لفلي سمايل

فيديو: تنفيذ حكم الإعدام بوحش حولي + شاب يتعلق بسمكة قرش + أغرب ركلة جزاء

تاريخ الإضافة : 11-8-1434 هـ

شرح ( انتظار الصلاة بعد الصلاة ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيفية (العدل في النفقة) على الأبناء والبنات ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

شاب يقفز في البحر ليتعلق بزعنفة سمكة قرش
قام شاب بخطوة يمكن وصفها بأنها متهورة، ليجازف ويقفز في البحر ليتعلق بزعنفة سمكة قرش مفترسة، ويضع نفسه في موقف كان من الممكن أن ينهي حياته بين فكي هذا القرش.

 


 

تنفيذ حكم الإعدام بوحش حولي في الكويت
نفذت إدارة تنفيذ الأحكام في الكويت عند السابعة صباح يوم الثلاثاء حكم الإعدام ضد الوافد المصري حجاج السعدي الملقب بـ “وحش حولي” والمتهم باغتصاب الأطفال، حيث أصيب بحالة “هستيرية” أثناء مواجهته بالتهم وتعلقت التهم بقيامه باختطاف واغتصاب العديد من الأطفال في منطقتي حولي والسالمية. وقبل إعدامه سئل عن أمنيته فقال إنه يتمنى أن يمسك برقبة السفير المصري لأنه لم يهتم بقضيته كما تم إعدام مصريين آخريين أحدهما متهم بجريمة قتل في عام 2006 والآخر في جريمتي قتل وحرق في السالمية.

 


 

عروض سيارات مبهرة بمهرجان بريدة 2013

 


 

أغرب ركلة جزاء وخطأ تحكيمي في تاريخ كرة القدم
تداول مستخدمي شبكة الإنترنت، فيديو عن موقف غريب في الدوري الكولومبي لكرة القدم، حيث أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء غير صحيحة، لأن المهاجم لم يتعرض لأي عرقله من مدافعي الفريق المنافس.
أما السبب الثاني لأن المهاجم الذي القي نفسه علي ارض الملعب كان في وضع التسلل، والأغرب في الأمر أن حكم المباراة أحتسب الكرة ركلة جزاء.

 


 

جيب لاندكروزر ( بـ إطارات ضخمه جداً ) من إبداع فريق سعودي

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..