لفلي سمايل

فيديو: سطو على سيارة مخرج بالرياض + شابان يمسكون بشجرة خوفا من الغرق بحائل

تاريخ الإضافة : 19-6-1434 هـ

لماذا لم ينتفض المسلمون لنصرة الشعب السوري ؟! ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

حكم تولي المرأة الولاية الكبرى والصغرى ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

القبض على شبيح من مخابرات بشار بملابس النساء
تمكن أفراد من الجيش السوري الحر بالقبض على شبيح من المخابرات الجوية وهو يتنكر بزي نسائي وأطلق على نفسه اسم " هيفاء " ليتمكن من الحصول على أخبار الجيش الحر وتسريبها لجيش بشار.
وفي حلب سيطر الثوار على سرية الدفاع الجوي في مطار “كويرس” العسكري وأسروا من فيها، بعد مواجهات عنيفة تزامنت مع معارك متصاعدة على جبهات متفرقة، أبرزها ما عرف باسم “معركة فك الأسرى” التي أعلن الجيش الحر عن تحرير مخيم حندرات من شبيحة الأسد.
وقال مركز حلب الإعلامي، إن الثوار استردوا ثلاثة مدافع “23″ ومدفع “57″ ورشاشات دوشكا من قوات النظام بعد السيطرة على سرية الدفاع الجوي بمطار “كويرس”، ونجحوا أيضا في تدمير غرفة عمليات المطار التي فرَّ قائدها مع عدد من جنوده. من جهتها تحدثت شبكة شام عن معارك مستمرة بعد اقتحام الجيش السوري الحر مطار كويرس العسكري بريف حلب الشرقي، والسيطرة على أجزاء منه.

 


 

اللغة التي تكلم بها سيدنا آدم عليه السلام ومضايقات الصهاينة
قضيت اليوم عدة ساعات في تصفح موقع يوتيوب وكل الوقت كان في مشاهدة حلقات ” العلم والإيمان ” للدكتور مصطفى محمود – رحمه الله.
وأكثر حلقة لفتت انتباهي هي حلقة بعنوان : اللغة التي تكلم بها آدم , حيث تعرض بعدها الدكتور مصطفى محمود العديد من المضايقات والملاحقات من الكيان الصهيوني وبشكل علني وفقاً للعلاقات بين مصر والكيان الصهيوني !
لأنه في هذه الحلقة وضح بشكل مفصل مؤامرة اليهود في طمس اللغة العربية وتهميشها من التاريخ وتزييف التاريخ بأن لغتهم العبرية التي لا يتجاوز عمرها 4000 عام هي أصل اللغات.

 


 

شابان يمسكون بشجرة خوفا من الغرق في سيول حائل
نجح رجال الدفاع المدني بمساعدة عدد من المواطنين في إنقاذ شابين عالقين بوادي الأديرع بمنطقة حائل.
وكان الشابان قد واجها صعوبة بالغة جراء احتجازهما بالوادي، فيما كانا يتشبثان بإحدى الأشجار مخافة أن تجرفهما السيول، حتى تم إنقاذهما ونقلهما لمستشفى الملك خالد بحائل.
الجدير بالذكر أن أمطاراً غزيرة هطلت على منطقة حائل اليوم شملت محافظة الشنان ومراكز السبعان وطابة والعدوة والنعي ورك والجحفة وفيد والساقية وعريجاء وسالت على إثرها الأودية والشعاب، فيما باشرت فرق الدفاع المدني اكثر من 50 حالة احتجاز جراء هذه الأمطار.

 


 

شاب يسطو على سيارة مخرج تلفزيوني
رصدت كاميرات شقق مفروشة على طريق الملك عبدالعزيز في حي المصيف شاباً قام بكسر زجاج سيارة المخرج التلفزيوني "زايد العقيل" وسرقة بعض المحتويات .
ووفقاً للمجني عليه "العقيل" فإنه خرج من مطعم مجاور، وفوجئ بالاعتداء على مركبته من نوع "فوكس واجن"، وسارع بتفقد محتوياتها، ووجد أن الجاني استولى على حقيبة في المرتبة الخلفية تحوي بعض الوثائق المهمة، وجهاز جوال.
وأضاف : "أخبرني موظفو الشقق المجاورة بوجود تصوير فيديو للموقع، وتوجهت فوراً إلى شرطة العليا، وسجلت بلاغاً، ووجدت مقيماً أوروبياً "دانمركياً" ومواطناً ومقيماً فلسطينياً كلهم يقدمون شكوى لسرقة في نفس الموقع والتوقيت، وأخبرنا رجال الأمن هناك بوجود دليل مادي وهو تسجيل كاميرا وبإمكانهم الرجوع إليه لتسهيل عملية القبض على الجاني ".
وتابع المخرج العقيل قائلاً : "بعد يومين اتصل بي مركز الشرطة وحضرت إليهم وسلموني الحقيبة ، وأخبروني أن مواطناً وجدها أمام منزله، وعثرنا بداخلها على جميع أوراقي الرسمية، بينما فقدت جهاز جوال، في حين وضع الجاني جواز الأوروبي ومستندات تهمه وجهاز الكمبيوتر في حقيبتي، فيما فقد المواطن 50 ألف ريال ".
وتذمّر المخرج التلفزيوني زايد بن هادي العقيل من عدم اهتمام الجهات الأمنية بتسجيل الكاميرا، مشيراً إلى أن الشقق المفروشة أكدوا له حتى اللحظة بوجود التسجيل لديهم ، وقال: "صورة الجاني واضحة والجهات الأمنية أهملت التسجيل".

 


 

مقطع لـ ( ثلوج وبردي ) في القويعيه باتجاه الرياض

 


 

الأستاذ مانع القحطاني يتحدى اليكس ( صاحب الدائرة الشهيرة ) ويفعلها بسهولة

دائرة اليكس الشهيرة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..