لفلي سمايل

فيديو: الشخص الذي لديه مفتاح الكعبة + لحظات اغتيال البوطي

تاريخ الإضافة : 28-5-1434 هـ

الآية التي لم يفهمها الشيخ صالح المغامسي

 


 

مرسي يقرأ القرآن مع رئيس السودان بعد صلاة الفجر

نشر نشطاء سودانيون فيديو للرئيس محمد مرسي وهو يقرأ القران أمس بعد صلاة الفجر في احد مساجد السودان ويظهر بجواره الرئيس السوداني يستمع لقراءة الرئيس مرسي.
وكان الرئيس مرسي قد أختتم زيارته للسودان التي تناول خلالها العديد من اتفاقيات التعاون الاقتصادي والسياسي في العديد من القضايا أبرزها قضية الأمن الغذائي وتوفير احتياجات مصر من القمح وقضية مياه النيل واتفاقية عنتيبي وضمان الحصص المقررة لمصر والسودان وكذالك قضايا التعاون الأمني وضبط الحدود ومنع تهريب السلاح لمصر.

 


 

شاهد كيف يعبر الأهالي في بستان القصر في حلب الشارع

 


 

لحظات اغتيال الشيخ محمد البوطي ويكشف الحقيقة

 

فيديو: الشخص الذي لديه مفتاح الكعبة + لحظات اغتيال البوطي

 

فيديو: الشخص الذي لديه مفتاح الكعبة + لحظات اغتيال البوطي

 

فيديو: الشخص الذي لديه مفتاح الكعبة + لحظات اغتيال البوطي


الحقيقة الكاملة البوطي لم يمت في انفجار والدليل هنا

تسريب مشهد فيديو على اليوتيوب يكشف بالدليل القاطع على قيام المخابرات السورية بقتل البوطي بمسدس أحد عناصر المخابرات الأسدية وليس بانفجار انتحاري كما روجت له العصابة الأسدية وإعلامها القذر.
ويتضح أنها مدبرة بقنبلة زرعت قرب الشيخ البوطي وبعد الانفجار يتجه مجموعة بسرعة وفي ثانيتين دون أن يصيبهم أذى علما أن الصور التي أظهرتها وسائل إعلام للنظام لعدد من المتواجدين في المسجد قتلوا في الانفجار, فمن أين قدم هؤلاء ؟؟!!!
هكذا هي عصابات الأسد في سورية وما تقوم به من 40 سنة ضد الشعب السوري.

 


 

حتى الحيوانات لم تسلم من الجيش النصيري الحاقد

 


 

الشخص الموجود معه مفتاح باب الكعبة المشرفة

 


 

شاهد حريق سوق الهرم بلازا شرق الرياض
اندلع حريق هائل منتصف ليل أمس في سوق "الهرم بلازا"، الواقع على امتداد طريق مخرج 15 بحي النسيم شرقي الرياض، فيما لا يزال عدد كبير من فرق الدفاع المدني تحاول السيطرة على الحريق وإخمادها حتى الآن.
وتناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصوراً للحريق والذي قالوا بأنه أدي إلى تلفيات في كامل المبنى الذي تبلغ مساحته نحو 5000 متر مربع، مكون من دورين، فيما تظهر الصور تصاعد النيران والدخان الكثيف، ومحاولات فرق الدفاع المدني السيطرة على الحريق.
ويعمل عدد 12 فرقة إطفاء و١٠ وحدات إسناد و ٥ فرق إنقاذ وطائره تكافح الحريق، حيث تطور إلى الداخل بسبب طبيعة المواد.

 


 

الجماهير ترمي حكم بقطعه معدنية وتصيب رأسه في دبي
أنهى الحكم حمد الشيخ مباراة الأهلي والعين بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بالتعادل السلبي، في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما أمس السبت في دبي، وجاء قرار الحكم عقب إصابة مساعده محمد الجلاف في الرأس، نتيجة إلقاء جسم صلب عليه من جمهور الأهلي.

 


 

ونيت يحمل شجرة ضخمة في عسير
تناقل مستخدموا شبكة التواصل الأجتماعي فيديو نُشر أخيراً على " يوتيوب " بعنوان " جوائز .. عسير مول " يظهر بثناياه سيارة نقل في منطقة عسير جنوب المملكة وهي تحمل شجرة ضخمة ،عابرةً بها أحد الطرق السياحية المؤديه إلى مدينة أبها .
وقد أثار اراء البعض حول الغاية من حمل تلك الشجرة الضخمة على متن السيارة والتنقل بها من مكان إلى آخر ،حيث بادر كثيرون بتخمين أن نوع تلك الشجرة قد يكون نادراً أو له قيمة تجارية خاصة لم تتضح لهم بعد ، فيما وجه البعض امتعاضه من غياب الوعي لدى بعض سائقي مركبات النقل حول أنظمة وقواعد السلامة المرورية.

 


 

ردة فعل مضحكة لمذيع عراقي يصور مع أسد
في نهاية تقريره الذي يتحدث فيه عن أحد مربي الأسود حدثت ردة فعل مضحكة من مذيع عراقي عندما اقترب منه شبل الأسد.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..