لفلي سمايل

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

تاريخ الإضافة : 19-4-1433 هـ

Weight Control Efficient Advises

 

* زيادة الوزن أو السمنة قد تنتجا عن سلوكيات غذائية غير صحيحة، كالإفراط في تناول النشويات والسكريات، أو قلة الحركة، أو اضطراب هرموني معين.

- الكثير من الناس تعرف هذه الأسباب. ولكن الجديد في هذا المجال أن آخر الأبحاث تشير إلى أن عامل التلوث قد يكون وراء السمنة، جامعة "أونتاريو" في كندا، برهنت على ذلك من خلال سلسلة من التجارب.

- في السطور التالية سوف نعرض عشر نصائح غير تقليدية لتخفيف الوزن، وهي ليست كما تعودتِ سيدتي في الكثير مما تُطَالِعِينْ، إنها توجز سلسلة من الأبحاث التي كشفت السر الذي تختفي ورائه الأسباب الحقيقية للسمنة المعندة على جميع أشكال الريجيم أو حتى العلاج.

- هذه النصائح إن اتبعتِها بشكل منتظم ودائم فسوف تؤدي بإذن الله إلى إنقاص وزنِك بشكل آمن بعيدا عن الأدوية المنحفة ذات الآثار الجانبية الخطيرة، والتي باتت تهدد "النظام البيولوجي الأنثوي-feminine biological system" الحساس.

 

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

أفضل النصائح لإنقاص وزنك

مواضيع ذات صلة

عشر هدايا باهظة جداً إحصائيات عالمية عشر هدايا باهظة جداً
أغنى أغنياء العالم 2006 إحصائيات عالمية أغنى أغنياء العالم 2006

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (8)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

احمدامزودي

اشكركم جزيل الشكر

انور

شكرا على هذه المعلومات القيمه وجزالك الله كل خير

mora

موضوع ممتاز وفى غاية الاهمية وانا استفدت منه كتير جداا وان شاء الله حبداْ انفذ الكلام ده لانى نفسى اخس وده ساعدنى كتير شكرا على الموضوع الجامد جداا ..

مها

شكرا بارك الله جهودكم .. نتابع الله يجعل كل ما تقدمون في موازينكم

ashraf

طبعا نسينا نذكر انه الروجيم يضل ملازم للشخص طول عمره انا اعمل رجيم واضعف ولكن الى متى الرجيم عند نزول الوزن لا يمكن الاعتدال في تناول الاطعمة الى الابد حيث اننا في دول الخليج مشهورين في الاكل الغير صحي ناهيك عن العزائم والولائم ادام الله علينا النعمه واسأل الله الشفاء من السمنة حيث اني مبتلى بها من صغري سوف أقوم بالتجربه وعلى الله الشفاء ولاحول ولا قوة الا بالله وصلى الله على محمد وآل محمد أخوكم أباعبدالرحمن

Ss

اعجبني الموضوع جدا وساحتفظ به مع مواضيعي المهمه شكرا لكم

shahera

معلومات ممتازه مشكورين

حكمت

ممتاز وبارك الله فيكم وعليكم وجعله في ميزان حسناتكم.