لفلي سمايل

المجموعة رقم 293

تاريخ الإضافة : 4-1-1427 هـ

الموضوع الأول

مقيم في الدنمارك

 

الدنماركيون يتبرمون من كابوس المقاطعة وتوقعات بإستقالة رئيس الوزراء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

* حصيلة تقريرنا الإخباري لهذا اليوم من الدنمارك، قلب الحدث:

- الصحف الدنماركية بدأت تكتب بالعربية، كدلالة على عمق الهزة التي أحدثتها حملة مقاطعة البضائع الدنماركية!

- التلاوم والتقريع المتبادل واللغط الداخلي بين الدنماركيين يتعاظم مثل كرة الثلج المتدحرجة !

- خبير سياسي دنماركي يتوقع في إحدى الإذاعات المحلية بأن قضية الرسوم المسيئة لرسول الإسلام ربما تـُطيح برئيس الوزراء الدنماركي...

- كبار الساسة الدنماركيين يحمّلون الحكومة ورئيس الوزراء الدنماركي مسؤولية ما آلت إليه التطورات، ويلومونه لعجرفته وعدم قبوله دعوة السفراء المسلمين في الدنمارك الالتقاء بِه عقب نشر تلك الرسوم المسيئة بأسبوع، ويطالبون رئيس الوزراء بتوجيه دعوة جديدة لهؤلاء السفراء وتهدئة الأجواء.

- رؤساء الشركات الدنماركية الكبرى يطلبون اليوم التباحث عاجلاً مع رئيس الوزراء الدنماركي، وينتظرون عودة وزير الخارجية من بروكسل، للتباحث معه حول تداعيات المقاطعة الاقتصادية التي ستكبـّد الاقتصاد الدنماركي خسائر فادحة، فوق ما يعانيه من ركود وبطالة مستـشرية.

 

- الصحف الدنماركية اليومية وكل وسائل الإعلام المرئي والمسموع تغطي في صدر نشراتها الإخبارية تداعيات وأصداء حملة مقاطعة البضائع الدنماركية، ويحذرون من إن التباطؤ في تقديم الاعتذار اللائق والمناسب للعالم الإسلامي سيدفع بالأوضاع إلى ما هو أسوأ.

- بعض الصحف المتشددة في الدنمارك بدأت تتـملق للمسلمين، إثر تصاعد موجات الاستنكار والاحتجاج في العالم الإسلامي إزاء الفعلة الشنيعة بالإساءة لرسول الإسلام عليه أفضل الصلاة والسلام.

 

المجموعة رقم 293

 

* صحيفة Politiken اليومية الدنماركية الأولى الصادرة في كوبنهاجن، تتصدر صفحتها الأولى عبارة بالعربية، - هي العبارة السائدة في أسواق المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج، والتحليل يتناول ما آلت إليه الأوضاع بعد غطرسة صحيفة يولاند بوستن والحكومة الدنماركية وعدم اعتذارهما للمسلمين.

 

المجموعة رقم 293

 

* صحيفة MetroXpress اليومية الدنماركية الواسعة الانتشار، غطت اليوم كباقي الصحف الأخرى، وعلى صفحتها الأولى أصداء الحنق والاستنكار الشديدين ضد الدنمارك جـرّاء ما بات يسمى هنا في الدنمارك قضية الرسوم المسيئة للني محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وتصدّرت الصفحة صورة كبيرة لغاضبين فلسطينيين يحرقون العلم الدنماركي في الضفة الغربية مع مانشيت كبير للمقال بعنوان الدنمارك في موضع الكراهية!

 

* ملاحظة هامة:

- نرجو من الأخوة الغيارى على الإسلام الذين ينشدون إعلاء كلمة لا إله إلا الله، محمد رسول الله، أن يساهموا بنشر ما ننشره من أخبار وتقارير وتحليلات ساخنة من قلب الحدث الدنمارك وذلك على اكبر رقعة ممكنة من وسائل الإعلام المتاحة عبر الشبكة من منتديات وصحف أو مواقع إخبارية، حتى نتقاسم في الثواب إن شاء الله، ونكون مصداقاً للآية الكريمة ( وتعاونوا على البّر والتقوى ) ولا يغـيـبنَّ عن بالنا أن أعداء الإسلام كلهم اصطفوا اليوم خلف بغيّ وغطرسة الدنمارك ضد الإسلام ويناصروها بكل ما أوتوا من قوة، فلنكن في هذه اللحظة الحساسة أشدّ تكاتفاً وأكثر تكافلاً ونشاطاً من ذي قبل، وليعرف أعداء الإسلام والمسلمين إننا كتلة كالصخر بإذن الله، تتكسر على صلابتها كل الهجمات الحاقدة على الإسلام والمسلمين، ننصر إسلامنا في كل بقاع الأرض، وأقول مناشداً لكل أخواني القراء، لا تتركونا في قلب الحدث الدنماركي وحيدين وانتم مضرب المثل في النخوة الإسلامية بإذن الله تعالى.

 

مع التحية لـ

Orkydia


الموضوع الثاني
 

أخـر المواقـع الدانماركية المدمـرة

 

http://www.kdonline.dk/

 

http://www.instanteuro.com/

 

http://www.danskhoejderengoering.dk/

 

http://www.boernehusetwiemosen.zd-webhost.dk/

 

http://www.artful.dk/

 

ADMIN Don't Worry ... Muslims are not Terrorists!!

No Files Deleted Only Editing Your INDEX

 

مع التحية لـ

Samer Al Muhammad


الموضوع  الثالث
 

حملة للفاتيكان شعارها: مليون ضد محمد

 

عبدالحي شاهين     4/5/1425 

22/06/2004

 

- بدت حملات التّشويه التي تقودها منظمات الفاتيكان ضد الإسلام والمسلمين خلال العقود الأخيرة أكثر قوة وشراسة، متَّخذة في ذلك أساليب وطرقًا شتّى، فمن الهجوم على الإسلام كدين وتعاليم ربانية إلى الهجوم على معتنقي هذا الدين ووَصْفهم بالتخلّف والبربريّة.. واصلت جمعيات التنصير المسيحية حملاتها الشرسة لتنال من رسول الله محمد -صلى الله عليه وسلم-، ولا يظننّ أحدٌ أن الهجوم على الرسول والإسلام حديث؛ بل إنه كان ممتداً منذ عقود طويلة تنوعت خلالها طرق الإساءة وتباينت.

 

- الآن بعد مرور قرون عديدة على بزوغ فجر الإسلام، تُنظّم حملة كبرى من الجمعيات التّنصيرية، حُشد لها مليون منصّر بدعم من الفاتيكان للحدّ من انتشار الإسلام في العالم، والعودة بالبشريّة إلى المسيحيّة، ونشرت صحيفة (فليت إم زونتاج) الألمانية في 30 يونيو الماضي تقريراً عن منظمة رابطة الرهبان لتنصير الشعوب سلطت فيه الضوء على جهود المنظمة في نشر الدين المسيحي ومعتقداته حول العالم.

- وكشفت الصحيفة في ثنايا تقريرها وهي تشيد بالمنظمة التنصيرية أن المنظمة وهي (المؤسسة الوحيدة في العالم التي تتصدى بفاعلية للصراع بين المسيحية والإسلام ) بحسب وصف الصّحيفة، تعمل بجيش يضم أكثر من مليون منصّر للحدّ من انتشار الإسلام في العالم وعلى تشويه صورة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم-، كما تسعى الرابطة أيضاً لإعادة البشر في كل أنحاء العالم للمسيحيّة.

 

- ونقلت الصحيفة أيضاً في تقريرها أن الصراع الذي تقوده رابطة الرهبان لا يخلو من العنصر العسكري، واستدلت في ذلك بأن الكاردينال (كريشنسيو زييه) رئيس الرابطة دائماً ما يصف المُنَصِّرين العاملين معه بـ( قُوّاتي)، وهذا كما يؤكد التقرير ليس من قبيل الصدفة؛ فقادة الرابطة يعتبرون أنفسهم في حرب معلنة، إذ لا بد أن يكون هناك قادة وقوات كثيرة العدد، وهذا العدد عنصر مهمّ في هذه الحرب حول "العقيدة". ورابطة الرهبان وحدها كما يوضح التقرير موجودة في 40% من أراضي العالم المسيحي، ومعترف بها من 1081 أسقفية، ولرابطة 0الرابطة أكثر من مليون مدرس تعليم مسيحيّ تخرجوا في القسم المحارب للرابطة، وهم يجوبون كل مكان في العالم من قرية لقرية؛ لإقناع المترددين في الإيمان بالعقيدة المسيحية ولإنجاح هذه الأهداف يتم تأمين مبالغ مالية ضخمة تصل إلى 500 مليون دولار سنويًّا.

- وبحسب الصحيفة الألمانية فإنّ الرابطة المسيحية وخلفها الكنيسة الكاثوليكية لم تنجحا في محاولاتهما الدّؤوبة في خلق معاملة بالمثل فيما يختص بتأمين ممارسة الشعائر للمسيحيين في السعودية، إذ إنه بالرغم من أنه سُمح للمملكة العربية السعودية ببناء مسجد ضخم في روما؛ فقد حُظر على المساجين المسيحيين في السعودية قراءة الإنجيل والاحتفال بالصلاة مع أحد القساوسة الكاثوليك.

 

- وتقول الصحيفة: إن الصراع المسيحي الإسلامي ازداد شراسة حول العالم بعد أحداث11 سبتمبر، ورأت أنه أصبح هناك صراع على كل شخص مؤمن، وبات هناك مبدأ في الفاتيكان ألا يسافر رجال الكنيسة إلى أي دولة لا يتم فيها إظهار الصليب علانية حتى الكاردينال (زيبه) رئيس رابطة الرهبان الذي قام بتخبئة صليبه قبل وصوله لمطار قطر في الخليج. وأشارت الصحيفة إلى أنه بدعم من الكنيسة الكاثولوكية؛ فإنه يتم في هذه المدرسة التدريس لـ 400 طالب أقل من ثلثهم مسيحيون.

- وتزعم رابطة الرهبان أنه في المدارس المسيحية التي يدرس بها مسلمون تكون هناك أفكاراً أقل سوءاً عن المسيحيين ويكون هناك تسامح، وتسعى الكنيسة الكاثولوكية في كل مكان بقارة آسيا بهذه الخطة لكي تمنع بقدر الإمكان نشر الإسلام على حساب المسيحية !! وأن تقلل من انتشاره في كل منزل وفي كل شارع، لذلك تمول الكنيسة الكاثولوكية في الهند التي يقل فيها عدد الكاثوليك عن2%، حيث يتم توجيه أكثر من 28% من النفقات الاجتماعية للمحتاجين وللمستشفيات والمدارس.

 

- الفاتيكان والمنظمات التي تعمل تحت لوائه تتخذ من الحد من انتشار الإسلام والإساءة للرسول -صلى الله عليه وسلم- هدفًا لها؛ تكرس من أجله كل إمكانياتها المادية والمعنوية. وفي ظل الحريات التي تبشر بها الولايات المتحدة العالم بدأت تتكشف بوضوح المعايير المزدوجة التي يُعمل بها؛ ففي الوقت الذي يضيق فيه الخناق على المؤسسات الإسلامية الخيرية -مع محدودية إمكانياتها- يسمح فيه لجمعيات التنصير ذات القدرات الكبيرة بالعمل بحرية في كافة أنحاء العالم.

- اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء -صلى الله عليه وسلم- في السعودية أصدرت بياناً عقب إطلاق حملة ( مليون ضد محمد ) التي ترعاها رابطة الرهبان نددت فيه بهذه الحملة وأطلقت حملة مضادة شعارها(المليار مع الرسول محمد)، أهابت فيه بجميع المسلمين ببذل قصارى جهدهم لتوضيح الحقائق وتعريف العالم بشخصية النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- الفذة، ودعتهم إلى الاستمرار في الدعوة إلى الله وتبليغ رسالة الإسلام لجميع البشر، وتساءلت اللجنة في بيانها ( يا أيها المليار هل أنتم مع نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم؟ ).

 

مع التحية لـ

Samer Al Muhammad


الموضوع  الرابع
 

مواقع هامة لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم

 

http://www.islameiat.com/entsar/

 

الانتصار للنبي المختار

 

http://www.icsfp.com/AR/

 

اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم

 

http://www.islamtoday.net/Milliar_with/index.html

 

ملف المليار مع الرسول

 

http://www.almoslim.net/Moslim_Files/Alnbi/index.cfm

 

موقع المسلم - الاستهزاء بالأنبياء

 

http://www.pbuh.us/

 

Biography of the final messenger - MUHAMMED - peace & blessings be upon him

 

http://www.islamudeni.info/

 

موقع اللجنة الأوروبية لنصرة خير البرية

 

http://www.thisistruth.org/

 

This is truth

 

مع التحية لـ

Samer Al Muhammad


الموضوع  الخامس
 

صحيفة فرنسية تعيد نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول

 

- نشرت صحيفة "فرانس سوار" الباريسية في عددها الأربعاء 1-2-2006 مجمل الصور الكاريكاتورية التي نشرت في 30 سبتمبر/أيلول في صحيفة دنماركية وأثارت استياء كبيرا في العالم الإسلامي الذي اعتبر أنها مسيئة للنبي محمد.

- وأوضحت الصحيفة الفرنسية أنها اختارت نشر هذه الرسوم التي تثير جدلا متصاعدا منذ ظهورها في الدنمارك "ليس لهدف الاستفزاز المجاني بل لأنها تشكل موضوع جدل على نطاق عالمي واسع محوره التوازن والحدود المتبادلة في مجال الديموقراطية واحترام المعتقدات الدينية وحرية التعبير".

 

- وقالت الصحيفة إن "هذه الرسوم الـ 12 قد تبدو بدون قيمة ولا تنم عن ذوق رفيع ومهينة ووقحة" لكن نشرها الذي "كان يهدف بالتحديد إلى اختبار حدود حرية التعبير في الدنمرك أثار موجة من الاستياء والغضب في العالم الإسلامي".

- وأوضحت الصحيفة في افتتاحيتها انه "لا يوجد في الرسوم موضوع الاتهام أي نية عنصرية أو رغبة في تحقير أي مجموعة. بعضها طريف وبعضها ليس كذلك وهذا كل ما في الأمر. ولهذا السبب اخترنا نشرها".

 

- ودانت "فرانس سوار" في الوقت نفسه عدم التسامح من قبل "الإخوان المسلمين وسوريا والجهاد الإسلامي ووزراء داخلية الدول العربية و(منظمة) المؤتمر الإسلامي"الذين يدعون"مواطني المجتمعات الديموقراطية والعلمانية إلى إدانة 12 رسما كاريكاتوريا اعتبرت مهينة للإسلام".

- وأضافت "لن نعتذر أبدا لأننا أحرار في التحدث والتفكير والاعتقاد (...) وبما أن هؤلاء الذين يقدمون أنفسهم على أنهم أساتذة في الإيمان ويجعلون القضية مسألة مبدأ, علينا أن نكون حازمين".

- وأكدت "يحق لنا رسم صور كاريكاتورية لمحمد ويسوع المسيح وبوذا ويهودا وكل أشكال الألوهية. هذا يسمى حرية تعبير في بلد علماني".

 

مع التحية لـ

Samer Al Muhammad


الموضوع السادس

 

أرجو قراءة هذا الخبر كاملا

 

ريال واحد فقط هل يعجر الإنسان عن دفعه الآن هذا الريال يامن تعجز عنه قد ينفعك يوم القيامة بشيئ كثير فلا تفوت الأجر يامن تدعي عجزك عن دفعه هذا الريال هو دفاعا عن نبيك ونصرة له ولا تدري قد يبارك لك الله بمرتبك وبحياتك بهذا الريال ..

بريال تنصر نبيك

مكتب الدعوة بالربوة سيقوم بطباعة كتاب

( محمد رسول الله ) باللغة الدنماركية

وحساب المكتب بالراجحي هو (2960078205)

اتقوا النار ولو بشق تمره

هذا نبينا محمد ابن عبد الله خير البشر صلى الله عليه وسلم .

 

مع التحية لـ

Samer Al Muhammad 

مواضيع ذات صلة

المجموعة رقم 307 المجموعات المجموعة رقم 307
المجموعة رقم 200 المجموعات المجموعة رقم 200

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

محمد البشير نسيب

بارك الله فيك وانا اقول اللهم انصر الاسلام والمسلمين واجعل الدنمارك اسفل السافلين