لفلي سمايل

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

تاريخ الإضافة : 27-4-1432 هـ

* شهدت قائمة مليارديرات العالم لهذا العام زيادة في ثروة حوالي 648 ثرياً ، بينما انخفضت ثروة 160 آخرون ، لكن في النهاية فإن أثرياء العالم يمتلكون حوالي 4.5 تريليون دولار أي ما يعادل 2.3% من ثروات العالم و بزيادة قدرها 25% عن العام السابق.

 

- وقد هيمنت "الولايات المتحدة" على المركز الأول بنسبة 34% ، تلتها منطقة آسيا والمحيط الهادئ بنسبة 27%.

- وتشير إحصائيات "فوربس" إلى أن عدد المليارديرات في عام 2011 بلغ رقماً قياسياً جديداً ، فقد وصل عددهم إلي 1210 بالمقارنة بـ 1125 في عام 2008، حيث تضاعف عدد مليارديرات "الصين" تقريباً إلى 115 بعد زيادة 54 ملياردير هذا العام، في حين زاد عدد القادمين من روسيا بـ31 ملياردير.

 

- وتظهر الأرقام زيادة عدد المليارديرات القادمين من منطقة آسيا والمحيط الهادئ عن نظرائهم من أوروبا وذلك للمرة الأولى منذ عشر سنوات في تحول دراماتيكي للثروة والذي صاحب النمو المتسارع لاقتصاد العملاق الصيني ونظرائه الآسيويين الذين قادوا قاطرة الانتعاش الاقتصادي العالمي مع بقية الدول الناشئة.

والآن هيا بنا لنتعرف علي أثرياء العالم لعام 2011..

 

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

أغنى أغنياء العالم لعام 2011

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (11)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

hicham batoumi

أنا فعلا رجل فقير جدا لكن الله يعطي لمن يشاء بغير حساب اللهم زدهم وارزقنا من خيراتك فأنت الرزاق نحمدك ونشكرك على نعمك كيفما كانت أمين

إسلام حسنين كامل

والله اللى ادهشنى ان اغلب أغنياء العالم ما كملوا تعليمهم .. سبحان الله .. ومع ذلك مصرين على تحقيق النجاح والاحتفاظ بثرواتهم

المشتاقه الى الجنان

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك الغني حقا هو الغني بالله والفقير حقا هو الفقير الى الله اللهم اجعلنا من اقرب عبادك اليك و اغناهم بك وافقرهم اليك اللهم آمين.

أبوالبراء

الناس تسعى نحو الغنى ....لأنها تحسب أن السعادة فيها.... والسعادة هي في طاعة الله تعالى .... ماذا استفاد قارون من أمواله.... قال الرسول :"إن لكل أمة فتنة و إن فتنة أمتي المال"

أبو محمود

يا جامع المال في الدنيا لوارثه هل انت بالمال بعد الموت منتفع عبدالله بن الشخير رضي الله عنه أنه انتهى إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو يقول:{ ألهاكم التكاثر } قال:( يقول ابن آدم مالي مالي وهل لك من مالك إلآ ما تصدقت فأمضيت ؟ ! أو أكلت فأفنيت ؟ أو لبست فأبليت أو تصدقت فأمضيت ).

sammmco

اكيد مرتاحين جدا ... بالنسة للأثرياء العرب شنو راح يكتبون اصحاب الاحصائية عن مصدر الثروة ؟؟؟ شي مخجل

الحيقي

من يعرف كيف يعيش هولاء الاشخاص؟؟؟؟؟ هل هم في راحة؟؟

jeddah girl

الغنى غنى النفس مو غنى المال

محمد حسن

أعتقد أنه بالبحث والتدقيق وإظهار الحسابات الحقيقة لأثرياء العرب - خاصة بمصرنا الغالية - سيتم قلب موازين الترتيب العالمى رأساً على عقب .

مندهش

الغني هو الله

ahmed

كل ما عند الله خير .. مشكوررررررررر على الموضوع