لفلي سمايل

فيديو: سوداني ينقذ سائق الغرق بحائل + طفل عمره 9 سنوات يقود سيارة فيراري

تاريخ الإضافة : 21-6-1434 هـ

فضل الشام ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لا تحقرن من المعروف شيئآ - الشيخ محمد بن بقنه

 


 

عنجهية الإعلام الموالي للأسد توصله لحد تحريف القرآن
مذيع في قناة سوريا الفضائية يحرف آيات القران الكريم
مقطع جديد للمذيع الشبيح جعفر أحمد وهو يفتتح النشرة في القناة الفضائية السورية بتحريف مقصود للقرآن الكريم ..
وكشفت مصادر من المعارضة السورية لقناة "العربية" عن خسارة فادحة في صفوف حزب الله بسوريا، حيث وصلت 30 جثة لقتلى الحزب في المعارك الدائرة إلى لبنان، بينهم القيادي أبوعجيب، قائد لواء القدس.
وكان الأمين العام السابق لحزب الله الشيخ صبحي الطفيلي، كشف في تصريحات صحافية "أن 138 قتيلاً سقطوا لحزب الله في معارك سوريا، التي جاء تدخله فيها بناء على أوامر مباشرة من إيران"، وعبر الطفيلي عن أمنيته في أن يتعقل الجميع ويرجعوا إلى ضمائرهم.
ودعا الطفيلي حزب الله إلى العودة من سوريا ووقف القتال هناك، معتبراً أنه "لا يقاتل دفاعاً عن مقام السيدة زينب، بل دفاعاً عن نظام بشار الأسد"، وقال: "ليرجعوا من سوريا ومن الفتنة، حرام شرعاً نصرة الظالم وقتل المسلمين في سوريا".
ومن جهته، أعلن الشيخ أحمد الأسير على شاشة قناة "العربية" قبل أيام عن تشكيل كتائب للمقاومة في سوريا، نصرة للمسلمين السنة المضطهدين هناك، على حد وصفه.
وقال الأسير إنه ظل لمدة سنة ونصف يطالب الحكومة اللبنانية، بالتدخل لوقف تدخلات حزب الله في سوريا، وتظاهر هو شخصياً على طريق الجنوب، محذراً من مشكلة السلاح، لكن لا أحد رد عليه، لا الحكومة ولا الحزب، على حد قوله.

 


 

سوداني ينقذ سائق حافلة من الغرق في حائل
طالب مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتكريم وافد سوداني نجح في إنقاذ قائد حافلة من الغرق جراء السيول التي اجتاحت منطقة حائل السبت الماضي.
وأنشأ المغردون هاشتاقا بوسم "تكريم السوداني" تداولوا خلاله مقطع الفيديو الذي أبرز مخاطرة الرجل وإلقاءه نفسه في السيل وتمكنه من إخراج السائق الذي كان قد تخلى عن الحافلة وحاول النجاة إلا أن السيل دهمه.
من جانبهم، عبر عدد آخر من المشاركين بالهاشتاق عن إعجابهم بشجاعة بطل المقطع، إلا أنهم بتعليقات حملت شيئاً من الطرافة أكدوا أنه لا يستحق التكريم، وأنه كان لا بد أن يغرق في السيل حتى يلقى التكريم اللائق، ومن ذلك تعليق أحد المغردين: "في بلادنا العربية نظام التكريم ينص أنه يجب أن يغرق ويموت المنقذ ومن ثم يتم التكريم".

 


 

طفل هندي عمره 9 سنوات يقود سيارة فيراري
أصدرت الشرطة في ولاية كيرالا الهندية الجنوبية لائحة اتهام بحق رجل لسماحه لولده البالغ من العمر تسع سنوات فقط بقيادة سيارته الرياضية من نوع فيراري في الشارع العام , ووجهت الشرطة إلى الرجل، ويدعى محمد نيشام، بموجب اللائحة تهمتي تعريض حياة طفل للخطر والسماح لقاصر بقيادة سيارة .
وكانت والدة الطفل قد صورته وهو يقود السيارة الفائقة السرعة وإلى جواره شقيقه البالغ من العمر سبع سنوات في يوم عيد ميلاده قبل أسبوعين، وقامت بنشر الشريط في موقع يوتيوب حيث انتشر انتشار النار في الهشيم ووصل إلى الشرطة التي قامت بمقاضاة الأب.
وقال مفتش الشرطة أم في فيرغيز إن والد الطفل، الذي يعمل في مجالي التبغ والعقارات، يمتلك 18 سيارة تبلغ قيمتها الإجمالية 4 ملايين دولار أمريكي , وأضاف مفتش الشرطة أن نيشام قد طلب أن يشمل بكفالة، وأنه سيسلم نفسه لمركز شرطة قريب من منزله في ميناء كوشي قريبا , وقال إن الشرطة قد تحجز على الفيراري بينما يتم النظر في الدعوى.
ولكن الدعوى القضائية لم تنل من فخر الوالدين بابنهما البكر، إذ قالت والدته آمال نيشام "أنا فخورة به، فهو يقود السيارة منذ كان في الخامسة" مضيفة أن الولد سبق له أن قاد أيضا سيارات أبيه الأخرى ومنها سيارة لامبورغيني وأخرى بنتلي.
وقالت الوالدة "كان عيد ميلاده التاسع، وبما إنه كان يلح على والده منذ أشهر عدة أن يسمح له بقيادة الفيراري فقد نزلنا عند طلبه، ولكنه سائق واثق من نفسه ويقود السيارة بكل عناية واهتمام. , وختمت بالقول "ليس من اليسير على طفل أن يقوم بهذا العمل وهو في هذا العمر."

 


 

هيكل سيارة يطير ويصيب الجمهور بسبب السرعة
كاد هيكل احدى سيارات السرعة المشاركة في البطولة الوطنية الأمريكية "فور-وايد" أن يؤدي إلى إصابات بالغة لعدد من جماهير و متابعي البطولة على الرغم من بعدهم عن ساحة السباق الكافي والآمن إلا أن الهيكل طار إليهم بسبب السرعة العالية لسيارة السباق حتى بلغهم.
و بمشيئة الله استطاع جزء كبير من المتفرجين الابتعاد في اللحظة المناسبة قبل سقوط هيكل السيارة فوق رؤوسهم، إلا أنها أصابت عدد قليل منهم.

 


 

وفاة هندي أثناء محاولته عبور نهر متعلق بشعره
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين إن رجلا هنديا كان قد سجل رقما قياسيا فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية توفى أثناء محاولته عبور نهر معلقا من ضفيرته في شرق الهند.
وأفادت النسخة الإلكترونية لمجلة إنديا توداى إن سايليندرا ناث روى كان قد قطع منتصف الطريق عبر نهر تيستا أمس الأحد عندما علق شعره في عجلة سلك الانزلاق الذي كان مربوطا فيه واستمر معلقا فى الهواء لأكثر من نصف ساعة.
وأضافت المجلة إن روى (50 عاما) قام بجهود محمومة لتحرير نفسه ولكنه أصيب بأزمة قلبية وتوفى.
وقالت صحيفة هندو إن المئات احتشدوا قرب أحد الجسور لمشاهدة روى المعلق من ضفيرته على ارتفاع 21 مترا وهو يحاول عبور مسافة 183 مترا.
وكان روى، الذي يعمل سائقا للشرطة المحلية قد حصل على لقب موسوعة جينيس عام 2011 لقيامه بقطع مسافة 5ر82 مترا معلقا بضفيرته في سلك انزلاق ، كما قام روى باستخدام ضفيرته لسحب قطار ترفيه (طفطف) وزنه 42 طنا في بلدة دارجيلينج لمسافة 5ر2 مترا العام الماضى.

 


 

طريقة ذبح الخراف في عمّان بواسطة ( صعقة بالكهرباء ) أولاً

 


 

ذكاء في تنزيل سيارة من شاحنة بطريقة بدائية

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..