لفلي سمايل

نهاية تضحيات وصبر شعب مصر

تاريخ الإضافة : 9-3-1432 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (8)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

Haneen

عبقرية المصريين أكثر من حضارة 7000 سنة الاتصالات كانت مقطوعة عن مصر زى كل الشعوب ما بيعمل معاها حكامها بس شعب مصر لم ييأس !, عملوا مخترعين كانوا بيعملوا توصيلات ويصوروا بالموبايل وبيقدروا يوصلوا الاحداث لحظة بلحظة لكل القنوات الفضائية اللى كانت معانا رغم انقطاع الانترنت, بيحطوا شرائح معينة فى الموبايلات وبيعملوا انترنت بنفسهم , غير طبعا المظهر الحضارى اللى ظهروا بيه أمام كل العالم.

أمل

اللهم احفظ مصر من كل شر و رد كيد أعدائها إلى نحورهم. تحية تقدير لجيش مصر خير أجناد الأرض.. وتحية احترام لشعب مصر أطيب ناس في الدنيا.. وتحية كبيرة لمصر أروع وأعظم وأجمل بلد في العالم. وإن شاء الله الجاي أحسن من الراح يا مصر.. بأمر الله أحسن في كل شيء. آمين يارب العالمين.

أمل

اللهم احفظ مصر من كل شر و رد كيد أعدائها إلى نحورهم. تحية تقدير لجيش مصر خير جنود الأرض.. وتحية احترام لشعب مصر أطيب ناس في الدنيا.. وتحية كبيرة لمصر أروع وأعظم وأجمل بلد في العالم. وإن شاء الله الجاي أحسن من الراح يا مصر.. بأمر الله أحسن في كل شيء. آمين يارب العالمين.

حربي الشرق

بالتوفيق إن شاء الله لشعب مصر الشقيق .

magi

السلام عليكم أولا الحمد لله علي كل شئ أولاً وآخراً ثانيا نشكر الشعب التونسي علي المبادرة والصمود والشرارة الأولي ثالثا نشكر كل الشباب الذين ضحوا بأرواحهم وأنفسهم في سبيل الله ونصرة الحق رابعا نشكر رجال الجيش الشرفاء المحترمين علي موقفهم مع الشعب وأشكر جدا جدا كل ضباط الجيش الذين ضحوا بمستقبلهم وعرضوا أنفسهم للمساءلة والمحاسبة العسكرية ومنهم الرائد/ أحمد علي شومان نسأل الله العظيم ان يكمل لنا العزة والنصر اللهم آمين.

Nadia

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تحية إلى شعب مصر وإلى رجال مصر وإلى شباب مصر العبقري الحر الذي أثبت تحضره تحية إلى كل شهيد اللهم ولي علينا الصالحين الشرفاء اللهم آمين ..

حسن عربي

ينصر دينك ياشعب مصر العالم كله يتعلم منكم ان شاء الله كلنا خايفين من الحكام والحكام خايفين مننا نحن لأرواحنا هم لثروتهم ومكانتهم

مهندس / توبه نصر

والله العظيم نصر يوم الجمعة 11فبراير 2011 هو أفضل من نصر أكتوبر 1973 وأقترح يكون العيد القومى لمصر أعتبارا من العام القادم بأذن الله