لفلي سمايل

الجوهرة الأولى والثانية

تاريخ الإضافة : 17-9-1429 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (9)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

مودى

السلام عليكم نبي اتقول ملاحظة بخصوص هدا الموضوع ان يمكن السعادة تكون اغلى شي في الحياة لكن يبقى المال عامل مساعد في هادى الحياة لانها صعبة متلا عندك اطفال و زي ماتعرفوا ان التعليم كله يحتاج لمال او العلاج في المستشفيات تحتاج لمال او تصير كارتة متلا كالدى حدت في باكستان يقدر الواحد يدير عمل خير بالمال يبني بيوت الله بالمال يطعم الفقراء بالمال صح الكلمة الطيبة صدقة لكن وحدها ما تكفيش لاطعام فقير في الاخر يبقي المال عملة الدنيا والعمل الصالح عملة الاخرة والسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته.

ام غالية

جزاكم الله خيرا .. فعلا المال ليس هو السعادة الحقيقية ولكن هو وسيلة لفعل الخير ودائما ادعوا ربي العفو والعافية والستر في الدنيا والاخرة وحفظ القران.

SALOMA

الموضوع ممتاز جدا ويارب من نجاح لنجاح وفعلا الأنسان مبيعرفش قيمة أي شئ في يده الا لما يضيع من بين يديه متي سوف نفوق ونستيقظ من هذه التوهه ؟ شكرا

القران ربيع قلبي

جزاكم الله كل خير و جعله في ميزان حسناتكم اللهم آمين

hagar

جزاكم الله خيرا

ابو عبد الرحمن

بسم الله الرحمن الرحيم الامر كله يتعلق بقد معرفة العبد بربه وان حقيقة هذه الحياة كما وصفها رسول الله صلى الله علية وسلم الحياة كرجل عابر سبيل استضل بشجرة ثم ذهب او كما قال رسول الله (ص) جزاكم الله خير الجزاء على التذكرة

أبو سهر

وفقكم الله لكل خير وجزيتم خيراً

صفاء

الرسالتين اروع من الروعة وكمان فى تشبيهات لذيذة جدا وجزاكم الله خيرا

اخت مسلمة

جزاكم الله خيرا