لفلي سمايل

فيديو: سرقة سيارة المراعي والتفحيط بها + افتراس بالحرم المكي

تاريخ الإضافة : 1-8-1434 هـ

من خبر إبراهيم عليه السلام ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

تحريم النقاب في الحج والعمرة .. هل يدل على جواز كشف الوجه ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

فيديو يظهر بوضوح كيف تتطاير عناصر حزب اللات المجوسي في أرض البطولة القصير

 


 

افتراس بالحرم المكي .. شاب يصور قطة وهي تصطاد حمامة

 


 

كامرة المراقبة تصور ( أطفال مع أمهم ) يسرقون صاحب البقالة

 


 

سرقة سيارة المراعي في السعودية والسارق يقوم بالاستعراض فيها

 


 

خروج نيران من باطن الأرض في اليمن
بثت قناة فضائية يمنية مقطع فيديو يظهر نيراناً تتوهج وتشتعل تحت الأرض في منطقة حي السلام بمحافظة الحديدة اليمنية، ما تسبب في بث الرعب في قلوب سكان المنطقة، لعدم القدرة على إيجاد تفسير علمي لهذه الظاهرة الغريبة.
وقال مواطنون لصحف محلية يمنية: منذ نحو 10 أيام وبشكل مفاجئ تصاعدت أعمدة دخان وانبعثت من الأرض، ثم تلتها نيران أحدثت تشققات، ومنذ يومين زادت النيران اشتعالاً وهي في تزايد مستمر ولم يأت أي فريق من قبل الجهات المختصة والمجلس المحلي بالمحافظة، لمعرفة سبب هذه الظاهرة الغريبة والفريدة من نوعها التي أحدثت الذعر الشديد بين أرجاء المنطقة.

 


 

سقوط شاحنة من أعلى الجسر في الطائف
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيها ناقلة وقود بعد سقوطها على سيارة بنفق المؤتمرات بالطائف أمس الجمعة.
وكان تسعة أشخاص قد أصيبوا، في حادث سقوط ناقلة وقود بنفق المؤتمرات بالطائف، وتهشيمها مركبة كانت تسير في النفق، بينما أرجعت مصادر مرورية أسباب الحادث لغفوة السائق، الذي تفاجأ بجنوح الشاحنة إلى النفق حتى سقطت فيه.
وجرى نقل المصابين عن طريق فرق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي للعلاج، بينما أكدت مصادر طبية أن الجرحى تراوحت إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة، حيث كانت الإصابات لعائلة بأكملها، وعددها ثمانية أفراد كانت تستقل الجيب، بينما أصيب سائق الناقلة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..