لفلي سمايل

فيديو: قناة الطاغية السوري تشكر داوود الشريان + حصان علق عليه مثبت السرعة

تاريخ الإضافة : 21-3-1435 هـ

يارب أمتي ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ما الحال فيمن لا يجد تعليما يفصل فيه بين الجنسين ؟ // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مؤذن في المدينة المنورة يقول : الصلاة في رحالكم
إحياء لسنة النبي صلى الله عليه وسلم، قال مؤذن المدينة المنورة ومن شدة المطر 'الصلاة في رحالكم' لصلاة الفجر.
فعن ‏نَافِعٌ ‏قَالَ: ‏أَذَّنَ ‏ابْنُ عُمَرَ ‏‏فِي لَيْلَةٍ بَارِدَةٍ ‏ ‏بِضَجْنَانَ ،‏ ‏ثُمَّ قَالَ : صَلُّوا فِي ‏رِحَالِكُمْ ‏، ‏فَأَخْبَرَنَا أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏كَانَ يَأْمُرُ مُؤَذِّنًا يُؤَذِّنُ ، ثُمَّ يَقُولُ عَلَى إِثْرِهِ‏‏: ' أَلَا صَلُّوا فِي ‏‏الرِّحَالِ ‏' فِي اللَّيْلَةِ الْبَارِدَةِ أَوْ الْمَطِيرَةِ فِي السَّفَرِ.

 


 

تسريب صور التعذيب من داخل السجون السورية
بعد شهريْن من اتهام رئيسة هيئة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة نافي بيلاي الرئيس السوري بشار الأسد بارتكاب جرائم حرب وتأكيدها امتلاكها أدلة عن ذلك، ثلاثة محققين سابقين في جرائم الحرب يقولون إن أحد عشر ألف شخص قُتِلوا من طرف النظام السوري بالتعذيب والإعدام المُمَنْهَج منذ بداية الأزمة السورية مستندين في ذلك إلى حوالي ستة وعشرين ألف صورة ينسبونها لمصور منشق عن الشرطة العسكرية النظامية.
النظام السوري متهم بجرائم حرب من طرف محققين وفق 26 ألف صورة لـ: 11 ألف جثة من ضحاياه المفترضين:

 


 

قناة الطاغية السوري تشكر داوود الشريان

 


 

حقيقة قصة دعوة الشيخ سلمان العودة للشباب للجهاد

 


 

سائق متهور بسرعة 180 يواجه جمل سائب
السرعة هي السبب الرئيسي في حوادث السير سواءً كان ذلك داخل المدن او في الطرق السريعة ..
في هذا المشهد سوف تشاهد شخص يقود بسرعة تقارب 180 كيلومتر في الساعة وكان يوثق ذلك بجواله وهو يقود ليلا لكن انظروا مالذي حدث له في الأخير لن تصدق ماسترى !!
فقد كان احدى الجمال السائبة قريبا من سيارة المصور التي تسير بسرعة متهورة , لقد نجى السائق بعد حفظ الله لكنها تعتبر مجازفة و القاء النفس الى التهلكة التي حرمها الأسلام قبل الأنظمة المرورية.

 


 

لاعب برازيلي يسجل هدف صاروخي رائع
خطف صانع ألعاب فريق بالميراس البرازيلي، فيليبي مينيزيس، الأضواء خلال مباراة فريقه الودية أمام يونياو باربارينسي؛ وذلك بعدما أحرز هدفًا رائعًا من على بعد 50 ياردة، أثار موجة عارمة من الإعجاب في بلاد السامبا. وجمع لاعب بالميراس، فيليبي مينيزيس، بين الدقة والتركيز وجمالية التصويب حينما لاحظ تقدم حارس مرمى يونياو باربارينسي، حيث أطلق تسديدة قوية استقرت في مرمى الفريق الضيف.
وأثار الهدف الذي أحرزه “مينيزيس” موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في العاصمة البرازيلية، إذ طغت الإشادة باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على الصفحات الأولى من كبرى الصحف البرازيلية، على الرغم من كون المباراة ودية. وقاد متوسط ميدان فريق بنفيكا البرتغالي السابق، فريقه البرازيلي لتحقيق نتيجة الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليُحقق الفريق فوزه الأول في مباراته الودية الثانية التي أقيمت استعدادًا للموسم الجديد في البرازيل.

 


 

طفل يلعب خارج نافذة من الدور التاسع
تداول بعض النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيديو مرعب ومفزع قد لا يتمالك بعضنا نفسه عند مشاهدته, هذا الفيديو لطفل صغير لم يتعد عامه الثاني يلهو ويلعب خارج نافذة شقتهم التي تقع في الطابق التاسع والأخير.
وقد مكث الطفل أكثر من ثلاث دقائق يمشي يمنيا ويسارا على عرض النافذة, التي لم يتعدى عرضها سوى نصف متر فقط, فقد ظهر الطفل وأخذ الطفل يدخل من جانب ويخرج من جانب آخر وكأنه يلعب ألعابه الطبيعية دون أن يدري الطفل الكارثة التي قد تقع به, فهو لا يدرك ماذا يفعل.
فهذا الطفل لولا العناية الإلهية كاد أن يسقط أكثر من مرة, ووصل المشهد ذروته عندما جلس على بطنه وأنزل قدميه وعلقها في الهواء. ثم قام الطفل مرة أخرى واستكمل مشيه, وفي لمح البصر تدخل أحد أفراد أسرته وسحبه إلى الداخل, ثم سمع صراخ يبدو أنه من وأمه التي فزعت من هول الموقف.

 


 

حصان علق عليه مثبت السرعة

 


 

مقطع قديم لكن يستحق المشاهدة:
حمار وحشي ينجو من أنياب لبوة بشجاعة

 


 


طائر يصور مستعمرة بطاريق بعدما خطف كاميرا على شكل بيضة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..