لفلي سمايل

فيديو: طفل يمني يحمل في أحشائه جنين + لاعب يصفع حكم + تحدي رهيب ومضحك

تاريخ الإضافة : 17-3-1434 هـ

فارق مهم يفقهه المسلم للشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم قبول المسؤولين لهدايا العمال والناس ..// الطريفي

 


 

هاتوا سلاحي قد تعبت من الخطب - قوية

 


 

تفجير دبابة بكامل المراحل - داريا

 


 

لاعب يصفع حكم الراية في الدوري الجزائري
شهدت مباراة الجولة 18 من الدوري الجزائري والتي جمعت بين نادي مولودية الجزائر واتحاد العاصمة أحداث مثيرة للجدل حيث قام لاعب أحد لاعبي الفريق الضيف بمهاجمة مساعد الحكم الذي كان قد ألغى هدف في الدقائق الأخيرة.
واجتمع حول الحكم عدة لاعبين وقام أحدهم بصفعه في بادرة غير رياضية. وانتهى اللقاء بفوز مولودية الجزائر بنتيجة 0/1 وجاء الهدف عن طريق اللاعب “مصطفى جاليت”.

 


 

طفل يمني يحمل في أحشائه جنين
استخرج فريق طبي جنين من بطن طفل لم يتجاوز شهره السابع، وذلك في عملية جراحية نادرة أجريت في مستشفى اليمن الدولي بمدينة تعز.
ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن رئيس الفريق الطبي، الدكتور أنور عقلان، قوله إنه تم استخراج جنين عمره 3 أشهر من بطن طفل، في ظاهرة صحية نادرة الحدوث في العالم.
وخضع الطفل للجراحة بعد أن أكد التشخيص الطبي وجود حالة “ترتوما” ناضجة وبداخلها أكثر من نسيج، أثبت أن هناك جنينا داخل بطن الطفل عندما تم الكشف عليه في الشهر الثالث.
وأشار عقلان إلى أن العملية استغرقت ساعتين، وتسمى “البراستك تويك” وهي عملية وجود جنين داخل جنين أو ما يسمى الجنين الطفيلي، وهي حالة نادرة حيث سجلت في التاريخ الطبي 1 من 500 ألف حالة ولادة.
وقال إن هذه الحالة هي أول حالة تكتشف في اليمن، مؤكدا أن حالة الطفل مستقرة وفي صحة جيدة وليس هناك ما يبعث على القلق.

 


 

نجاة سائق دراجة نارية من وفاة شبه مؤكدة في حادث بالصين
سنتيمترات قليلة كانت تفصل بين راكب دراجة وشاحنة انقلبت عند تقاطع الطرق، كاد يفقد على إثرها حياته تحت حمولة الشاحنة التي انقلبت نحوه في مقاطعة زيغيانغ شرقي الصين الثلاثاء الماضي.

 


 

سيول في تبوك بعد الأمطار الغزيرة

 


 

تحدي رهيب ومضحك

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..