لفلي سمايل

أسرع عشرة سيارات ذات أسعار معقولة لعام 2013

تاريخ الإضافة : 4-7-1434 هـ

* أثناء معرض نيويورك للسيارات الشهر الماضي، أطلقت (أودي – Audi) سيارتي سيدان (آيه ثري -A3) و(آيه فور-A4) وسط أجواء حماسية للغاية. وتتميز هاتان السيارتان بكفاءة الأداء والمزايا الاستثنائية والسعر المعقول الذي يقل كثيرا عن أسعار سيارات (أودي) سيدان الأقوى والأكبر حجما، وقد كان الهدف من تصنيعهما دعم استراتيجية الشركة وتوسيع قاعدة عملائها.

 

- ويتوقع سكوت كيو، مدير شركة (أودي) للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، أن تلقى هاتان السيارتان إقبالا كبيرا ونجاحا باهرا، مستشهدا بما يقوله كل من موقع (بولك -Polk) للسيارات وموقع (جيه دي باور - JD Power) للأبحاث التسويقية. ويقول كيو: "أطلقت (مرسيدس –Mercedes) لتوها سيارة (سي أل آيه – CLA) الجديدة، ولا احد يعلم بعد ما ستقدمه (بي إم دبليو – BMW)، أما نحن فقد أطلقنا (آيه 3) و(آيه 4)، لذا أعتقد أننا سنشهد منافسة حامية الوطيس."

 

- تضمنت قائمتنا لأسرع سيارات 2013 التي يقل سعرها عن 50 ألف دولار عدة أسماء من ضمنها (سوبارو دبليو آر إكس إس تي آي - Subaru WRX STI) و (هونداي جينيسيس آر-سبيك 5.0 - Hyundai Genesis R-Spec 5.0).

 

- ولوضع هذه القائمة، فقد استعنا ببيانات موقع (أوتو تريدر - AutoTrader) وبتحليل براين مودي، رئيس التحرير في هذا الموقع. وقد قام مودي بتقييم سيارات عام 2013 على أساس مقدار تسارعها من 1-60 ميلا في الساعة، آخذا بعين الاعتبار مواصفات ومعايير هامة أخرى كالأناقة والسعر والراحة.

 

- وقد قرر مودي تنويع معايير تقييمه للسيارات لأن الناس يأخذون كل هذه العوامل بعين الاعتبار عند شراء السيارة ولا ينظرون إلى الجانب التقني البحت فقط، ويؤكد مودي أن تنويع المعايير يجعل دراسته أكثر دقة بالنسبة للناس.

 

- يقول مودي أن السيارات المدرجة في هذه القائمة ليست سريعة فقط، بل وتتمتع أيضا بمواصفات عالية الجودة وأسعار معقولة جدا، مؤكدا أنها سيارات يقبل الناس عادة على شرائها.

 

أسرع عشرة سيارات ذات أسعار معقولة لعام 2013

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

Ipreahem ahmed

موضوع جميل ومهم وشكرآ