لفلي سمايل

فيديو: ضرب شاب بالشبشب اعتدى على طالبة + أهل الخليج سيموتون عطشاً

تاريخ الإضافة : 17-6-1434 هـ

وصية لكل مصلح يواجه الأذى من كلام الناس عنه وفعلهم ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

قوامة الرجل على المرأة ... تكليف أم تشريف ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مسلم ( صيني ) ينضم للجهاد مع الجيش الحر ضد الطاغية بشار الأسد في سوريا

 


 

كلام خطير لـ الدكتور عمر: أهل الخليج ( سيموتون عطشاً ) بسبب مفاعل بو شهر النووي

 


 

قصة عجيبة لسعودي عالج قطة مريضة
نشر شاب سعودي يدعي “أديب الفريح” مقطع له بعد أن التقى بـ قطة عالجها قبل عشر شهور .. وإليكم رسالته:
في عام 1433هـ رأيت هذه القطة في أحد البناشر ، كانت هزيلة الجسم لدرجة أن عظام الظهر بارزة ولا تكاد ترى شيئا بسبب التهابات شديدة في الأعين ، ويسيل منها اللعاب بسبب تقرحات الفم ، مصابه بكسر في اليد اليمنى كانت تمشي بهدوء وتترنح من شدة التعب حملتها معي إلى مركز مختص بالطب البيطري ، تم معالجته بإعطائها مضاد حيوي ، مغذي ،أدوية ومعقمات وتم أيضا تقليم المخالب ، تطهير الأعين تجبيس اليد اليمنى ، تنظيفها وتغسيلها استغرقت عناية المركز أسبوع كامل وبعد الأسبوع ، أخرجتها وأكملت تطبيبها في شقتي لمدة عشرة أيام تشافت تماما ، وأصبحت ملازمة لي عند دخولي وخروجي من الشقة عندما تأكدت أنها شفيت تماما، حملتها ووضعتها في أحد الحدائق القريبة من شقتي في مدينة الرياض … وذهبت نسيت أمر هذه القطة وبعد إحدى عشر شهرا ، رأتني من مسافة بعيدة وأتت تجري بشكل عجيب ، وقفزت على ظهري واعتلت رأسي تقبله وتلعقه استمرت 40 دقيقة ، بهذا المنظر وكأنها تقول هذه قبلة على رأسك عرفانا على صنيعك.

 


 

ضرب بالشبشب وتأديب شاب معتدى على طالبة داخل الجامعة في اليمن

 


 

دوامة نهرية تبتلع ما في طريقها
كشف فيديو على موقع "يوتيوب" عن دوامة ضخمة في أحد أنهار جمهورية لاتفيا، تبتلع كل ما تطوله، فيختفي تماماً. وظهرت الدوامة عندما فاضت مياه النهر على ضفتيه.
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: تبدو الدوامة وكأنها حفرة ضخمة فُتحت في قاع النهر، وهي تبتلع كل ما في طريقها من كتل الثلج وجذوع الأشجار والتربة.

 


 

مضاربة باكستانيين في مجمع بدبي
شهد احد المجمعات في إمارة دبي هوشة عنيفة بين عدد من أبناء الجالية الباكستانية في الإمارة استخدم فيها كافة أنواع اللكمات والرفس وسط أحاديث تم سماعها عبر المقطع القصير من قبل بعض الأشخاص الذين شاهدوا الهوشة بالقول: "خلهم خلهم".

 


 

شطب لاعب اندونيسي وجه لكمة قوية لحكم المباراة
قرر الإتحاد الأندونيسي لكرة القدم إيقاف لاعب مدى الحياة بعد أن اعتدى على الحكم بلكمة قوية أسقطته أرضا.
وكان اللاعب بيتر روماروبين قد اندفع باتجاه حكم مباراة فريقه بيرسيوا وامينا مع فريق بيليتا باندونج بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء على فريقه، وجرى اللاعب باتجاه الحكم ووجه له لكمة في وجهه من الخلف مما أدى إلى سقوط الحكم أرضا.
وتم إيقاف المباراة لمدة 15 دقيقة لعلاج الحكم.
وقال هنكا بانجيتان عضو في اللجنة التأديبية بالاتحاد الأندونيسي لكرة القدم إن هذا تصرف مروع لا يمكن أبدا التسامح معه.
وأضاف بقوله لقد أدى هذا التصرف إلى تشويه سمعة الكرة الإندونيسية في المجتمع الدولي، وأرجو أن يؤدي هذا العقاب إلى إصلاح تلك الصورة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..