لفلي سمايل

فيديو: القبض على أقدم مشعوذة في الإمارات + حقد الطائفة النصيرية + رفع هلال الحرم المكي

تاريخ الإضافة : 6-11-1433 هـ

رؤية وجه الله العلي العظيم. مميز - الشيخ صالح المغامسي

 


 

الشيخ عبدالمحسن يقرأ رسالة من جواله

 


 

إني أخافُ اللهَ ربَّ العالمين

 


 

رفع هلال الحرم المكي لمنارة توسعة (الشاميه)

 


 

حقد الطائفة النصيرية على أهل السنة

مقطع فيديو يبين مدى الحقد الدفين لدى هذه الطائفة

من شدة الضرب أغمي عليه

نسأل الله أن ينتقم منهم

 


 

القبض على أقدم مشعوذة في الإمارات
تمكن رجال التحريات والمباحث الجنائية، في شرطة عجمان، من القبض على ساحرة تمارس الشعوذة منذ أكثر من خمس سنوات، حيث وصفت بأنها الأقدم والأخطر في الدولة، تعمد إلى تغيير مقر إقامتها باستمرار، من إمارة إلى أخرى، وتحرص على أن تحيط تصرفاتها بالحذر الشديد، رافضة التعامل مع أي شخص ما لم يفد إليها من قبل شخـص معروف جيداً لديها.

 


 

إطلاق نار بشكل كثيف خلال زواج في السعودية
حقق مشهد فيديو على اليوتيوب اكثر من مليون وربع مشاهدة خلال أسبوع فقط لحفل زواج تم إطلاق خلاله أعيره نارية بشكل كثيف ومخيف جدا بحضور الزوار داخل مساحة صغيرة..
و انتشرت في السنوات الأخيرة هذه العادة حيث يتم إطلاق الأعيرة النارية من خلال رشاشات في إعلان حفل الزواج وحدثت عدة حوادث بين وفاة وإصابات بسبب الخطأ في قتل احد القريبين من موقع إطلاق النار .. ورغم التحدير وقد حذرت السلطات الأمنية في السعودية أكثر من مرة بعدم المخاطرة في استعراض الأسلحة النارية خلال حفلات الزواج إلا انه الظاهرة مازالت قائمة.

 


 

سعودي يضرب مدير بلدية ويعرضه على اليوتيوب
تهجم سعودي على رئيس جهة حكومية خدمية في محافظة طبرجل وقيّده في صهريج عند مزرعة وضربه، وصوّر المواطن السعودي ما حدث مع رئيس الجهة الحكومية، ونشره عبر موقع «يوتيوب»، حيث يبدو فيه الموظف الحكومي يحاول صد الشخص المعتدي عليه ومنع التصوير، فيما يردد المعتدي «هذه عوايل ما فيه نظام يسمح لرئيس (—) يدخل علي»، فيما يرد الموظف بالقول «عيب عليك».
وكان الموظف الحكومي قدم للتأكد من وجود مخالفة في مزرعة بمحافظة طبرجل، لكن أشخاصاً داخل هذا المكان ادعوا أنه انتهك حرمة المكان، واعتدى أحدهم عليه بالضرب، وحضرت الجهات الأمنية إلى المكان، وحولت أطراف القضية إلى شرطة محافظة طبرجل للتحقيق معهم.
وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الجوف العميد دامان الدرعان، أن بلاغاً ورد إلى شرطة محافظة طبرجل عند الساعة السادسة والربع من عصر أول من أمس، فحواه أنه أثناء قيام رئيس إحدى الجهات الحكومية الخدمية في محافظة طبرجل بمشاهدة مخالفة ضمن اختصاص تلك الجهة، ومحاولته التأكد منها، قام مواطن يبلغ من العمر 27 عاماً بالتهجم عليه والاعتداء عليه بالضرب، وادعائه دخول الموقع من دون إذن، فتم ضبط المشكو في حقه، ولا يزال التحقيق جارياً، كما جرى الإفراج عن رئيس الجهة الحكومية.

 


 

طالبة روسية تركل مدرسها وتهرب من الفصل
لم تجد الطفلة الروسية التي تدرس اللغة الانجليزية في احد المدارس في روسيا حلا آخر لكبح توبيخ المدرس وصراخه إلا بركله في مكان حساس جعلته يثبت مكانه لفترة مما مكنها من الهرب من غرفة الدراسة ..
يقول التقرير في مشهد الفيديو أن الطالبة الصغيرة فقيرة ويُعرف عنها الأدب والاهتمام بالدراسة ولكن لم تجد بدا من هذا العمل الذي تم توثيقه بواسطة احد الطلاب داخل الفصل ..

 


 

عمال بايعينا بقوة

 


 

المسكين مستني متى يصدمه

 


 

أصغر سيارة مطافي في العالم

 


 

أصغر طفل يسجل هدف في مباراة رسمية

 


 

الحارس منشن على الكاميرة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

samer

السلام عليكم... اخوتي أتوقع ان لازم هذول بصورهم يتم تقديمهم للسلطات ليتم استضافتهم وشكهرهم ... لانهم في عرس أصلا تابع للدولة ... ياريت لو تبرعوا بالرصاص والرشاشات للجيش السوري الحر... حتى يتم قتل الشبيحة... يقولون يدعمون الثورة ؟ أول وين ؟؟؟ كلام وبس ... حسبي الله عليكم...