لفلي سمايل

فيديو: ثلاثة شباب يسرقون محل جوالات + هندي صعقته كهرباء + القبض على مفحط

تاريخ الإضافة : 21-3-1434 هـ

تفسير آية { وَقَالَ ارْكَبُواْ فِيهَا بِسْمِ اللّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا إِنَّ رَبِّي لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ } للشيخ صالح المغامسي

 


 

الفيديو الذي تاب بسببه الكثير من الشباب

 


 

مصلى متنقل - يتنقل في جميع أماكن تجمع الشباب التي لا يوجد بها مصليات

 


 

حادث الخميس غروب التشاليح
تمكنت فرق البحث السرية من القبض على أحد المفحطين الذي تسبب تهوره في مصرع أحد المتجمهرين عصر الخميس في حفلة تفحيط في شارع غروب التشاليح بمدينة الرياض.
وقال شهود عيان أن الشاب بترت ساقه وتوفي مباشرة وذلك بعد أن طار عدة أمتار بعد تعرضه لصدمة من المفحط الذي كان يقود سيارة أكورد سوداء. وأظهر مقطع فيديو نشر لاحقا على "يوتيوب" الحادث.
ويبلغ المفحط، الذي لاذ بالفرار بعد ارتكابه الحادث، من العمر 27 عاماً، وقالت مصادر صحفية إنه مطلوب في قضية جنائية سابقة.

 


 

أحد الفيلة الصغيرة يحاول إيقاظ أمه النافقة
عثر خبراء البيئة في محمية غابة جونونج في ولاية صباح، بورنيو بماليزيا على فيل صغير يبلغ من العمر ثلاثة اشهر فقط وهو يأن بالقرب من امه النافقة ويصيح محاولا ايقاظها.
وقال وزير البيئة في ماليزيا ان سبب وفاة الأم هو التسمم مع مجموعة من الفيلة يبلغ عددهم العشرة .. وهو يوم حزين لوفاة مجموعة كبيرة من الفيله وهي نوع يُسمى الفيله القزماء ويبلغ طولها 8 اقدام فقط والمهددة بالانقراض.
ويعتبر هذا النوع من الفيله الاسيوية احد الحيوانات المهددة بالأنقراض ويقول خبراء ان عددها حول العالم لا يتعدى 1500 فيل فقط , فقد تعرضت لأمراض عديدة بالاضافة إلى الصيد الجائر للحصول على انيابها.

 


 

كاميرا منزل تصور حادث سيارة دورية أمنية
وتعتبر حوادث التقاطعات في السعودية من أكثر الحوادث خطورة لعدم اهتمام السائقين بقواعد المرور أو عدم وجود ما يوجه السائقين بخطورة التقاطع مثل إشارات ضوئية أو علامات واضحة.

 


 

هندي صعقته كهرباء

 


 

شايب يسولف مع برنامج القطو في الأيباد

 


 

ثلاثة شباب يسرقون محل جوالات بالكويت

 


 

أحرار سوريا في السعودية يضربون شبيح أسدي في جدة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..