لفلي سمايل

صور نذالة عمال الزبالة

تاريخ الإضافة : 12-1-1432 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (5)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

عبدالمحسن

بل ذكاء العمال لشخص مستهتر

wessam

هم ليسوا بأنذال وانما صاحب السيارة كما نقول علي امثاله بمصر : التنح (بكسر التاء والنون). اصل الحركة دى بتتعمل كتيير يعنى يبقى موجود اماكن للركن و تجد صاحب السيارة ولانه امتلك سيارة فى بلد يصعب الحصول عليها اصبح من البهوات بتوع زمان ويعمل اللى هو عاوزه... وأجاااارك الله من البنات والسيدات كلهم بجاحة.

محمد عبد المنعم

لا توجد نذالة ولا يحزنون .. الصورة في الغالب من ألمانيا حيث توجد أماكن غير مسموح بوقوف السيارات أمامها قطعيا كأماكن الخدمات وعمليات الإنقاذ .. واضح أن وقوف سيارة الركوب يعطل عملية جمع القمامة ، ولهذا ترك جامعي القمامة (رسالة) حية لصاحب السيارة (نحن نعطلك كما عطلتنا) وأن حظه كان حسنا لأن سيارة شرطة لم تمر قبل سيارة القمامة .. واستطرادا فالأماكن المحرم الوقوف أمامها هنا منها محولات التغذية بالتيار الكهربي ، ومخارج خطوط المياه الخاصة بإطفاء الحرائق ومخارج الكراجات ... إلخ ..

وسام فقيه

لماذا ننظر دائما على عمال الزبالة نظرة دونية. خاصة أن ما هو واضح في الصورة هو نذالة صاحب سيارة المرسيدس الذي اربك عمال الزبالة ارباكا كبيرا عندما ركن سيارته في مكان وضع الزبالة. حيث اضطروا الى الوقوف في نصف الطريق وبالتالي جر المستوعبات الى مسافة بعيدة وايضا كم ضاع من الوقت ومن الجهد حيث كما نعلم ان لعمال الزبالة وقت محدد لجمع النفايات. وكم كنت اتمنى أن يضع احدنا نفسه مكانهم فماذا يفعل يا ترى ؟!!

حسن

يستاهل هو اصلا منعهم من انهم يصلوا للدرامات خلاهم يشيلوها واحدة واحدة انا لو محلهم كنتا نفست الإطارات