لفلي سمايل

فيديو: عملية سطو في وضح النهار بالدمام + غشمان يبون يسرقون بنك

تاريخ الإضافة : 5-6-1434 هـ

تنازع الناس في فتية الكهف للشيخ صالح المغامسي

 


 

أهل الشام أحوج للنصرة بالمال والسلاح من الجهاد بالنفس // الشيخ الطريفي

 


 

إزالة أول فندق لتنفيذ توسعة خادم الحرمين للمسجد النبوي
قامت الجهات المنفذة لتوسعة المسجد النبوي الشريف مساء الخميس بإزالة أول فندق في إطار مشروع توسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي.
وأوضح مصدر أنه تم الشروع في تنفيذ أعمال التوسعة في الجزء الشرقي من المنطقة المركزية في مرحلتها الأولى بالابتداء بأعمال الحفر في الأراضي الفضاء مطلع جمادى الأولى الماضي فيما تم أمس هدم أول فندق ضمن التوسعة وهو أيضا في الجزء الشرقي للمركزية.
ولفت المصدر وفقا لصحيفة "المدينة" إلى أن المبنى المزال عبارة عن عمارة فندقية بنيت حديثا وتصل لـ16 دورًا وتبعد عن ساحات المسجد النبوي الشريف الحالية دقائق معدودة وستكون مستقبلا جزءًا من المسجد النبوي عقب توسعته.
ونوه إلى أن أعمال الإزالة ستستمر خلال الأيام المقبلة تنفيذا لأعمال التوسعة الكبرى للمسجد النبوي الشريف.

 


 

غشمان يبون يسرقون بنك جابوا العيد

 


 

كرستيانو رونالدو يلتقي مع شبيه له في تركيا
في حادثة طريفة حقق شاب تركي حلمه بلقاء شبيهه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب انتهاء لقاء الفريق الملكي أمام غلطة سراي التركي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة الفريق الإسباني 2-3 وصعوده لنصف النهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 5-2 ..
هذا وقد ظهر الشاب التركي بقميص رونالدو في المنتخب البرتغالي أثناء صعود رونالدو إلى الحافلة بعد انتهاء اللقاء، حيث احتشدت الجماهير خارج الملعب لالتقاط الصور مع نجوم الملكي، وقد قام كريستيانو بمعانقة الشاب والتقاط الصور معه، حيث يشبه المعجب التركي إلى حد كبير هداف الميرينغي وبنفس تسريحة شعره، إلا أنه أقصر من النجم البرتغالي.
 

 


 

عملية سطو في وضح النهار بالدمام
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة لأحد محلات السوبر ماركت في حي الفيصيلية بمدينة الدمام. ويظهر في الفيديو عملية سطو من قبل مجهولين واستيلائهما على مبالغ مالية من صندوق المحاسبة وذلك بعد الاعتداء على عامل المحل.
وقد طالب المتابعون الجهات المعنية سرعة إلقاء القبض على الجناة وفرض عقوبة رادعة عليها استناداً إلى مقطع الفيديو الذي أظهر ملامح الجناة.

 


 

نادي الفتح زعيم الكرة السعودية لأول مرة
توج الفتح بلقب بطل الدوري السعودي لكرة القدم قبل مرحلتين على نهاية الموسم، وذلك بفوزه على ضيفه الأهلي 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين. وسجل الكونغولي دوريس سالومو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29، رافعا رصيد فريقه إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن الهلال.
وهذا اللقب الأول للفتح الذي أصبح سابع ناد في تاريخ الكرة السعودية يحقق البطولة الأهم بعد احتكار أندية الهلال والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والأهلي للقب منذ انطلاق المسابقة.

 


 

حارس بورصه التركي يضرب مشجع
أصيب حارس مرمى فريق بورصا سبور التركي “هارون تيكين” بنوبة جنون، ونسي كونه لاعب كرة قدم، وتحول إلى ملاكم، وانهال بالضرب بشكل هستيري على مشجع لفريق “قاسم باشا” خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن الجولة 27 للدوري التركي ..
المشكلة بدأت في اللحظات الأخيرة للمباراة التي أقيمت على ملعب قاسم باشا وحسمها الفريق المحلي بهدفين نظيفين، إذ حاول “مراهق” من مشجعي صاحب الأرض، دخول الملعب والتهجم على تيكين، فما كان من الأخير سوى الرد عليه وبوحشية، في مشهد رصدته شاشات التلفزة التركية التي كانت تنقل وقائع المباراة حية على الهواء ..
وانهال الحارس البالغ من العمر 23 عاماً بالضرب واللكم على المشجع المسكين، الذي نجا بأعجوبة بفضل تدخل عدد من المشجعين واللاعبين ورجال الأمن في الملعب، حيث أخذوه بعيداً فيما واصل الحارس نوبة “الصرع” وخرج من أرض الملعب غاضباً بعد أن ألقى قميص فريقه على الأرض.

 


 

نجاة ركاب طائرة بعد سقوطها في البحر
نجا أكثر من 130 شخصاً بعد سقوط طائرتهم في البحر, بعدما تجاوزت الطائرة مدرج الهبوط في مطار بالي الدولي.
وصرح مسؤول في وزارة النقل الإندونيسية أن جميع من كانوا على متن الطائرة نجوا من الحادث. وقال مدير عام دائرة النقل الجوي في الوزارة أن "الطائرة من طراز بوينغ 737 وتتبع شركة "لايون إير" الإندونيسية".
وأضاف أن "الطائرة التي كانت تقل أكثر من 130 شخصاً تجاوزت المدرج عند هبوطها في مطار دينباسار الدولي في جزيرة بالي الإندونيسية قبل أن تسقط مباشرة في البحر القريب جداً من المدرج".
وما زالت ظروف الحادث غير واضحة لا سيما وأن حالة الطقس كانت جيدة أثناء عملية الهبوط. وتعد بالي وجهة سياحية شهيرة إذ تستقبل كل عام ملايين السياح الأجانب من أنحاء العالم كافة. وتعتبر شركة لايون إير أول شركة طيران خاصة في إندونيسيا وتسجل حالياً نمواً سريعاً بفضل ازدهار النقل الجوي في إندونيسيا أكبر أرخبيل في العالم يتكون من أكثر من 17500 جزيرة.
وكانت لايون إير احتلت الصفحات الأولى في الصحف العالمية أخيراً بتوقيعها أكبر عقد في تاريخ الطيران المدني يتضمن شراء 234 طائرة إيرباص بقيمة تتجاوز 4 مليارات يورو.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..