لفلي سمايل

فيديو: مضاربة شديدة لسرقة محل ذهب + لص أشهر سلاحه في وجه رجل أمن بالرياض

تاريخ الإضافة : 2-7-1434 هـ

أبو هريرة _ الشيخ صالح المغامسي

 


 

رسالة الشيخ محمد العريفي إلى أبطال الشام

 


 

فيديو: مضاربة شديدة لسرقة محل ذهب + لص أشهر سلاحه في وجه رجل أمن بالرياض

العثور على جثة سعودي أنقذ غريقين في سيول حائل
عثر على جثة الشاب السعودي عبد الله العنزي (21عاما) داخل بحيرة وادي الأديرع والذي كان له دور كبير في إنقاذ الشابين العالقين اللذين كانا يمسكان بشجرة في وادي الاديرع بحائل بسبب السيول الأخيرة.
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني في حائل النقيب عبدالرحيم الجهني انه تم العثور على جثة الشاب عبدالله العنزي بعد بحث استمر 11 يوما وامتد إلى أكثر من 60 كم في مجرى الوادي، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية وفرق غواصي الدفاع المدني وفرق البحث والإنقاذ الأرضية.


مجموعة من الشباب يقومون بإنقاذ الشابين وكان الشاب العنزي احدهما الذي حمله السيل دون انتباه الآخرين

 

قصة الشاب العنزي:

فيديو: مضاربة شديدة لسرقة محل ذهب + لص أشهر سلاحه في وجه رجل أمن بالرياض
ولم تكن أسرة الشاب عبدالله العنزي (21 عاما) الطالب في ثانوية الكسائي بحائل تتوقع أن يكون ابنها ضمن أعداد المفقودين في حادثة إنقاذ الشابين العالقين وسط وادي الأديرع بمدينة حائل قبل أسبوعين نتيجة الأمطار الكثيفة التي تشهدها مدينة حائل.
وقامت أسرة الشاب بإبلاغ عمليات الدفاع المدني عن فقدانه بعد مشاركته مع مجموعة من الشباب في تكوين الحاجز البشري داخل وادي الأديرع لإنقاذ الشابين العالقين وسط الوادي، حيث دخل (عبدالله) الذي يعمل في أحد المجمعات التجارية بجانب دراسته في الصباح للمشاركة في عملية الإنقاذ.

وتفاوتت روايات شهود عيان والتي رجحت أن يكون الشهيد عبدالله قد جرفته السيول بعد إنقاذ الشابين مع مجموعة من الشباب، ونتيجة انشغال الجميع بإخراج المحتجزين في حادثة شجرة الوادي، جرفته السيول عقب أن منح صديقه الذي كان أحد شهود العيان محفظته الشخصية والموبايل الخاص به.
وبعد 24 ساعة من إنقاذ الشابين، سجلت إدارة الدفاع المدني بلاغا من أسرة العنزي وأصدقائه عن اختفائه، ليبدأ رجال الدفاع المدني مجددا في تمشيط كامل مجرى وادي الأديرع جوا وأرضا، بما في ذلك مصبات الوادي من جميع الاتجاهات بمشاركة غواصين متخصصين من طلاب مركز تدريب الدفاع المدني، إلى أن تم العثور على جثة الشهيد العنزي الذي ساهم بدور كبير في إنقاذ حياة الشابين اللذين كانا عالقين بشجرة في الوادي.
الشابين يمسكون بالشجرة خوفا من الغرق:

 


 

القبض على لص أشهر سلاحه في وجه رجل الأمن بالرياض


نُشر مشهد فيديو على إحدى قنوات اليوتيوب لشاب متهور يشهر سلاحه بوجه رجل الأمن في مدينة الرياض بحي اشبيليا , ويذكر صاحب المشهد انه عندما خرج متوجه إلى مقر عمله يوم الأحد الماضي في ساعة مبكرة شاهد شاب يقوم بتهديد رجل أمن كان مترجلا من سيارته للاستفسار من صاحبة السيارة الهونداي إلا أن شابا نزل من الباب الخلفي و استخدم سلاحا في وجه رجل الأمن الذي اضطر إلى العودة لسيارة الشرطة وبعد ذلك فر صاحب سيارة الهونداي واصطدم في سيارة من نوع كابريس كانت واقفة خلفه وفر هاربا وقامت سيارة الأمن بمتابعته حتى تم القبض عليه لاحقا كما تشاهدون في الصور أن الدوريات أوقفته بصدمه من الجهتين .. وضبطت معه أسلحة وبطاقات شحن وأجهزة جوال وسكاكين وأدوات تستخدم للسرقة ..
ومشهد الفيديو يعتبر إثبات ضد الشاب الهارب بتهديده رجل الأمن إشهار السلاح في وجهه.

فيديو: مضاربة شديدة لسرقة محل ذهب + لص أشهر سلاحه في وجه رجل أمن بالرياض

 

فيديو: مضاربة شديدة لسرقة محل ذهب + لص أشهر سلاحه في وجه رجل أمن بالرياض

 


 

 

مضاربة شديدة بعد محاولة سرقة محل ذهب بالجزائر
وقعت مشاجرة عنيفة بين لص يحمل سكين وصاحب محل مجوهرات في الجزائر وأظهرت كاميرا المراقبة الداخلية لمحل المجوهرات شاب عشريني يقوم بإيهام صاحب المحل على انه يريد شراء شيء ما من المجوهرات المعروضة ثم يباغته من الخلف بضربه بقبضة سكين على رأسه.
إلا أن صاحب محل المجوهرات التفت إليه وقاومه بكل ما أوتى من قوة في مشاجرة عنيفة استمرت بضع دقائق إلا أن اللص وجه لصاحب المحل ضربات متتالية بالسكين على رأسه أدت إلى نزيف الرجل دما كثيرا.
وحاول صاحب المحل الخروج من الباب والاستنجاد بالمارة في الشارع فسارع اللص وأخذ حقيبة وفر راكضا يطارده بعض الشباب حتى تم القبض عليه.

 


 

سيارة تحترق والمطافي تقوم بالإطفاء وشاب فاضي ( يستعرض ) في وسطهم !!

 


 

بشكل جنوني ( هنود ) يقفون في طريق القطار ويقفزون بالنهر قبل أن يدهسهم

 


 

مصري يقول: أنا زرعوني المخابرات الإسرائيلية في مصر وبشرب ( حشيش وخمر ) عشان أنسى .. غريب!!؟

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..