لفلي سمايل

فيديو: مباراة تتحول إلى حلبة مصارعة + مشهد مذهل لنمر يهجم على رجل

تاريخ الإضافة : 12-3-1435 هـ

آخر من يدخل الجنة - الشيخ صالح المغامسي

 


 

أحكام لباس المرأة في العبادة ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

الثلوج تغطي جبل اللوز في تبوك

 


 

اوزة تصطدم بطائرة صغيرة أثناء الإقلاع
اصطدمت أوزة كندية بزجاج طائرة أمريكية من نوع "سيسنا 210 سينتوريشن" أثناء إقلاعها من قرية "داونرز جروف" بولاية ألينوي بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقد أسفر ذلك الاصطدام عن تحطيم زجاج الطائرة فقط. ولحسن الحظ، لم يسفر الحادث عن إصابة الطيار أو مساعده كما لم يؤد إلى اصطدام الطائرة.

 


 

معركة داخل البرلمان التركي

 


 

مذيع قناة الجزيرة يقلد المذيع الأهبل توفيق عكاشة

 


 

مشهد قديم لكنه مذهل لنمر يهجم على رجل في أحد المزارع بالهند

 


 

ظاهرة غريبة.. كرات جليدية ضخمة تعوم في بحيرة أمريكية
مقطع فيديو يظهر التأثيرات الغريبة التي أدت لها العاصفة القطبية العملاقة التي ضربت الولايات المتحدة. وكان أبرز تلك الظواهر هي كرات الجليد الكبيرة، التي ظهرت المئات منها على ضفاف بحيرة “ميتشغان” الأمريكية. الكرة الواحدة من تلك الكرات الجليدية العملاقة تزن أكثر من 75 رطلاً، وبصلابة مماثلة للحجارة. ورغم تكون تلك الكرات الضخمة، إلا أن حركة الأمواج لا تزال تتحرك عن نحو سلس حول حواف الجليد، ولكنها تجرف معها كرات جليد إضافية من قلب البحيرة.

 


 

مواطن يتجوّل في الطرق الرئيسية بمركبة مخالفة

 


 

مباراة في البرازيل تتحول إلى حلبة مصارعة وتنتهي بسبب العنف
تحولت إحدى المباريات الودية في منطقة ساوباولو في البرازيل إلى حلبة للمصارعة والملاكمة بين لاعبي الفريق، واضطر حكم اللقاء لإنهاء المباراة وعدم إكمالها، والمباراة كانت بين فريقي توبا وماريليا في إطار استعدادات الفريق لبدء دوري المناطق في البرازيل والذي يبدأ قريباً.
وفي شوط المباراة الثاني فقد أحد اللاعبين أعصابه وتهجم على أحد اللاعبين المنافسين، فما كان من زملاء اللاعب المعتدى عليه إلا أن تحولوا للدفاع عن زميلهم وتوجيه الركلات للاعب الذي سرعان ما انضم إليه زملاؤه، وتحول الملعب لساحة من اللكمات وركلات الكونغ فو وفقد الحكم السيطرة تماماً على مجريات الأحداث مما اضطره لإنهاء تلك المباراة.

 


 

باب حديد ضخم يسقط على رجل بالسعودية
أوضح تسجيل من كاميرا مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل، الحادث الذي تعرض له محمد ركاد مطلق الركاد، المشرف الاجتماعي بالمركز، أثناء خروج الحافلة التي تقل المشرف ونزلاء المركز لأداء صلاة الجمعة، وأدى إلى كسر في قدمه. وظهر في الفيديو أن حافلة المركز اصطدمت بالباب الخارجي، وأثناء محاولة “الركاد” برفقته أحد العاملين الآسيويين توجيه السائق للابتعاد عن الباب، سحبت الحافلة الباب، وسقط على “الركاد”. وهرع نزلاء المركز الموجودون في الحافلة برفقة الآسيوي، ورفعوا الباب عن “الركاد” الذي حاول تفادي سقوط الباب عليه، إلا أنه سقط على قدمه اليمنى فانكسرت.
 




انفجارات هائلة نتيجة عملية التخلص من الذخائر المتفجرة
فيديو يوضح تفجيرات هائلة نتيجة عملية التخلص من الذخائر المتفجرة التي يعثر عليها عادة في مناطق الحروب، وهذه العملية شائعة في أماكن مثل أفغانستان وغيرها من المناطق التي تشهد صراعات مسلحة.
 




فيديو طريف لرجل يسقط من السقف إلى الطابق السفلي
رجل لم يتحمل السقف وزنه فسقط من خلاله إلى الطابق السفلي على الأرض، ثم يلقي التحية بعد ذلك على صديقه وكأن شيئاً لم يحدث

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..