لفلي سمايل

فيديو: دبابة عسكرية يمنية تدهس جندي بالخطأ + عشرة كلمات تدمر الطفل

تاريخ الإضافة : 3-4-1435 هـ

دعاء لقضاء الدين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيف يحصن المسلم أهله وذريته ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

ميليشيات القتل الشيعية في العراق .. النشأة وسجل الجرائم

 


 

مقاتل من حزب الله : ” راح نحرر الكعبة وندعس على آخر سني كلب
بث ثوار سوريون هذا الفيديو الذي ضبط مع أحد قتلى حزب الله في سوريا كان قد صور عقب إحدى المعارك قبل أن يقع نفس هؤلاء في كمين للثوار وفقا لما ورد على موقع المدينة نيوز.
ويوضح الفيديو مدى الحقد الذي تكلس في نفوس هؤلاء ضد أهل السنة عموما . وقال أحد المتحدثين في الفيديو : ” بدنا ندعس على آخر واحد سني كلب على وجه الأرض ، وراح نمشط الكعبة ، الكعبة مش للسنة الأنجاس ، الكعبة إلنا وراح نحررها من السنة أولاد الحرام ” وغير ذلك من شتائم تفضح هذا الحزب الطائفي ومقاتليه الذين ولغوا في الدم السوري حتى الإرتواء ..
وكانت جبهة النصرة فجرت سيارة مفخخة في حارة حريك الثلاثاء ، وهي أهم معقل أمني لحزب الله ، أدت إلى مقتل وجرح العشرات ، حيث صرح الحزب أن القتلى خمسة ، والجرحى 30 ، بينما قالت مصادر مستقلة : إن قتلى الحزب تعدوا الـ 12 وهناك 7 حالات خطرة في العناية الحثيثة ، ووصل عدد الجرحى إلى 75 وفق إحصائيات مستقلة.

 


 

راشد الغنوشي ينتقد الانقلاب في مصر أمام عمرو موسى
راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة بتونس وصاحب الأغلبية بالبرلمان التونسي ينتقد الانقلاب في مصر خلال كلمته في مؤتمر دافوس مؤكدا أن أهم درس تأخذه تونس من التجربة المصرية أن لا تسير في طريقها.

 


 

عشرة كلمات تدمر الطفل للدكتور جاسم المطوع

 


 

مسلمة فرنسية تنزع النقاب والمفاجأة قوية

 


 

الجمل من الحمولة الزائدة انقلب:) ما شاء الله تبارك الله

 


 

الرئيس الإيراني يكشف للمرة الأولى المقصود بشعار “الموت لأميركا” !
فسر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، في مقابلة حصرية مع CNN شعار “الموت لأميركا” والتي يطلقها الشعب الإيراني، حيث أكد على أن ما يقصده الشعب متصل بالسياسات العدائية والتدخلات للولايات المتحدة الأميركية.
وأضاف روحاني: “كل الدول المحيطة بنا ترغب بأن تسود الديمقراطية، وأنا قلت للشعب بأنكم اذا اردتم أن تتوقف هذه السياسات الأميركية فإن عليكم الشروع والبدء باتخاذ إجراءات، وعلينا أن نجعل الولايات المتحدة الأميركية تفهم أن تدخلها غير مناسب.”
وأشار روحاني إلى أنه يرغب بأن يقوم الناس باتخاذ قراراتهم.
وخلال مقابلة حصرية أجراها مع CNN، قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن إسرائيل لن تشن هجوماً عسكرياً ضد منشآت بلاده النووية، كما شدد على ضرورة إنهاء ماوصفه بتدخل الولايات المتحدة في شؤون الدول.
ويشار إلى أن هذه المقابلة جاءت خلال مقابلة مع CNN على هامش مؤتمر دافوس الاقتصادي، والذي تشارك به العديد من الدول والشخصيات ورجال الأعمال المرموقين.

 


 

سبحان الله بقرة تفتح صنبور الماء بقرنها لكي تشرب‬

 


 

هروب أعداد كبيرة من الدجاج بعد انقلاب شاحنة في الصين

 


 

لص غبي ينسى ملف بمعلوماته الشخصية في مكان الجريمة !
روجيريو ألفيس إيميديو، 24 عاماً، تم اعتقاله من قبل الشرطة العسكرية في البرازيل بعد أن سرق محل للهواتف المحمولة، ويظهر فشل هذا اللص عندما نسي وثائقه الخاصة التي تتضمن هويته في مسرح الجريمة، ليعود بعد لحظات لاستعادتها ولكنه كان محاصر داخل المحل من قبل الموظف ولم يتمكن من الهرب وتم القبض عليه.

 


 

دبابة عسكرية يمنية تدهس جندي بالخطأ
نشر ناشطون يمنيون على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك مقطع فيديو يظهر دبابة تابعة للجيش اليمني وهي تتحرك لتدهس جندي يمني في منطقة الحبيلين بردفان محافظة لحج.
ونقل مراقبون برس عن مصادر إعلامية يمنية قولها أن الحادثة جاءت بعد أن حاولت الدبابة سحب شاحنة أعطبها مسلحون جنوبيون في المنطقة قبل أيام، غير أنها تحركت أكثر من اللازم تجاه جندي حاول أن يربط الشاحنة بالدبابة تمهيدا لسحبها، متسببة في دهسه وإلصاق جسده بالشاحنة، في حين صاح جندي آخر على قائد الدبابة للتراجع وهو مافعل بصورة مسرعة كما في الفيديو.
وظهر الجندي وهو مرمي على الأرض بعد دهسة بالدبابة في حين حاول زملاءه رفعه من الأرض وسط تعليقات من مصوري المقطع تؤكد أن الدبابة دهسته أو إصابته على الأقل.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

shmrk

موقع مميز الله يوفق القائمين عليه