لفلي سمايل

فيديو: معركة عنيفة بين صاحب الآيفون واللص + حادث دهس وقتل متعمد في الرياض

تاريخ الإضافة : 30-2-1434 هـ

فتية الكهف بعد الاستيقاظ للشيخ صالح المغامسي

 


 

رسالة من ضفدعة إلى كل أب وأم .. سبحانك يا ربي

 


 

هندي أحرجني وسوف يحرجك

وستتذكر ما أنت فيه من نعم عظيمة

 


 

التفحيط على الثلج في تبوك

 


 

معركة عنيفة بين صاحب الآيفون واللص
بفضل تطبيق «Find my I phone» استطاع رجل من سان دييغو في ولاية كاليفورنيا تحديد مكان اللص السارق لجهازه حيث عمد إلى تحديد إشارات الهاتف لتحديد موقعه وذهب إليه لتدور معركة عنيفة بين الشخصين على الجهاز.

 


 

يفقد حياته سعياً وراء إبهار العالم بحركات بهلوانية
"حاول أن يبهر العالم بحركات بهلوانية غير مسبوقة، لكنه فقد حياته ثمنا لهذا"، هذا ما تعرض له الشاب التشيلي، ميجيل، وكشفت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
في العاصمة التشيلية سنتياجو، صعد ميجيل، لأعلى أحد أعمدة الطاقة عالية الجهد، وبدأ يحاول أن يلعب لعبة التوازن على الأسلاك بعيدا عن الكابلات التي تحمل التيار الكهربي.
وأثار تصرف الشاب التشيلي ذعر المارة الذين تجمعوا حوله محاولين إثنائه عن فعله، واتصلوا بالإطفاء، الذين حاولوا أيضا لنحو 30 دقيقة لإقناعه أيضا، ووضعوا له وسادة هوائية كي يقفز عليها كي ينقذوه.
ولكن ميجيل سقط على أحد الكابلات عالية الجهد, ما تسبب في انفجار كهربي هائل قبل أن يهبط على الأرض وقد فارق الحياة، وفقاً للأنباء الكويتية.
وتسبب الانفجار في حريق هائل أدى لتدمير منزلين مجاورين له, وتسبب في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 500 منزل لفترة طويلة لحين إطفاء الحريق وإصلاح الكابل المعطوب.
وكشف جيران الشاب التشيلي إنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها القيام بحركات بهلوانية, مشيرين إلى أنه بات يعكف على هذا منذ أن بدأ يتعاطى المخدرات.

 


 

حادث دهس وقتل متعمد في الرياض التقطته كاميرات مراقبة
يبدو أن هناك نزاع سابق بين عمالة في مدينة الرياض بين سائق الشاحنة وسائق الجمس في حي السلي شرق الرياض، اضطر صديقه لرمي الحجارة على الشاحنة، فحاول سائق الشاحنة وصديقه الأمساك به مما دفع سائق الجمس لدهس أحدهما للدفاع عن صديقه مما أدى إلى وفاة أحدهما.
والملاحظ أن المكان الذي وقع فيه الحادث يبدو أنه من الأحياء الجديدة التي لم تطور بعد حيث وجود الشاحنات والمشاريع الجديدة.

 


 

شكله مستعجل وجاب العيد

 


 

زبرقة الصينيين لسياراتهم

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

samer

اي والله احرجني