لفلي سمايل

فيديو: حزب الله يهدد بغزو السعودية + أول مشاهد من محاكمة سيف الإسلام

تاريخ الإضافة : 13-4-1434 هـ

فضل الأذان ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الأحوال التي تجوز فيها الغيبة .. // الشيخ الطريفي

 


 

إسقاط طائرة حربية أثناء قصفها بالصواريخ في الغوطة بريف دمشق

 


 

ضابط بالجيش الحر يقاتل رغم فقدان بصره
أعلن أحد ضباط الجيش السوري الحر استمراره في القتال والمضي على درب النصر أو الشهادة بالرغم من فقده بصره أثناء مشاركة أسطورية في معركة فك الحصار عن حي الشماس الحمصي.
وكان الملازم أول خالد الطويل أبو العباس القائد الميداني لكتيبة أبو العباس العاملة على الجبهة الجنوبية لمحافظة حمص قد فقد بصره خلال قتاله مع الثوار ضد نظام بشار الأسد، حسبما ذكرت الأنباء.
وقال الطويل: "وإني بعد أن سبقتني حبيبتاي إلى الجنة واثق بنصر الله ومتوكل عليه، وسأقضي في درب الله حتى النصر أو الشهادة".
وناشد الطويل الجيش الحر قائلاً: "أدعو كافة كتائب الجيش الحر إلى التوحد تحت راية واحدة".

 


 

حزب الله يهدد بغزو السعودية ودخول الحرمين
في لقاء تلفزيوني نشر على اليوتيوب أثار غضب السعوديين خاصة والمسلمين عامة في العالم، حيث هدد أحد أفراد حزب الله والمليشيات التابعة له بغزو المملكة العربية السعودية واحتلالها ودخول الحرمين الشريفين بجيوشهم مستعينا بالإمام المهدي، وأنهم الآن في مرحلة التجهيز لهذا الغزو.

 


 

مقطع رهيب لطيور نافقة بسبب مخلفات الإنسان
مقطع مؤثر جداً لسرب طيور نافقة بسبب ما تناولته في طعامها من مخلفات الإنسان، وكان أكثر هذه المخلفات عبارة عن أغطية بلاستيكية وفرش أسنان ومجموعة من القداحات " الولاعات".

 


 

خادمة آسيوية تعتدي بالضرب المبرح على رضيع
التقطت إحدى كاميرات المراقبة اعتداء خادمة إندونيسية بشكل وحشي على رضيع عمره أربعة أشهر في ماليزيا.
وفي الفيديو المرفق تسجيل لحادثة الضرب المبرح التي تعرض لها الرضيع على يد الخادمة، حيث كانت والدة الطفل خارج المنزل حينها، لكنها شاهدت الحادثة كاملة من خلال خدمة مراقبة متاحة في ماليزيا تربط المشتركين بشكل مباشر مع منازلهم بحيث يستطيعون مراقبة ما يحدث من خلال هواتفهم.

 


 

أول مشاهد من محاكمة سيف الإسلام القذافي
سُربت على شبكات الإنترنت، أولى جلسات محاكمة نجل الرئيس الليبى السابق سيف الإسلام معمر القذافى.
وعقدت الجلسة أمام محكمة جنايات الزنتان الشهر الماضي، ومَثُل أمامها سيف الإسلام بتهمة المساس بأمن الدولة، ومن المقرر أن تُستأنف محاكمته بنفس التهمة في شهر مايو المقبل.
يذكر أن سيف الإسلام القذافى يواجه اتهامات أخرى من قبل المحكمة الجنائية الدولية التي سبق وأصدرت مذكرات اعتقال بحقه وبحق والده ورئيس المخابرات الليبية في عهد القذافى عبد الله السنوسى لاتهامهم بانتهاك حقوق الإنسان وارتكاب جرائم ضد الإنسانية باستهدافهم المدنيين في عمليات قمع دامٍ أثناء محاولتهم إخماد الثورة التي قامت ضد حكم العقيد في شهر فبراير عام 2011.

 


 

معركة رهيبة أربعة ضد واحد تتوقع من سينتصر؟

 


 


الهياط من فوق الشجرة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..