لفلي سمايل

لولا ثلاثة لما طأطأ ابن آدم رأسه

تاريخ الإضافة : 14-9-1429 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (14)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

om hassouna

جزاك الله الخير

صعبة المنال

أشكرك .. رائع جدا

رامز

شكرا جزيلا لكم ,, لقد قمت بحفظ أكثر الصور بجهازي لكي أتصفحها وقت الحاجة فتصفحها ممتع ومفيد بنفس الوقت

boshra

والله ولا أقول الا الحق هذا الموقع وبما يقدمه من ارشادات ونصائح وحكم واحاديث والكثير الكثير الذي لا استطيع حصره.... اقول هذا الموقع يتميز عن الكثييييييييير الكثيييييير من المواقع التي لا حصر لها على الشبكة العنكبوتية...لا يشعر المرء انه يضيع وقتا بدون فائدة بل كل تواجد ودقيقة فيه ننال فيها الفائدة... فجزاكم الله خيرا وبارك فيكم وسدد دوما على الخير خطاكم اللهم آمين. اما عن الحكم ...فهي درر كما في كل متصفح اللهم اشغل وقتنا بما يكون شاهدا لنا لا علينا اللهم آمين. ولكم مصممين وقائمين على هذا الموقع تحيتي.

ابو عبدالعزيز

بسم الله الرحمن الرحيم اشكر كل القائمين على هذا العمل القيم. سائلا الله لهم التوفيق والسداد اللهم آمين.

soso

بسم الله الرحمن الرحيم.بارك الله القائمين على هذا الوقع الرائع والمفيد.ففي كل مرة أدخل عليه أجد فيه الحكم والمواعظ وكثير من الدرر فجزاكم الله عنا كل خير.

rostom

الحقيقة ولا للمجاملة .....اتشرف واسعد جدا جدا بما يقدم من موضوعات واطروحات مفيدة جدا وشيقة وجذابة

salah

أعجبني قول علقمة العطار في أدب الصحبة و لكن أين مثل اولئك الرجال ؟ أما أقوال الحسن فقد قرأت بأن كلامه يشبه كلام الانبياء أما المشرفين على هذه المجموعة فجهدهم مشكور

غريب الدار

جزاك الله الخير وادركك الله ليلة القدر

انور سالم

اللهم زد وجهه نورا واجعله دائما مسرورا وبعمله هذا مأجورا

شكرى

لقد غيرتم الكثير فى حياتى بسبب ماقرأت من احكم نرجوا المزيد

golio 88

أحسن الله إليكم وأثابكم خيراً وفيرا

بو محمد

جزاكم الله عنا كل خير

rifinios00

الحقيقة ولا للمجاملة .....اتشرف واسعد جدا جدا بما يقدم من موضوعات واطروحات مفيدة جدا وشيقة وجذابة كم وكم وكم نحتاجها في زمننا هذا .. اسال الله لكم التوفيق والنجاح انكم وقفتم وراء هذا النجاح الباهر في وقت قصير حتى اعتلى الى القمه تستحقون كل احترام وتقدير جزاكم الله خيرا ........ ( لكل المشاركين والقائمين والمشرفين.....)اكرر احترامي وتقديري