لفلي سمايل

فيديو: مقلب مرعب + صوت الحرم المكي يصل إلى أحياء الرياض بصوت فلبيني

تاريخ الإضافة : 23-2-1435 هـ

أمرين عظيمين في حقوق الوالدين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

متى يُعذر المسلم بالجهل في أحكام الدين ومسائله ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

احذر من الاحتفال برأس السنة الميلادية ورأس السنة ......للشيخ نبيل العوضي

 


 

بكل لغات العالم نحبك يا رسول الله
فيديو رائع بعنوان نحبك يا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم، بكل لغات العالم من إنتاج الأندية الطلابية في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

 


 

صوت الحرم المكي يصل إلى أحياء الرياض بصوت فلبيني الدخل المحدود

 


 

اكتشاف فلبيني آخر مهندس صوت صاحب صوت عذب في ترتيل القرآن الكريم .. مميز

 


 

طفلة حلبية تخرج من وسط الأنقاض وسط صراخ أخيها
حلب قيد التدمير منذ 8 أيام، ويحصي أهلها يومياً القتلى تحت البراميل المتفجرة والأنقاض، فتبدو الأسماء متشابهة، ويحل الرقم عنصراً أساسياً في توثيق الموت هناك وسط صمت دولي غريب !
ففي بلدة حيان بريف حلب، تعالى صراخ طفل يستنجد بمن نجا من الموت لينقذ أخته عالقة تحت الأنقاض، لا يمكن التنبؤ بمدى قدرة جسدها على مصارعة الموت والبقاء حية.
"تعالي أختي.. تعالي أختي.. هي أختي".. وسط بكاء شديد وصراخ بأعلى صوته استقبلها، أخرجها أحد الرجال الحلبيين وهي تبكي ليلتقي الأخ والأخت بطريقة شديدة العاطفة، فالأول يستقبل أختاً خرجت للحياة مرة ثانية بعد أن كانت حياتها تكاد تكون معدومة الاحتمالات، لترتفع أصوات التكبير "الله أكبر.. طفلة على قيد الحياة".
ويشن النظام النصيري حملة هي الأعنف على الإطلاق على حلب وريفها ومدنييها بالبراميل المتفجرة، "الاختراع الذي ابتكره النظام ليحصد الأرواح بسرعة أكثر من القصف الاعتيادي"، لتصبح الحصيلة اليومية قريبة من 100 قتيل، وليصبح الرقم مئة لعنة تلاحق الحلبيين منذ ثمانية أيام، ولا يمكن لأحد أن يعرف متى سيتوقفون عن إحصاء الأيام، أو متى سيتفرغون لانتشال أمواتهم من تحت الدمار.
وقتل في حلب أمس الأحد 22 ديسمبر نحو 91 بينهم نساء وأطفال، وامتلأت المراكز الطبية في حلب بالمصابين في ظل نقص المواد الطبية والمعدات والأدوية، حسب ما نقلت الهيئة العامة للثورة السورية.
توقف التعليم هناك، حيث حل الموت بديلاً عن المدارس، وتمرّس الأطفال على نسيان ما يحملونه من ذكريات عن الطفولة، ليتفرغوا للتفتيش عن أهلهم وإخوتهم، على أمل أن يخرج أحد منهم حياً.

 


 

مواطن سعودي أمام جثة والده بعد وفاته بخطأ طبي في مستشفى رنية

 


 

تسديد هدف بحركة رائعة في مباراة هوكي
لاعب هوكي يسدد هدف رائع بحركة التفافية لم تخطر ببال الحارس.

 


 

جليد يتشكل كزجاج إضافي فوق نافذة سيارة
جليد يتشكل كزجاج آخر فوق نافذة سيارة بسبب درجات الحرارة المنخفضة.

 


 

مقلب مرعب لانقطاع حبل “بانجي جامب” !
مجموعة من الأصدقاء يقومون بمقلب مرعب لصديقهم ويرمون حبل مقطوع بعدما قفز ليوهموه بأن الحبل المربوط بقدميه مقطوع !

 


 

شاهد أنجع وسيلة لقطر سيارة معطلة في الخلاء
أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب سيارة عالقة في الوحل في منطقة بعيدة عن العمار فما كان من صاحبها إلا أن استعان برجل يمتلك حصان لسحب السيارة وإخراجها من الغراز، وبالفعل نجح الحصان في مهمته وأخرج السيارة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..