمي يبرز اهتماما ضخما ومتزايدا في اسيا بطيور السباق.
والحمامة التي تبلغ من العمر عاما واحدا باعها مربي الحمام البلجيكي ليو هيرمانز -وهو اسم معروف لهواة تربية الحمام- ضمن مجموعة كاملة تضم 530 طائرا في مزاد في عطلة نهاية الاسبوع جلبت له 3ر4 مليون يورو.
وقال نيكولاس جيسلبرخت من موقع "بيبا" لمزادات الحمام يوم الثلاثاء "يمكنك مقارنتها بعمل فني. لوحة لبيكاسو تستحق أكثر من لوحة لفنان مجهول. هذا ينطبق على هذه الحمامة".
وأضاف أن الحمامة لا تزال صغيرة ومن ثم يمكن لصاحبها الصيني الجديد أن يستخدمها للتناسل لثماني سنوات أخرى على الأقل.
وقال الموقع انه على الرغم من أن المزاد جذب الاهتمام من 27 دولة، لكن تسع حمامات من أغلى عشر حمامات سباق في المزاد اشتراها عملاء من الصين وتايوان.

 


 

شاهد تغير موديلات مرسيدس منذ 110 عام
فيديو يعرض تطور سيارة مرسيدس الفئة S-class منذ الإصدار الأول قبل 110 عام والتي تعني (Sonderklasse) ومعناها بالعربية الفئة الخاصة ..
قصة اطلاق مرسيدس على البنز :
في عام 1886 وعندما قام المهندس الألماني كارل بنز بالحصول على براءة اختراع أول سيارة بالعالم، أهدى هذا المهندس للعالم شيء لا يمكن وصفه إلا بكلمة واحدة "عظيم". هذا الاختراع كان له علاقة مباشرة في تشكل نمط الحياة التي نعيش فيه. فأصبح الإنسان لا يستغني عنه، بل ويحلم بالحصول عليه. أما بالنسبة لارتباط اسم مرسيدس بشركة بنز والتي يقع مقرها الأم في مدينة شتوتغارت جنوب ألمانيا. فهو يعود إلى رجل الأعمال الثري (إميل يلنيك) الذي كان ينظم سباقات السيارت لشركة بنز، وبما أنه كان يتفائل باسم ابنته (مرسيدس يلنيك) كان يسمي به سيارات السباق، ونظراً للفوز المتكرر أصبح اسم الابنة مرسيدس اسماً مشهوراً لهذه السيارة، حيث بدء هو أيضا ببيع وتسويق سيارات بنز تحت اسم مرسيدس بنز، بين معارفه الكثيرة من طبقة الأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال. واستمر هذه الأمر حتى عام 1926 حيث أضيف اسم مرسيدس إلى شركة بنز رسمياً عندما قامت شركة دايملر بالانضمام إلى شركة بنز تحت اسم دايملر بنز. حيث كانت شركة دايملر تابعة للمهندس الألماني غوتليب دايملر، الذي فعليا هو من اخترع أول سيارة في لعالم لكنه لم يحصل على براءة اختراع لأنه استعمل عربة أحصنة لمجسم السيارة، إلا أنه حصل على براءة اختراع أول دراجة بمحرك احتراق داخلي بالعالم في عام 1885. ومن ذلك الوقت ومرسيدس بنز ما زالت تتحفنا بسياراتها التي تعتبر على مر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

 


 

سائق يفقد السيطرة على سيارته فتطير في الهواء
نشر فيديو على موقع "يوتيوب" يوضح حادث سير مروعا في روسيا، كان سببه السرعة الزائدة حيث اصطدمت سيارة مسرعة بحاجز خرساني، ما جعل السيارة تطير في الهواء.
ووقع الحادث غرب روسيا، حين فقد قائد السيارة السيطرة على المركبة بسبب السرعة، فاندفعت عكس اتجاه الطريق، لتخرج عنه تماماً، واصطدمت بحاجز خرساني منحدر، لتصعد فوقه بقوة وسرعة لتطير في الهواء ليلقى قائدها مصرعه في الحال.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..