لفلي سمايل

فيديو: سرقة محل بالدمام + هروب فريق من الملعب بعد تسجيل هدف بالخطأ

تاريخ الإضافة : 12-6-1434 هـ

( إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ) كلمات رائعة ــ للشيخ صالح المغامسي

 


 

يرحم الله الأمم بوجود المصلحين فيها

 


 

وسم ٥ | #تعرف_أحد

 


 

الشبيحة يعذبون شابين بطرق تعذيب رهيبة حتى الموت +18
طائفة قذرة تعذب بوحشية شابين حتى الموت في سوريا
سُرِب على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد تسجيلاً يظهر قيام شبيحة الديانة النصيرية العلوية بتعذيب شابين بطريقة وحشية حتى الموت..
و ظهر في التسجيل تناوب عناصر و شبيحة من الطائفة الرافضية التي لا تعرف لا دين ولا إنسانية على ضرب الشابين بواسطة عصي و كابلات بلاستيكية و حديدية، كما قام أحدهم برمي اطار سيارة على رأس أحد الشابين مجهولي الهوية.
و من اللقطات الرهيبة التي ظهرت في التسجيل، قيام عنصر بإشعال النار في شعر أحد الشابين، فيما قام آخر بإطفاء النار بـ"الدعس و الرفس".
و قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن التسجيل التقط على حاجز بالقرب من مدينة التل، بواسطة عنصر قتل حديثاً في معارك ريف دمشق.

 


 

سرقة محل تموينات بالدمام
وثقت كاميرا مراقبة لأحد محلات التموينات بمدينة الدمام عملية سطو من قبل ثلاثة مراهقين قاموا بالاعتداء بالضرب على العامل والاستيلاء على مبلغ من المال ولاذوا بالفرار.
يذكر أن الأسبوع الماضي تعرض محل تموينات أخر للسرقة بنفس الطريقة بمدينة الدمام من قبل مجهولين وقد تمكنت شرطة المنطقة الشرقية من الإيقاع بهما بعد التعرف عليهما من خلال كاميرا المحل الذي وثقت أحداث السرقة.

 


 

آيات قرآنية على أحذية رياضية في اليمن
في تقرير تلفزيوني لقناة السعيدة اليمنية كشفت خلالها عن وجود أحذية رياضية مكتوب عليها آيات قرآنية بشكل واضح وغير متلاعب بها كما في بعض الأحذية التي وجدت في وقت سابق في دولة عربية أخرى.
والغريب في الأمر أن هذه الأحذية تتواجد مع الباعة المتجولين والذين لايمتلكون محلات تجارية للبيع ورفض أغلبهم الإفصاح عن موزع هذه الأحذية.

 


 

هروب نادي يوناني من الملعب بعد تسجيل هدف بالخطأ
عبّرت جماهير فريق آيك أثينا اليوناني بطريقتها الخاصة عن غضبها من هدف عكسي سجله مدافع الفريق مافروديس بوغايديس عن طريق الخطأ في مرماه قبل أربع دقائق من نهاية المباراة أمام بانثراكيكوس، إذ اقتحمت أرض الملعب وطاردت جميع اللاعبين، وتسببت بإنهاء المباراة في غير أوانها.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..