لفلي سمايل

فيديو: مضادات الطائرات في الأعراس اليمنية + لحظة تفصل بين الموت والحياة

تاريخ الإضافة : 3-7-1434 هـ

الكنية واللقب والاسم ـ للشيخ صالح المغامسي

 


 

معنى حديث أنهلك وفينا الصالحون ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مضادات الطائرات في الأعراس اليمنية
انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل غريب ظاهرة استخدام الأسلحة النارية في الأعراس العربية بدافع المجاملة أحياناً وفي أحايين كثيرة كان حب الظهور هو الدافع الأكبر، وكثيراً ما أزهقت الأرواح بسبب اللامبالاة وانعدام المسؤولية من طرف مستخدمي الأسلحة.
غير أن الجديد الذي أتى من اليمن كان استخدام مضادات الطائرات في الأفراح بدلاً من الأسلحة الخفيفة وكأننا انتهينا من كابوس استعمالها، وبقى السؤال ما هو السلاح الجديد المستخدم في قادم احتفالاتنا؟ ندعو الله ألا يكون سلاحاً نووياً.

 


 

شاب سعودي يهتف لأمير ثم يطلب منه وظيفة
مشهد فيديو لأمير سعودي يدخل إلي حفل فـيهتف له احد الشبان السعوديين ويحييه ثم يطالبه بـ وظيفة ويقول أن والده معاق من ثمان سنوات ! وكما ذكر الشاب في الترحيب للأمير أن المكان هو محافظة الدودامي , فيبدو انه أمير منطقة الرياض خالد بن بندر بن عبد العزيز في قاعة الاحتفالات بالمحافظة مع أهالي الدوادمي.

 


 

لحظة سقوط المرشح الباكستاني عمران خان من المنصة أثناء خطابه
سقط السياسي الباكستاني عمران خان المرشح للانتخابات البرلمانية التي تقام السبت في وقت كان يستعد لإلقاء خطاب في لاهور (شرق)، من ارتفاع عدة أمتار وتم نقله إلى المستشفى بسبب إصابته في الرأس.
وأكد حزبه في وقت لاحق أن إصابته ليس خطيرة من دون توضيح ما إذا كان لا يزال يعاني آثارا من هذه الحادثة.

 


 

لحظة تفصل بين الموت والحياة
كثيراً ما سمعنا أو رأينا إنساناً ينجو من الموت بأعجوبة بفضل حركة مقصودة أو غير مقصودة فصلت بين الموت والحياة، وهذا المقطع يوثق لكم بالصورة اللحظات الفارقة في حياة بعض الناس.

 


 

جمل يلاطف طفلة ويلعق رأسها..شاهد ماذا حدث
الحنان والرحمة بين الإنسان والحيوان قديم جدا .. فالرحمة وهبها الله للبشر ليتراحموا فيما بينهم، وكذلك بين البشر والحيوان.
وفي الحديث الشريف قَال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(
إِنَّ لِلَّهِ مِائَةَ رَحْمَةٍ أَنْزَلَ مِنْهَا رَحْمَةً وَاحِدَةً بَيْنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ وَالْبَهَائِمِ وَالْهَوَامِّ فَبِهَا يَتَعَاطَفُونَ وَبِهَا يَتَرَاحَمُونَ وَبِهَا تَعْطِفُ الْوَحْشُ عَلَى وَلَدِهَا وَأَخَّرَ اللَّهُ تِسْعًا وَتِسْعِينَ رَحْمَةً يَرْحَمُ بِهَا عِبَادَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ).
تتجلى هذه الرحمة في مقطع فيديو طريف نشر على "يوتيوب" يظهر طفلة في سيارة مع والدها فيقترب منهم جمل ويدخل رأسه في السيارة ويلاطف الطفلة الصغيرة التي أطعمته، ثم يفاجأ الأب بلعق الجمل لرأس الطفلة الصغيرة ووضعها داخل فمه.

 


 

عاصفة رملية تجتاح الكويت الساعة 6 مساء

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

محمد سعيد الحضرمي

السلام عليكم أخي السلاح في المقطع اليمني هو الدوشكا والدوشكا يباع في اليمن تحت مرئ ومسمع الحكومة ذاته ولكن الأغرب أن تجد القتل العمد في الأعراس اليمنية دون حسيب أو رقيب وهذا ما حصل قبل أيام في زواج أبنه أحد مشايخ اليمن والذي بسببه تم إيقاف الحوار الوطني اليمني وعلقت جلساته