لفلي سمايل

صور باص 5 نجوم

تاريخ الإضافة : 17-5-1430 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (17)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

خديجة

مشكور أخي .... عمل جيد دليل على تطور عقل البشرية ... و دليل على ان العلم في تقدم مستمر ... الله يجعل مأوانا الجنة و نرى أحسن من هذا آميييييين.

اسووووله

جنــــــــــــــــــــــــــــــان قمه فالروعه بصراحه أتمنى أصور جنبه هع ^_*

وليد العوض

الحمد لله على هذه النعمة، ولكن متى تفكر حكوماتنا وشركاتنا في هذه الصناعة بدل صناعة الموت والحروب والدمار .. أسف على ها التعليق .. الحقيقة أخواننا مننشغلين بإنتاج السينماء والرقص والغناء والطرب.. لا حولى ولا قوة إلا بالله.

leath

مرحبآ هذا كل من فضل رب العالمين الذي أعطا للانسان عقلآ لكي يفكر ماذا يعمل او يصنع وصراحه سلمت كل يد عملت في هذا الباص وبورك اب وأم التي انجبت هيك أنسان رائع ولصراحه ياريت املك باص زي هذا الباص

سميرة توحله

سبحان الله علم الانسان مالم يعلم.......................سبحان الله العظيم.!!!!!!!!!!!!!!!!

يحي ملاحي

والله انا بحاجة ماسة اليه . من اين يمكنني ان اتحصل على واحد مثله و جزاكم الله خيرا

سيدة من طابة

سبحان الله خلق العباد بمختلف تفكيرهم وسعة عقولهم هنا الفكرة انك تشغل مخك فيما يفيدك ويستفيد منه الاخرون وممكن هذا الشئ يغيرنا على نفكر صح ونعمل كيف نفيد ونستفيد ..ومشكور وقمة في الروعة ..واكرار شكري ولك كل تقديري واحترامي تقبل رأي ..لنا ولك وللغير كل خير ...

hussien

هذا باص جيد للعمرة والحج بس مين الي يطلع فيه هههههههههههههههههههههههههههه الله يرزقنا خير منه في الدنيا والاخرة اللهم آمين.

عمر

السلام عليكم ورحمته وبركاته .. بصرحه مشكور جدا على الصور الجميله وانا بصراحه اول مره انشوف الباص هذا ولو احكولى عليها ما انصدق بس توا شفت بعيني .. تسلم يا غالى و مزيد من الصور تسلم وشكرا

أم مريم

هذا ما صنعه الإنسان بفضل من الله وقوة منه .. فماذا عن ما ادخره الله لعباده الصالحين في الجنة التي فيها مالاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر .. اللهم اجعلنا منهم يارب اللهم آمين.

فجر اخر

الحمدلله على العافيه .. لو عندي مثله ماقعدت في البيت

sadiq

ما اروعك يا سيدي يا نياله الي عنده واللي ما عنده عقباله

salah

انه منزل فخم متحرك عجيب من صمم و صنع هذا المنزل الباص

ابوحمزة

يعطيك العافيه اخوي

أم سعيد

سبحان الله .....مشكورين علي هذه الصور .........أعجبتني صور الباصات وخدماتها تصلح لرحلات البعيده

عيون المها

ماشاء الله يجنن هذا الباص واكيد الرحلات فيه ممتعه مره اتمنى اجربه شيء ولا في الاحلام

فهد

والله روعة .. شكرا لك .. بارك الله فيك