لفلي سمايل

فيديو: اعتقال طاهي البشر أكبر زعيم عصابة + أعنف تدخل في تاريخ كرة القدم

تاريخ الإضافة : 10-9-1434 هـ

حكم الوصل وتركيب الرموش الصناعية والتشقير ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم تهنئة الكفار بأعيادهم الدينية ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

خطبة نارية للعريفي وكلمات يقشعر لها الأبدان
ألقى الشيخ العريفي خطبة عن سوريا والمجازر التي تحدث فيها لأهل السنة، ويتحدث فيه عن ما يجده إخواننا وأخواتنا من معاناة وحرمان، أعانهم الله وثبتهم على الحق ونصرهم الله رب العالمين.

 


 

اعتقال (طاهي البشر) أكبر زعيم عصابة في المكسيك
نجحت السلطات المكسيكية في اعتقال أخطر قاتل وزعيم أكبر عصابة للجريمة وتجارة المخدرات بكلٍ من المكسيك وأمريكا، والذي اشتهر بطهي ضحاياه أحياءاً في براميل من الزيت المغلي!
وتم اعتقال “ميجل انخيل تريفينو موراليس” المُلقب باسم “زد-فورتي”، بواسطة طائرة مروحية في منطقة “نويفو لاريدو” الحدودية مع الولايات المتحدة ، وكان في حوزته 2 مليون دولار وكميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة التي كان على وشك تهريبها إلى أمريكا.
يذكر أن “موراليس” هو زعيم عصابة “زيتا”، أخطر عصابات الجريمة المنظمة في المكسيك، وتتضمن جرائمه عمليات قتل جماعي، بما في ذلك قتل 72 مهاجراً في 2010، ومذبحة 2011 التي راح ضحيتها 192 شخصاً، بالإضافة إلى تهم الاتجار بالمخدرات التي أودت بحياة نحو 100 ألف شخص منذ عام 2006 وحتى الآن.
وحظي اعتقال “موراليس” باهتمام بالغ من قبل السلطات المكسيكية والأمريكية على حد سواء، حيث أنه اعتاد على تنسيق مئات الشحنات إسبوعياً بين المكسيك وأمريكا، والتي كانت تتضمن كميات هائلة من الكوكايين والماريجوانا.

 


 

محاولة انتحار شاب فوق لوحة إعلانات
فيديو قد عرضناه سابقا ولكن هذه المرة بتصوير أكثر وضوحاً
فشل شاب في العقد الثالث من العمر في محاولة انتحار قام بها بعد أن تسلق إحدى اللوحات الإعلانية الكبيرة في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية .. وصرح المتحدث باسم باسم شرطه منطقه الباحة بأن الشاب يبدوا انه (مريض نفسياً) من التحقيقات الأولية معه.

 


 

شاب إماراتي يتحكم بطائرة لاسلكية باحتراف
الشاب الإماراتي (طارق السعدي) هاوي في مجال الطيران العامودي اللاسلكي .. يتقن هذه الهواية بطريقة مجنونه..

 


وصلت به للمشاركة بالفعاليات العالمية في هذا المجال والفيديو يظهر لمسات الاحتراف والفن للشاب وفي هذه اللقطات تشاهدون الطائرة وكأنها ذبابة.

 


 

أعنف تدخل في تاريخ كرة القدم
قد يكون هذا التدخل أحد أعنف التدخلات في تاريخ الساحرة المستديرة، إن لم يكن أعنفها على الإطلاق، لأنه أشبه بمقاطع “الكونغ فو” لجيت لي و جاكي شان، لكن صاحب اللقطة ليس أحد لاعبي الكونغ فو بل هو لاعب برازيلي يدعي سميث وهو لاعب فريق اليانزا يونيفريسيداد البيروفي الذي نجح في الفوز على فريق ديبورتيفو مونيسيبال بنتيجة 1-صفر في دوري الدرجة الثانية البيروفي.

فيديو: اعتقال طاهي البشر أكبر زعيم عصابة + أعنف تدخل في تاريخ كرة القدم
ولعب سيمث 13 دقيقة فقط قبل أن يقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، بعد التدخل العنيف منه ضد أحد لاعبي الفريق المنافس الذي طُرح أرضا.
ويظهر في المقطع سميث وهو يحاول زيادة سرعته للحاق بالكرة قبل خصمه، قبل أن يقوم بركل الكرة تلاها بركلة كونغ فو في وجه الخصم طرحته أرضا على الفور.
وعاقب الاتحاد البيروفي اللاعب البرازيلي بحرمانه من المشاركة في 14 مباراة نتيجة التدخل العنيف والقاسي ضد لاعب ديبورتيفو مونيسيبال البيروفي.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..