لفلي سمايل

فيديو: حكم يركل أحد اللاعبين + قائد صهريج ينقذ عائلة في سيول الطائف

تاريخ الإضافة : 24-6-1434 هـ

قصص القران الكريم ــ للشيخ صالح المغامسي

 


 

التعريف بالإمام أبي داود السجستاني ومنهجه في كتاب السنن ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

حرق المسلمين وهم أحياء في مينامار ـ بورما

 


 

قائد صهريج ينقذ عائلة في سيول الطائف
نشر على موقع اليوتيوب مقطع فيديو من قرابة الخمس دقائق لإنقاذ عائلة سعودية مكونة من 8 أفراد بعد أن احتجزت مركبتهم سيول منطقة الطائف في أحد أودية منطقة السر، حيث تمكن سائق شاحنة صهريج للمياه من إنقاذ العائلة بمساعدة عدد من الشباب الذين صعدوا أعلى الصهريج لاستخراج العائلة المحتجزة.
وكان مقطع العائلة المحتجزة قد حبس أنفاس متابعي مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان ينتهي بطلب الإغاثة من العائلة دون معرفة مصيرهم النهائي، إلا أن المقطع الجديد أظهر أن بطولة بعض الحضور تمكنت من إنقاذ كافة أفراد العائلة من موت محقق.
وكانت الطائف شهدت أمطار وسيول غزيرة خلال الأيام الماضية سجلت على إثرها خسائر بشرية وعدد من الممتلكات، كما احتجزت المئات من المواطنين ومنهم من لاذ بالجبال وأسطح المنازل بينما فضحت الأمطار رداءة المشاريع المتعثرة.
وحسب الجزيرة أونلاين أن لجان حصر الأضرار بدأت يوم أمس استقبال ما يزيد عن 100 شخص من المتضررين ويجري استقبال الآخرين لحصرها وتقديم المساعدات لهم.

 


 

( ثلوج وبردي ) حائل في السعودية قبل ثلاث أيام

 


 

مرسيدس تسقط في سيول الطائف بحي القيم

 


 

لقطات مبهرة قرب ميقات أهل نجد والسيارات تتقاذفها السيول
أصبحت الشاحنات الكبيرة والسيارات بمثابة دمى تتقاذفها أمواج السيول التي اجتاحت السعودية أخيرا والتي ارتفعت إلى أكثر من 3 أمتار.
وأظهرت مقطع فيديو على اليوتيوب كيف انقضّت السيول على كل شيء في طريقها، في وادي قرن المنازل، قرب ميقات الإحرام المعروف شمال شرق مكة المكرمة، كما أظهرت اجتياح السيول لبعض السيارات في الطائف.

 


 

عوقب حكم الراية الروسي موسى كاديروف بالإيقاف مدى الحياة بعدما قام بركل أحد اللاعبين والذي قال الحكم بأنه تلفظ على أمه ليكون عقاب اللاعب أليما بعض الشيء.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..