لفلي سمايل

فيديو: نشال يعود من الحج بعشرات الآلاف + استخدام الأبقار لإنتاج وقود السيارات

تاريخ الإضافة : 26-12-1434 هـ

بادر الى صدقة في يد مسكين - صالح المغامسي - مقطع جميل جدا

 


 

صدق التأهب للموت - رسالة موجهة لكل المسلم - حسين يعقوب

 


 

متصلة: بضرب نفسي 100 جزمة علشان نزلت 30 يونيو
قالت مواطنه تدعى نهى، إنها أسفت أشد الأسف، لنزولها مظاهرات 30 يونيه الرافضة لحكم الرئيس المعزول محمد مرسي، معتبرة أنها ندمت على ما آلت إليه الظروف السياسية بعد رحيل مرسي.

 


 

جماعة مسلحة تنشر فيديو للحظة استهداف موكب وزير الداخلية المصري
قامت جماعة “أنصار بيت المقدس” بنشر فيديو يبين خلاله عن تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم في 5 سبتمبر/أيلول 2013 وزعمت الجماعة أن منفذ العملية رائد سابق بالجيش المصرى ويدعى وليد بدر. وزعمت “أنصار بيت المقدس” أن منفذ العملية تخرج من الأكاديمية العسكرية في عام 1991 وتم إقالته من الجيش بسبب علاقته المزعومة مع الإسلاميين.

 


 

تقرير يكشف معاناة البدون في السعودية
تقرير أعده فريق برنامج “الثامنة” يوضح معاناة البدون في السعودية.

 


 

نشال رجع من الحج شاهد الأموال التي تم ضبطها معه

 


 

مجازفة خطيرة شاب سعودي يجرب إصابة الهدف الموجود فوق ( رأس صديقه ) بالسلاح

 


 

استخدام الأبقار لإنتاج وقود السيارات
أثبت باحثون من الأرجنتين إمكانية فصل غاز الميثان عن غازات الجهاز الهضمي الأخرى التي تنتجها الماشية، واستخدامه لتشغيل سيارة. ويقول العلماء أن تسخير قدرة البقرة لإنتاج غاز الميثان يمكن أن ينتج شكلاً جديداً من أشكال الطاقة المستدامة في حين أنها تخفض أيضاً من انبعاثات الكربون التي تنتجها مزارع الماشية.

 


 

ضرب حمار بوحشيه ورميه من فوق الجبل في سوريا
تصوير يظهر شابين في سوريا يقوم احدهم بضرب حمار ومن ثمّ يقوم بدفعه من فوق الجبل حتى سقط من مسافة عالية ، بينما يقوم صديقه بالضحك خلال تصويره ..
حسبنا الله ونعم الوكيل

 


 


الكشف عن أسطول غواصات نووية في البحرية الصينية
مشاهد أول أسطول من الغواصات النووية في الجيش الصيني تقوم بمناورات عسكرية في في بحر الصين. وتهدف التدريبات إلى اختبار قدرة المناورة للأسطول في أعماق البحر والملاحة، وتشغيل الغواصات لمسافات طويلة، والاتصال والتنسيق مع البوارج والغواصات الأخرى. ويقول ضباط الجيش أن هذا الأسطول البحري يضمّ أيضاً مجموعة واسعة من المدمرات والفرقاطات، وسفن وطائرات هليكوبتر عسكرية.

 


 

سيارة تويوتا صغيرة تسحب شاحنة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..