لفلي سمايل

فيديو: لص يهاجم امرأة بلا رحمة + حريق يلتهم فندق 5 نجوم + أم ترمي طفلتها بزبالة

تاريخ الإضافة : 29-5-1434 هـ

اسم الله الأعظم ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

محاولة إنقاذ مصاب

 


 

لن تصدق ما تشاهده لإبادة المسلمين في بورما
يعيش المسلمون في بورما أشد محنة يتعرضون لها في تاريخهم حيث تشن ضدهم حرب إبادة عنيفة من قبل الشرطة و جماعات بوذية متطرفة راح ضحيتها الآلاف من القتلى وشرد آخرين و نهبت أموالهم وحرقت مساكنهم في صمت عالمي غربي وإسلامي رهيب فلا حول ولاقوة إلا بالله.
ويقول الناشط البورمي محمد نصر: إن مسلمي إقليم أراكان في دولة بورما، يتعرضون حالياً لأبشع حملة إبادة من قبل جماعة 'الماغ' البوذية المتطرفة، مشيراً إلى أن عدد القتلى لا يمكن إحصاؤه.
وأضاف: إن الجماعات الراديكالية البوذية المناصرة لـ'الماغ' تنتشر في أماكن تواجد المسلمين في بورما بعد إعلان بعض الكهنة البوذيين الحرب المقدسة ضد المسلمين.
وأشار إلى أن مسلمي إقليم أراكان يتنقلون في ساعات الصباح الأولى فقط وبعدها يلجؤون إلى مخابئ لا تتوفر فيها أي من مستلزمات الحماية، خوفاً من الهجمات التي وصفها بأنها الأشد في تاريخ استهداف المسلمين في بورما.
وأوضح أن الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة 'لن يصلونا قبل أن نموت جميعا فالوقت ينفد'.
وفي عام 1942 تعرض المسلمون في بورما لمذبحة كبرى على يد البوذيين الماغ، راح ضحيتها أكثر من مئة ألف مسلم وشرد مئات الآلاف.
ويبلغ عدد سكان بورما أكثر من 50 مليون نسمة منهم 15% مسلمين، يتركز نصفهم في إقليم أراكان، الذي يتواجد فيه الأغلبية المسلمة.

 


 

حريق هائل يلتهم فندق 5 نجوم بالكامل في الشيشان
التهمت نيران هائلة الأربعاء أعلى مبني في شمال القوقاز وجنوب روسيا.
وقالت خدمة الطوارئ المحلية انه تم تلقي بلاغ عن حريق بين الطابقين الرابع والخامس.
وفي نفس الوقت،كانت هناك تقارير تشير إلى أن الحريق بدأ في الطابق العلوي والطابق السفلي كان يحترق أيضا، ونقلت قناة "روسيا اليوم" التلفزيونية الروسية عن شهود قولهم إن كافة الأشخاص تمكنوا من الخروج من ناطحة السحاب البالغ ارتفاعها 145مترا، وأنهم شاهدوا امرأة واحدة يساعدها الآخرون.
وأكدت الشرطة المحلية عدم إصابة أي شخص في الحريق.
وقد تمكنت وحدات الإطفاء وسيارات الإسعاف في الوصول إلى موقع الحادث. ويشارك ما يقرب من 300 شخص في إطفاء الحريق. وقد تم تطويق المنطقة المحيطة بمجمع "جروزني السكني".

 


 

لص يهاجم امرأة بلا رحمة
تجرد شاب من المشاعر الإنسانية، عندما ترقب امرأة عجوزاً في السادسة والخمسين من عمرها بغرض سرقة ما في حقيبتها، لينتهي المشهد بأن يلقي المرأة على الأرض ويركلها بقدميه بينما كانت المرأة تحاول فتح الباب للتخلص من قبضة هذا اللص.
وقع المشهد المأساوي الذي ترويه صحيفة "نيويورك تايمز" في محطة مترو بمدينة نيويورك.

 


 

هذا ما يحدث للدموع إذا بكى رائد الفضاء
رائد فضاء يجيب على بعض التساؤلات حول ما يحدث لرائد الفضاء في رحلاته الفضائية وانعدام الجاذبية .. وفي هذا المقطع يوضح ما يحدث لرائد الفضاء عند بكائه.

 


 

في دولة عربية أم ترمي طفلتها في حاوية قمامة
التجرد من الإنسانية شيء فوق التصور ، وإن كان هذا الأمر يأتي من الأم فهو أكثر ألما و عملا مرفوضا..
كيف يطاوع قلب إنسان فعل هذا الأمر ! في احد البلدان العربية ترك طفلة من دون ملابس معرضة للقطط والكلاب الضالة والحشرات !
أي إنسانية تجردت قلب هذه الأم !؟
نترك لكم التعليق على هذا الفيديو الذي ينفطر له القلب ويقشعر له البدن.

 


 

فقمة صغيرة تقفز على قارب وترفض النزول
استطاع الغواص الأمريكي (ريك كولمان) من توثيق لحظات رائعة بعد أن انتهى من رحله غوص في سواحل سان دييغو جنوب ولاية كاليفورنيا ..
وصور مشهد لـ فقمة صغيره قفزت إلي قاربه في لحظة إخافة الغواص عندما تفاجأ بقفزها للقارب ورفضت النزول منه .. لكن الغواص انتهى به الحال إلي انه اصطحبها معه في طريقه للعودة .. فقد يكون الحيوان مريض أو خائف من هجوم حيتان تحاول اصطياده.

 


 

شكله مسطول ينام قدام السيارة حتى تدعس عليه

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..