لفلي سمايل

فيديو: عكاشة: عمر سليمان رحمه الله وأعطاه الصحة + عرب يعزون أبناء شارون

تاريخ الإضافة : 28-3-1435 هـ

بعض من سنن رسول الله - صالح المغامسي - مقطع روعة

 


 

قصة قصيرة بصوت مشاري العفاسي لموقف بين أعرابي شاعر وعمر بن الخطاب رضي الله عنه.

 


 

وزير إعلام الأسد يهرب من سؤال كرره صحافي سوري 16 مرة
على هامش مؤتمر “جنيف 2″، وخلال محاولة وزير الإعلام السوري عمران الزعبي الخروج والوصول لسيارته، تزاحم حوله الصحافيون، وعلى الرغم من أن عددهم كان ليس قليلاً، إلا أن صوت صحافي واحد كان هو الأوضح والأكثر إصراراً على سماع جواب من وزير إعلام الأسد.
بدا صوت رامي جراح قوياً، ولهجته السورية كانت واضحة، وتوجه بسؤال واحد “من يقاتل داعش يا سيادة الوزير، من يرمي البراميل المتفجرة على حلب؟”.
سؤال كرره رامي 16 مرة خلال أقل من دقيقة ونصف في الفيديو الذي انتشر سورياً باسم “هروب وزير إعلام النظام من الحقيقة”، وكل ما فعله الوزير أنه أسرع خطاه وأشاح بوجهه دون أن ينطق ببنت شفة ولا حتى التفت إلى الصحافي.
سأل الصحافي “لماذا لا تضربون مقرات داعش في الرقة، أنا أستطيع أن أزودكم بإحداثيات مقراتهم كي تقصفونهم، أم أن النظام لا يقصف سوى الناس؟”، أيضاً بقيت تلك الأسئلة كما غيرها هائمة في الهواء تحمل إجابتها الواضحة دون أن تمتلك تأكيداً من وزير الأسد.

 


 

رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي : “الإسلام دين علماني” !
حازم الببلاوي رئيس الحكومة بعد الإنقلاب في مصر يقول أن “الإسلام دين علماني” في إجابة على سؤال كيف يعتبر مصر علمانية وغالبية الشعب فيها متدين.

 


 

ساخر لتوفيق عكاشة “عمر سليمان رحمه الله وأعطاه الصحة والعافية” !!
في موقف غريب آخر يفاجئ به توفيق عكاشة كعادته الجمهور.. يترحم على “عمر سليمان” ثم يتمنى له الصحة والعافية.

 


 

وجهاء البدو العرب الإسرائيليين يعزون أبناء شارون
تقرير تلفزيوني لأحد القنوات الإسرائيلية .. يصور وجهاء من القبائل لعرب إسرائيل يعزون ذوي شارون
بعبارة بسيطة هذا الانبطاح بزاته

 


 

اصطدام قوي بين سيارة ودراجة نارية حاولت تجاوزها
في التأني السلامة وفي العجلة الندامة، هذا ما لم يتذكره قائدا الدراجة النارية والسيارة عند محاولتهما السير بعكس السير للتقدم أمام السيارات التي أمامهم، حيث لم ينتبه سائق السيارة للدراجة بجانبه أثناء انتقاله لحارة السير الأخرى فاصطدم بها أثناء القيادة بسرعة عالية.

 


 

سمكة تفترس أحد فراخ البط الصغيرة وهي تسبح في البحيرة
مشهد غير معتاد لسمكة تقوم بافتراس أحد فراخ البط الصغيرة وهي تسبح بالقرب من أمها.

 


 

اختراق 16 مليون بريد إلكتروني في ألمانيا
ستة عشر مليون عنوان بريد إلكتروني واسماء المستخدِمين، إضافة إلى كلمات المرور تمت سرقتها في ألمانيا حسبما أعلنه المكتب الاتحادي الألماني لأمن المعلومات. وفيما تتواصل التحقيقات لمعرفة الجهة المسؤولة عن الجريمة، المكتب الاتحادي أرسل رابطا للمستخدمين يسمح لهم بمعرفة إن كانوا من بين ضحايا السرقة الإلكترونية، لكن الرابط ذاته لم يكن مجديا في الإرسال الأول. الهيئة الألمانية الساهرة على تأمين البيانات نصحت المستخدمين بتغيير كلمات المرور في حساباتهم وخدماتهم الشخصية والتجارية وغيرها مع تفقد إن لم تتعرض حواسيبهم لهجمات ببرامج خبيثة أو فيروسات.

 


 

تفكيك شبكة كبيرة لتبييض الأموال في أستراليا لها امتدادات في 20 دولة
في أستراليا أعلنت لجنةُ مكافحةِ الجريمة تفكيكَ شبكةٍ واسعة لتبييض الأموال لها امتداداتٌ في عشرين بلدا. وأضافت اللجنة أنه تم خلال العملية مصادرةُ كمياتٍ كبيرة من المخدرات ومبالغَ ماليةٍ ضخمة إضافة إلى أصولٍ بقيمة خمسِمئةٍ وعشرةِ مليون دولار.

 


 

شباب من روسيا يحاولون تفجير المياه لتصوير فيلم أكشن.. شاهد ماذا حصل لهم
أثناء محاولة وضع قنبلة يدوية في المياه لغاية وضع المشهد في أحد الأفلام، انفجرت القنبلة حال ملامستها للمياه مما أدى إلى قلب المشهد رأساً على عقب. لحسن الحظ لم يمت أحد في هذا المشهد و لكن أحد الأشخاص تعرض لجروح بالغة.

 


 

رجل محظوظ كاد أن يفقد رجله في هجوم من تمساح ضخم
رجل يدعى بيتر واتسون يقوم بتربية التماسيح في جنوب أفريقيا يتعرض لهجوم من تمساح ضخم حيث أمسك قدمه بفكيه لكنه تمكن في النهاية من التحرر وساعده طاقم التصوير في الانتقال إلى مكان آمن.

 


 

حادث تصادم عنيف بين عدّة سيارات بسبب انعدام الرؤية على الطريق
تحذر جهات التنبؤ الجوي دائماً السائقين من خطر الإسراع على الطرقات و ضرورة التأني و الحذر خاصة عند حدوث الضباب أو هبوب العواصف الرملية، و ذلك بهدف حماية السائقين من حوادث السير كمثل هذا الحادث المعروض في المقطع اعلاه. ويبدو أن حرق الأراضي المجاورة للطريق ونفث الدُخان هو الأمر المسؤول عن تدني مدى الرؤية الأفقية، و كان الأجدر بالسائقين جميعاً التخفيف من سرعتهم بدلاً من دخول المجهول والتسبب بحادث الاصطدام.
 




طفل أمريكي في الثامنة ينقذ 6 أشخاص من حريق ويموت وهو يحاول إنقاذ السابع
خلال محاولته إنقاذ عمه المقعد من حريق اشتعل في بيت متحرك، الاثنين، توفي الطفل تايلور. ج.دوهان، البالغ من العمر 8 سنوات، في شمالي ولاية نيويورك بحسب ما أعلنت السلطات.
الطفل كان مع منزل أقاربه في بلدة بنفيلد المجاورة، في شرق روتشستر ليلة الأحد، عندما لاحظ النار تشتعل في مقطورة، بحسب ما أكد مسؤول الإطفاء في بنفيلد، كريس ابميير. وإلى أن تمكن رجال الإطفاء من الوصول إلى مكان الحريق، بعد مكالمة تلقوها في الخامسة إلا ربع فجرا، كان تايلور قد نجح في إيقاظ ستة ممن يبيتون في المقطورة ومن ضمنهم طفلان في الرابعة والسادسة من العمر.
بعدها حاول تايلور العودة مخترقا ألسنة اللهب لإيقاض عمه المقعد، ولم يتمكن من الخروج ، بحسب رواية ابميير الذي قال إنه “مع مرور الوقت امتدت النار إلى المقطورة من الخلف، ولسوء الحظ مات الاثنان بسبب الحرارة والدخان، ووجدت جثتاهما في القسم الخلفي من المقطورة. كما توفي جد تايلور نتيجة الحريق، ووجدت جثته في الغرفة الأمامية للمنزل المتحرك.
وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب الحريق، ولم ترد أي تقارير عن الحالة الصحية للأشخاص الستة الذين أنقذهم الطفل تايلور.
تايلور في الصف الرابع، وقد أصدر مدير مدرسته بيانا قال فيه “بشجاعة وتفان قدم روحه، لقد تمكن من إنقاذ أرواح ستة أشخاص، وهو في الحقيقة كان بطلا.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..