لفلي سمايل

فيديو: درس لشاب مراهق حاول ضرب سائق + شاب أردني يشعل النار في نفسه

تاريخ الإضافة : 30-7-1434 هـ

الركن والمقام ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

معنى آية ( ولو شاء ربك لجعل الناس أمة واحدة ) ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

إسقاط طائرة مروحية فوق مطار منغ في سوريا

 


 

سعودي يجلس مكان طبيب ويعالج المرضى
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب سعودي يقوم بدور الطبيب بمراكز صحي تابع للمنطقة الجنوبية.
ويكشف المقطع خلو المركز الصحي من جميع المسؤولين باستثناء ممرضة واحدة ، بينما يقوم الشاب بدور الطبيب ويكشف على طفلة مريضة ويصف لها الدواء، كما أوردت صحيفة سبق السعودية.
ويظهر في المقطع استياء المراجع للمركز من عدم وجود الطبيب أو المدير المناوب أو حتى الحارس، فيما يبرّر الشاب بأنه لا يوجد أحد وأن المركز يعاني استمرار غياب المسؤولين فيه.
واستمر الشاب في أداء دور الطبيب، وطلب من المريض كتابة الوصفة وتسجيل اسمه في سجل المرضى، في دلالة واضحة على أن المراجع للمركز الصحي لا يجد مَن يخدمه، بل يعتمد على نفسه.

 


 

شاب أردني يشعل النار في نفسه ليدخل دائرة حكومية
قدم شاب أردني يبلغ من العمر 22 عاما على إضرام النار في جسده أمام مقر وزارة التنمية الاجتماعية في عمّان أمس الخميس. وقال مصدر أمنى أردني في تصريح لوكالة “عمون” الإخبارية الأردنية المستقلة إنه تم نقل الشاب ويدعى أحمد روبين إلى مستشفى “البشير” في عمّان وحالته العامة سيئة، حيث صنفت درجة حروقه من الدرجة الثانية.
وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية حققت في الحادثة وتبين أن الشاب “روبين” يحمل ثلاثة وثلاثين قيداً (سوابق أمنية) تتنوع بين الجنح والجرائم.
من جانبه، قال الناطق باسم الأيتام ومجهولي النسب في الأردن علاء الطيبي إن الشاب “روبين” تقدم عدة مرات لوزارة التنمية الاجتماعية للحصول على المطالب التي تححقت لبعضهم (مجهولي النسب) كحصوله على رقم وطني غير مميز ومسكن وتأمين صحي.

 


 

مشهد مثير لحظة تفجير سفينة في اختبار صاروخ بالنرويج
أعلنت وزارة الدفاع النرويجية اليوم الخميس، عن نجاح أول اختبار لصاروخ هجومى بحرى متطور محمل برأس متفجر، قامت بتصنيعه مؤسسة كونجسبرج للدفاع والفضاء من أجل ضرب الأهداف البحرية والبرية وذلك خلال الأسبوع الحالى.
وصرح المسئول عن هذا المشروع بمنظمة الدفاع اللوجيستية ستيج كليندرود بأن هذا الاختبار وقع أمس الأربعاء، على مقربة من جزيرة آندويا التي تقع داخل إقليم نوردلاند والتى تبعد بمسافة 300 كيلومتر من دائرة القطب الشمالي، حيث استطاع الصاروخ الجديد تدمير الفرقاطة، كيه أن أم تروندهايم، التي خرجت من الخدمة.
وأضاف أن الهدف من اختبار هذا الصاروخ المتطور الجديد الذي يصل مداه إلى 150 كيلومترا هو تقييم عملية الإطلاق من الناحية التقنية حتى يمكن توفير المعلومات اللازمة لتطويره من أجل استخدامه على فرقاطات من طراز "نانسن" القادرة على تدمير الغواصات وكذلك على السفن السريعة من طراز سكيولد.
وأشار كيلندرود إلى أن الاختبار حقق جميع الأهداف المنتظرة، منوها في الوقت نفسه بأنه سيتم إجراء 8 اختبارات أخرى لنفس الصاروخ دون أن يكون محملا برأس متفجر.

 


 

درس لشاب مراهق حاول ضرب سائق سيارة
شاب مراهق و متهور نزل من سيارته مسرعاً ليقوم بضرب قائد مركبه أخرى حاملاً عصا حديديه بعد خلاف على الطريق فيما يبدو ..
ولكن سرعان ما جثى الشاب على ركبتيه وترك تلك العصاه بعد أن علم أن قائد تلك المركبة يحمل مسدس.. لقد اختبار الشاب الرجل الخطأ لاستعراض قوته عليه لكن السلاح كان الوسيلة الوحيدة لإيقاف مثل هؤلاء المتهورين.

 


 

مغامر يتدلى فوق 250 تمساحاً فتاكاً بعرض متهور
قدم المغامر كريس أنجل عرضا متهوراً، عندما حرر نفسه من الأغلال المعلقة فوق 250 تمساحا فتاكا جنوب ولاية فلوريدا الأميركية.
ويشتهر كريس بحركاته المخالفة لقانون الطبيعة دائما، كالطيران بدون أجنحة والمشي على الماء، وبعض الأعمال المؤدية للموت المحقق، ويقول البعض إنه يعتمد على تقنيات عالية جدا وخدع بصرية شديدة الحنكة.

 


 

ضرب وافد آسيوي بقوة في احد شوارع الكويت
مشهد تم تصويره من خلال كاميرا بث مباشر في احد شوارع الكويت لمشاجرة دامية بين وافدين احدهم آسيوي والاخر عربي وذلك خلال بث برنامج في قناة الوطن الكويتي عن مشاهد لأحداث الشوارع في الكويت للسنوات الأخيرة و البحث عن معالجتها.
و أحدثت الكاميرات في الشوارع نقلة كبيرة لمعرفة السلوك السلبي لقائدي السيارات , فقد خصصت كثير من الدول لوحة تحكم متخصصة لمراقبة الطرقات ومتابعتها لتسهيل عمل المرور والدوريات الأمنية.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..