لفلي سمايل

فيديو: لحظة سقوط جنديين مصريين من مروحية + الثعبان الكهربائي يقتل تمساح

تاريخ الإضافة : 13-6-1434 هـ

تحريم كشف الوجه عند السلف والأئمة الأربعة ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

( لا تطلب من الفقير يدعوا لك ) اغلب من يتصدق يقع في هذا الخطأ وأنا منهم

 


 

هل يُشرع عبادة معيّنة عند حدوث الزلازل ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لحظة سقوط جنديين مصريين من مروحية ووفاتهما
لقي عنصران بالجيش المصري مصرعهما فجر اليوم الاثنين 22 أبريل إثر سقوطهما من طائرة "هليكوبتر" أثناء تصوير أوبريت للمطرب عمرو مصطفى بمنطقة الأهرامات السياحية، استعداداً لاحتفالات أعياد تحرير سيناء المقبلة.
وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً من شرطة النجدة بوفاة كل من: النقيب وائل المر والمساعد محمد زكريا بالقوات المسلحة بمنطقة الأهرامات، حيث انتقلت قوات المباحث إلى موقع الحادث، وتبين أنهما جثتان هامدتان، ومصابان بكسور متفرقة بأنحاء الجسد وارتجاج في المخ.
وبحسب ما نقلت صحيفة "الوطن" المصرية، فقد كشفت التحريات والتحقيقات أن المطرب عمرو مصطفى، اتفق مع إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة على تصوير فيديو أوبريت لأعياد سيناء بمنطقة الأهرامات السياحية، وتمَّت الاستعانة بطائرة هليكوبتر للتصوير.
وأضافت التحريات والتحقيقات أنه تم وضع خطة إخراجية أثناء التصوير، وشرحت التحريات: "ينزل من الطائرة الضابط ومساعده على سطح الهرم وهما ممسكان بعلم مصر"، ولكن أثناء سحبهما مرة أخرى إلى الطائرة بعد إنزالهما انقطع الحبل ما أدى إلى مصرعهما، تحررت مذكرة بملابسات الواقعة مرفقة بفيديو، وأخطرت النيابة العسكرية للتحقيق في الواقعة.
وكان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد تداولوا فيديو للحظة استشهاد النقيب وائل المر ومساعده فوق منطقة الأهرامات السياحية.

 


 

صباحي : لا أؤيد بشار والجمهور يردد :كداب
نشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو لحمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي في مصر وهو يتحدث في ندوة أقامتها كلية الهندسة بشبرا تحت عنوان "رؤية وطنية لحد مشكلات مصر"
وهتف الحضور "كداب" في وجه صباحي عندما قال أنه لم يقل كلمة تأييد لبشار الأسد ضد الشعب السوري.
واكتفى حمدين بالقول أنه صادق في كل ما يقوله وطلب من الحضور احترامه.

 


 

يوقف المروحة أثناء دورانها بالسرعة القصوى
جذب مقطع فيديو تم نشره على موقع “اليوتيوب” انتباه المشاهدين، حيث ظهر فيه مواطن سعودي يقوم بإيقاف المروحة أثناء دورانها بأقصى سرعة، بمهارة فائقة في تحدي مع بعض زملاء العمل في ما يبدو.

 


 

الثعبان الكهربائي يقتل تمساح

 


 

أجنبي صاد سمكة فهاجمت سمكة القرش صيده

 


 

لحظة توقيف المشتبه به الثاني في تفجيري بوسطن

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..