لفلي سمايل

فيديو: عصابة بالنقاب والعباية تسرق متجر في لندن + طفلة تتلذذ بأكل البصل

تاريخ الإضافة : 2-8-1434 هـ

من أسباب النجاة يوم القيامة ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل تجب الزكاة في الأراضي الكبيرة المملوكة لقصد الادخار بدون عرضها للبيع ؟

 


 

ألفاظ نقولها ومتداوله بين الجميع قد تدخلنا ( جهنم ) ونحن لا نعلم !!

 


وزير لبناني يتطاول على مفتي المملكة ويتوعد الخليج
تطاول الوزير اللبناني السابق وئام وهاب، أحد أبواق حزب الله، ضد سماحة المفتي العام للمملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء؛ الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، وكذلك الشيخ يوسف القرضاوي.
وقال المدعو "وئام وهاب" في حوار تلفزيوني: "مفتي السعودية معاق مثله مثل القرضاوي، لأنهم تجرأوا على أبطال هزموا إسرائيل".
وأضاف: "إذا أخطأت دول الخليج أو أي دولة عربية في حق حزب الله، فسيحدث فيهم مثلما حدث في القصير".
من جانبه رفض مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ "محمد رشيد قباني" كل ما ينال أو يمَسّ مفتي السعودية الشيخ "عبد العزيز آل الشيخ"، معتبراً أن الإساءة للمفتي إساءة إلى جميع المسلمين في العالم، ومس مشاعرهم الدينية الإسلامية.
وأكد قباني، في بيان له أن "العلماء هم ورثة الأنبياء، وهم حملة أمانة الدين، وهم رافعو راية ورسالة الإسلام على مرّ العصور، وقد كثرَت الأصوات المتطاولة على مفتي عام السعودية مؤخَّراً وتعالَت، حتى لم تجد من يتصدَّى لها ويسكِتها، وهَانَت الأخلاق عند الناس فهانَ عليهم كبارهم وعلماؤهم، حيث نجد بعض السفهاء يتطاولونَ على كبار علمائنا، ونرى أكثرَ الناس ساكتين عن إهانة علمائهم، وإذا كانَ من غير الجائِز لأي رجل أن يهين مطلقَ رجلٍ لاختلافه معه في الرأي، فكيف لنا أن نسمَحَ بتوجيهِ الإهانات إلى مفتي عام المملكة العربية السعودية، أحد كبار رجالاتنا الإسلامية، أو نسكتَ عنها، ومن السفاهَةِ أن يؤَدي اختلاف الآراء إلى تفلّتِ الأخلاق والسِّباب".

 


 

فيديو: عصابة بالنقاب والعباية تسرق متجر في لندن + طفلة تتلذذ بأكل البصل

فيديو: عصابة بالنقاب والعباية تسرق متجر في لندن + طفلة تتلذذ بأكل البصل

فيديو: عصابة بالنقاب والعباية تسرق متجر في لندن + طفلة تتلذذ بأكل البصل

عصابة بلبس النقاب والعباية تسرق متجر في لندن

 


السرقة تمت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس الماضي في محلات «سيلفريدجز» اللندنية الشهيرة، ولاذ اللصان اللذان كانا متنكرين في ذي امرأتين منتقبتين بالفرار بواسطة دراجة نارية صغيرة،
واستقلا طريق «ويغمور ستريت» باتجاه «غودج ستريت» ظنا منهما أن السرقة تمت بنجاح ومن دون عراقيل، خاصة أنه كان قد مضى نحو 15 دقيقة على السرقة، ولكن الصدفة وقفت لهما بالمرصاد عندما رآهما الشاب المصري محمد حسين (29 عاما) الذي يعمل في محل بيتزا قريب، وهما يحاولان دخول شارع «شارلوت ستريت» بعكس اتجاه السير، واضطرا بعدها للعودة إلى الشارع الرئيس مما جعل حسين يشعر بأن ثمة شيئا غريبا يحصل، فخرج من المحل وتبع الدراجة إلى أن أدت السرعة المكثفة إلى وقوع الشابين أرضا، مما أدى إلى كسر رجل أحدهما في حين استطاع حسين تثبيت الشاب الآخر تحت جسمه الضخم.
عندما دخل الرجلان إلى المتجر لم يجذبا الأنظار لأنهما ظهرا وكأنهما متسوقتان عربيتان منتقبتان ثريتان تحملان حقائب يد غالية الثمن، ولكن ما إن وصل اللصان إلى قسم الساعات في الطابق الأرضي، حتى أخرج كل منهما فأسا وقاما بتكسير الواجهات الزجاجية، وهربا وبجعبتهما شنطة مليئة بالساعات الثمينة. ولم يتدخل أي من أفراد الأمن التابعين للمتجر، واستقل اللصان الدراجة النارية ظنا منهما أن كل شيء مر بسلام وكانت عملية سطو ناجحة.

 


 

طفلة صغير تحب ( أكل البصل ) مثل التفاح وتقاوم دموعها وهي تتلذذ

 


 

حادث شاحنة قوي أخرج السائق من النافذة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..