لفلي سمايل

ماتوا كلهم قبل أن يشربوا

تاريخ الإضافة : 24-7-1427 هـ
ماتوا كلهم قبل أن يشربوا

مواضيع ذات صلة

ركوب الحمير نوادر من التاريخ ركوب الحمير
أقوال أعرابي نوادر من التاريخ أقوال أعرابي

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (8)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

عبدالرزاق عبدالله الدليمي

جكم رائعة تستحق الاعجاب والنقل لما فيها من خواطر انسانية وافكار نبيلة جزاكم الله خير الجزاء لكل من شارك وساهم بها

صلاح عوض

ما أجمل صفة الإيثار. رضى الله عنهم جميعا

أم محمد

سبحان الله يؤثرون غيرهم على أنفسهم حتى في الرمق الأخير* على عكس الوقت الذي يعيننا الله عليه كلا يقول نفسي نفسي * كما يقول المثل الخاطيء جدا إذا جاك الطوفان ضع ولدك تحت رجليك * الله يكفينا وأياكم الشر *

بو محمد

خير صحبة لخير نبي صلى الله عليه وسلم

هدى

أروع مثل فى إيثار الغير على النفس هم دول المسلمون بحق

wissam

ترى هل نحن اليوم خير امة بان نفاخر بما عندنا او نقتني ما لا نحتاج على حساب الضروري لنا حتى نرى بعيون الاخرين افضل واكبر وهل هذا ما امرنا به نفسي ثم نفسي ثم لا سواي؟

mesho

حب لاخيك كما تحب لنفسك

Awatif AlGhamdi

ليتنا كنا من أصحابه صلى الله عليه وسلم. اللهم أعنا واجعلنا نؤثر على أنفسنا لنكون من خير هذه الأمة.