لفلي سمايل

فيديو: الرجل الذي فلقه الملك عبدالله + سرقة جديد في جدة

تاريخ الإضافة : 1-7-1434 هـ

شرح دعاء ( اللهم باعد بيني وبين خطاياي) للشيخ صالح المغامسي

 


 

الشيخ الطريفي يصدع بالحق سبب عدم دعم حكام (المسلمين) لثورة سوريا الرايات الإسلامية

 


 

اسمع ماذا يقول الكلب العلوي عن تطهير بانياس
مشهد فيديو للكلب العلوي الرافضي اورال وهو يتوعد بتطهير بانياس من المسلمين حتى لا يكون لهم منفذ على البحر , وهذا يعتبر إثبات حقيقي على هذا الرافضي العلوي الذي خطط لعمليات التطهير التي راح ضحيتها المئات من الأطفال والنساء المسلمين على أيدي العلوية الرافضية و حزب إبليس الذي يقوده نصر الشيطان اللعين ..
هكذا تتم الابادة للمسلمين تحت صمت عالمي رهيب رغم وجود المشاهد اليومية المؤلمة للشعب السوري الذي يأن تحت وطأة إجرام أقذر البشر وأنذل الأحزاب التي لم تشهد لها البشرية في التاريخ.

 


 

حوار رائع بين عناصر الجيش الحر وجندي الأسد لإقناعه بالانشقاق

 


 

تعرف على الرجل الذي ( فلقه ) الملك عبدالله في صغره

 


 

حادث سرقة جديد لتموينات في جدة
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لقطة فيديو على موقع "يوتيوب"، تظهِر شخصاً يشغل عاملاً آسيوياً يعمل في محل للمواد الغذائية بجدة، ثم يخطف ويهرب.
ورصدت كاميرا المراقبة الخاصة بالمحل اللص الذي كان واضح الملامح ويرتدي قميصا أبيض ونظارة شمسية، وقد أشار الى شي خلف العامل الذي استدار ليعود ويرى اللص يركض بعد أن أخد الأغراض التي كانت على الطاولة، واستعان العامل بشخص آخر من أجل اللحاق باللص.
هذه الحادثة هي الثالثة خلال فترة قصيرة حيث تعرضت بعض المحال التجارية والصيدليات في جدة والدمام إلى هذا النوع من السطو وفي وضح النهار.

 


 

العثور على حيوان غريب على شواطئ نيوزلندا
العثور على جثة وحش غامض ألقتها مياه البحر على أحد الشواطئ بـ”نيوزلندا” تثير التكهنات حول وجود وحوش بحرية وديناصورات. وكان مجموعة من الأشخاص قد عثروا، أثناء تجولهم بالسيارة على شاطئ ”باي أوف بلينتي”، على جثة متحللة لوحش غامض ألقتها أمواج البحر ما آثار الذعر حول إمكانية وجود وحوش أكبر.

 


 

طلاب جامعة يحتفلون بعد تخرجهم بطريقتهم الخاصة
احتفل يوم الاثنين الماضي مجموعة من طلبة جامعة الملك خالد في مدينة أبها بعد تخرجهم برقصات وأهازيج شعبية.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..