لفلي سمايل

فيديو: سقوط طائرة فوق سطح + ما عمري شفت فرحة مثل هذه الفرحة + أكبر صفقة

تاريخ الإضافة : 23-7-1434 هـ

ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الجهاد في القصير ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

آخر لحظات شهيد ينقذ شهيد من عظماء المجاهدين في سوريا

 


 

قبل وفاته بيوم.. فلبيني ينطق الشهادتين وهو على فراش الموت
تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه فلبيني مقيم بالسعودية وهو على فراش الموت بأحد مستشفيات المملكة، يردد الشهادتين معلناً دخوله الإسلام.
وأظهر الفيديو،الفلبيني الذي أصيب بمرض السرطان، وبجواره أحد الدعاة ليلقنه الشهادتين، وتم بعدها تغيير اسمه من ريكار إلى عبدالله.
وأكد المغردون أن الفلبيني انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد يوم واحد من دخوله الإسلام، ليرزقه الله بحسن الخاتمة.

 


 

سقوط طائرة صغيره فوق سطح أحد المنازل في ولاية فرجينيا

 


 

اكتشاف مصنع خمور محلية في مصب المجاري في جدة

 


 

طفل يقلد والديه أثناء الحديث بطريقته الخاصة

 


 

ما عمري شفت فرحة بهدف مثل هذه الفرحة

 


 

أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية بـ 48 مليون ريال
وقع لاعب الوسط الدولي يحيى الشهري اليوم السبت عقد انضمامه رسميا من الاتفاق إلى النصر مقابل 48 مليون ريال سعودي في اكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية. وقال الشهري في مؤتمر صحافي عقب التوقيع على العقد: "رغبتي في ارتداء شعار النصر كانت السبب الحقيقي في توقيعي للعقد" الذي يمتد لخمسة مواسم، مقدما شكره لرئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري وأعضاء مجلس إدارته في منحه الفرصة في الانتقال إلى صفوف النصر، واصفا تجربته الماضية مع الاتفاق بالمميزة.
وقال الشهري "اخترت العرض المناسب لي والمكان الذي أجد نفسي فيه وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهور وإدارة النصر." وأضاف "ما يهمني الآن وجل تفكيري هو خدمة النصر في المواسم المقبلة وتقديم ما يرضي هذه الجماهير التي أخجلتني باستقبالها وترحيبها لي."
وأوضح الشهري انه أجرى عدة اتصالات بلاعبي النصر الحاليين قبل قدومه وشجعوه على هذه الخطوة، نافيا أن يكون قد تلقى اتصالات نصراوية تطلب منه عدم الانضمام إلى الفريق. وأضاف: "أنا اخترت النادي المناسب لي والذي ارتاح فيه وسيقدمني بشكل مختلف في قادم الأيام بإذن الله، وأمل أن أحقق جزء من طموحات جماهير العالمي الغالية على قلبي". وكشف الشهري انه من عشاق ماجد عبدالله وفهد الهريفي اللذين وصفهما بأساطير الكرة السعودية، مؤكدا بان لا يهمه الرقم الذي سيرتديه في النصر، مشددا على أن ارتداء قميص النصر هو الأهم بالنسبة له.
من جانبه قال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ان الشهري كان هدفا لإدارة النادي منذ العام الماضي بعد أن طلبته بالاعارة قبل ان ترفض إدارة الاتفاق، مضيفا "كنت واثقا من قدرتنا على حسم الصفقة كون الشهري يريد اللعب للنصر اضافة الى اننا نحن الوحيدون الذين قدموا عرضا رسميا للاتفاق". وعن قيمة الصفقة قال الأمير فيصل بن تركي: "نصف قيمة الصفقة سيتم دفعه في الفترة الحالية والباقي سيتم جدولته على السنوات الأربع، وأنا اعشق اللاعبين الذي يلعبون بالقدم اليسرى مثل ماجد عبدالله ويحيى الشهري".
ونفى رئيس النصر أن تكون صفقة الشهري عربونا لتجديد رئاسته للنادي التي تنتهي في نهاية استحقاقات الموسم المقبل، نافيا خشيته من تضخم العقود داخل ناديه. من جانبه، قال غرم العمري وكيل اللاعب بان الشهري "لا يفضل سوى النصر، ورغبته كانت واضحة بالانتقال للعالمي لذلك سعينا وبالتعاون مع إدارة الناديين لتحقيق أمنيته، مشددا على صعوبة المفاوضات مع دارة الاتفاق التي وصفها بالمحترفة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..