لفلي سمايل

صور القبض على انتحاري

تاريخ الإضافة : 25-9-1430 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (15)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

سما

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم - شاب صغير في ربيع عمره - يصل الى هذه المواصيل

انوار

الصراحة شكله مووووووووووووطبيعي و مخبووووووووول ومايعرف شللي صاير والحمدلله على نعمة العقل والله يعين الشرطة على هالبلاوي ويحفظ بلاد المسلمين من اعداءها اللهم اكفنيهم بما شئت اللهم آمين.

دودو

الغريب ان مراهق لس .. ماذا يفعل لو كبر شوية ( لا حول ولا قوة الا بالله)

golio_88

حسبنا الله ونعم الوكيل يضيع حياته مقابل ايش لو كان فى سبيل الاسلام فنعم لكن هذا شكله بيضرب فى أناس مسلمين ، والواضح من الضباط

عقيل

يا اخواني والله مللنا من الذين يتخذون الدين غطاء يظن نفسه استشهادي و هو ذاهب يقتل الابرياء اي اسلام يدعون ؟ ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وبمن اراد بالمسلمين سوء يا الله اللهم آمين.

جهاد

ملغم نفسه ليه بيفجر بمن ؟؟!! اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ،، اللهم انصر المجاهدين بكل مكااان اللهم آمين.

samia

حسبنا الله ونعم الوكيل

الجميع

حسبنا الله ونعم الوكيل .. هذا ليس جهادا هذاعمل منكر ضد الاسلام

باشا الكعبي

مازال دعاة التفجير يجدون مثل هذا الشاب لتضليله , والمنتحر ( يعتبر قاتل نفسه ) لقد علمت نواياهم , ولكن هذه مسؤولية المجتمع المسلم لا بد من توعية الشباب عن طريق الإعلام بسوء هذا الفعل الشنيع وتفهيمهم بان المستفيد الأول والأخير هو أعداء الدين والوطن والإنسانية .

ام ياسر

لا حول ولا وة لا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء المنحرفين اعداء الدين .. المسلم من سلم الناس من لسان ويده وهؤلاء لم يسلم منهم اللسان ولا اليد بل يد تبطش بالمسلمين الأبرياء طفل بريء يجروه لقتل نفسه بزعم انه يستشهد وهو في الحقيقه قاتل مقتول .. اللهم نجي المسلمين منهم ودمرهم فإنهم لا يعجزونك اللهم آمين.

ابو عمر - فلسطين

حسبي الله ونعم الوكيل...الأسلام براء من هذه الأعمال ..انظروا اليه .. طفل لم يتجاوز 14-15 ربيعاً..حسبي الله ونعم الوكيل..اللهم احميه لشبابه وفرج همه..

ايهاب محمود

انا لله وانا اليه راجعون .. ياتري مالسبب للوصول الي هذه الدرجة شاب في ريعان شبابه يضحي بنفسة ويقتل ابرياء غافلين يا تري ما الذي اوصله الي هذه الحالة .. اللهم انك المطلع وحسبي الله وكفى .. قولوا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

islamic hero

حسبنا الله ونعم الوكيل فى هذا الفكر الذى ما جلب على الأمة الا الخراب و الدمار

نوال

اللهم دمر اعداء الدين من ائمه المضلين دعاة جهنم .. ولماذا يلجئون الى المراهقين واذا كان الداعى يعتبره جهادا فلماذا لا يلجا هو بلبس هذا الحزام ويخلص البشريه من شره اللهم اهدى هذه الامة اللهم آمين.

يوسف

يا لطيف الطف بنا .. حرام والله حرام قتل الانفس .. حرام طفل يضحكوا عليه .. حسبنا الله ونعم الوكيل علي وراء هاالطفل وعلى القاعدة